توقعات الأبراج الإربعاء 4/11/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل اليوم 4-11-2020

  • برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): حافظ على السرعة أثناء القيادة. من المحتمل إجراء تحسينات في منزل الأجداد. ستتمكن من بذل الجهود لاستعادة الأرض المفقودة على الصعيد المهني أو الأكاديمي. ومن المتوقع أن يكون هناك يوم مناسب لمن هم في حالة ركود مالي. تظل الصحة مرضية من خلال جهودك الخاصة. من المرجح أن تنبهك رغبتك في الكمال في العمل إلى أعلى المستويات. ستصبح الجبهة الرئيسية مكانًا ممتعًا اليوم مع وصول الأصدقاء أو العلاقات.

التركيز على الحب: أولئك الذين يحبونك سيكون لديهم سبب للابتسام!

لون الحظ: بنفسجي

الأبجدية المحظوظة: م

الأرقام الودية: 9 ، 6 ، 3

الأبراج الودية اليوم: السرطان والعذراء

كن حذرا من: الجدي

برج الثور اليوم 4-11-2020

  • برج الثور (21 أبريل – 20 مايو): من المتوقع سفر مريح لأولئك الذين يشرعون في رحلة طويلة. لا تتسرع في صفقة العقارات. سيعرض شخص ما صورتك على الجبهة الاجتماعية. قد يتحقق الدفع المتأخر في النهاية. سيتمكن هؤلاء الجدد في العمل من سرقة بعض الوقت لأنفسهم من جدول أعمالهم المحموم. قد يطل عليك الوعي الصحي ويأخذك نحو اللياقة الكاملة. تتطلب الوظيفة التي يتم إجراؤها في المنزل إشرافًا.

التركيز على الحب: الحب واهتمام الزوج سيكونان الأكثر تأثيراً.

لون الحظ: وردي

الأبجدية المحظوظة: إل

الأرقام الودية: 8 ، 4 ، 12

الأبراج الودية اليوم: برج الجوزاء والسرطان

احذر من: الميزان

برج الجوزاء اليوم 4-11-2020

برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو): يجب على أولئك الذين يخططون للحج معرفة المواعيد السعيدة قبل الانطلاق. من المحتمل أن تصبح الممتلكات التي حجزتها في حوزتك قريبًا. ستستمتع بصحبة شخص ما على الصعيد الاجتماعي وستتألم لتكون معه أو معها. كسب المال على الجانب ممكن لأولئك الذين يعملون بدوام كامل. من المتوقع اليوم ربح استثنائي لبعض المهنيين. التحسن في حالة هؤلاء المرضى ممكن. قد تميل ربات البيوت إلى شراء جهاز أو أداة لا يحتاجونها حقًا.

التركيز على الحب: من المحتمل أن تتحقق أفكارك الرومانسية قريبًا.

لون الحظ: كريم

الأبجدية المحظوظة: م

الأرقام الودية: 5 ، 12 ، 17

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والعذراء

احذر من: برج الثور

برج السرطان اليوم 4-11-2020

  • السرطان (22 يونيو – 22 يوليو): من المتوقع أن تكون ليلة ممتعة لأولئك الذين يغامرون بالخارج. المرح على جبهة الأسرة أمر متوقع ، لذا استمتع بقلبك! من المرجح أن يكسب المحترفون جيدًا ويضيفون إلى قائمة عملائهم. ومن المتوقع تحقيق أرباح جيدة لمن يعملون في مجال الأعمال. تظل الصحة جيدة ، حيث يمكنك تنظيم نظامك الغذائي جيدًا. من المحتمل أن تكون دعوة للمشاركة في حملة توعية عامة أو عمل اجتماعي بالنسبة للبعض. ستكون الاستفادة من الموارد الخارجية للتفوق الأكاديمي خطوة في الاتجاه الصحيح. سيكون لديك الوقت والمال للذهاب للعقار بسعر منافس.

التركيز على الحب: مبادرتك على الجبهة الرومانسية لن تذهب سدى ، حيث أن الاستجابة الإيجابية في طور الإعداد!

لون الحظ: أخضر بحري

الأبجدية المحظوظة: H

الأرقام الودية: 9 ، 11 ، 17

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والحمل

احذر من: الميزان

برج الأسد اليوم 4-11-2020

  • برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس): ستحتاج إلى ضبط وقت سفرك مع الآخرين للوصول إلى مكان ما معًا. لا يمكن استبعاد إمكانية الحصول على عقار بسعر جيد. من المحتمل أن تتألق مثل النجم الساطع على الصعيد المهني أو الأكاديمي اليوم. ستجد مبادراتك في العمل تحقق نتائج إيجابية. من المرجح أن تمنحك الاستثمارات السابقة عوائد ممتازة. يعد الالتزام بالروتين الثابت للحفاظ على لياقتك. يمكن للأعمال المنزلية أن تثقل كاهل البعض ، لكنها ستكون مجرد مرحلة مؤقتة.

التركيز على الحب: أولئك الذين لديهم ميول رومانسية سيحتاجون إلى توسيع شبكتهم ليكونوا محظوظين.

لون الحظ: زجاجة خضراء

الأبجدية المحظوظة: ت

الأرقام الودية: 2 ، 4 ، 6

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والجوزاء

احذر من: برج الحمل

برج العذراء اليوم 4-11-2020

  • برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر): السفر متوقع للبعض. التحول إلى موقع جديد هو مبين بالنسبة للبعض. سوف تحتاج إلى إدارة الوقت بشكل جيد على الصعيد الأكاديمي. لن يشكل المال مشكلة كبيرة لأن الثروة تأتي في طريقك. من الممكن اتباع نظام تمرين على الصعيد الصحي. قد يتعين على المرأة العاملة القيام بعمل التوازن بين العمل والمنزل. سوف تنجح في خفض النفقات المحلية من خلال أن تصبح استباقيًا.

التركيز على الحب: مثلث الحب يهدد بوضع البعض في موقف حرج.

لون الحظ: ليمون

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 2 ، 12 ، 18

الأبراج الودية اليوم: برج الجوزاء والسرطان

احذر من: برج الثور

برج الميزان اليوم 4-11-2020

  • الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر): يمكن للعروسين توقع وقت من حياتهم ، لأن الحب يغمرهم. من المرجح أن يخطط أصحاب العقول الدينية لأداء فريضة الحج. يُتوقع تأجير العقارات مقابل أجر ممتاز لبعض أصحاب المنازل. توقع ما هو غير متوقع على الصعيد الأكاديمي. من المرجح أن تنضج السياسة أو الاستثمار وتعزز رصيدك المصرفي. النظام الغذائي المتوازن والحياة النشطة سوف يجعلانك لائقًا ككمان. قد يجعلك حرصك على التطوع لأداء المهام هو المفضل لدى رئيسك.

التركيز على الحب: من المؤكد أن أولئك الذين يبحثون عن الحب سيجدونه اليوم.

لون الحظ: رمادي أردوازي غامق

الأبجدية المحظوظة: ص

الأرقام الودية: 9 ، 2 ، 11

الأبراج الودية اليوم: برج العذراء والجوزاء

احذر من: برج الحمل

برج العقرب اليوم 4-11-2020

  • برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر): يمكن لممارسي اليوجا والتأمل الحصول على فوائد صحية هائلة. من المرجح أن تبدأ المهام الرئيسية المعلقة قريبًا على الجبهة الداخلية. السفر فقط إذا كنت بحاجة إلى ذلك. من الممكن نقل الإقامة إلى موقع جديد. من المحتمل أن يكون الأداء مرضيًا على الصعيد الأكاديمي. من المرجح أن يبقيك التقدير للعمل الجيد الذي قمت به في حالة مزاجية متفائلة اليوم. ستبقيك العوائد المالية الجيدة من بعض الأصول الثابتة في مزاج متفائل.

التركيز على الحب: يمكنك توقع قضاء وقت ممتع مع الحبيب.

لون الحظ: أخضر

الأبجدية المحظوظة: ك

الأرقام الودية: 12 ، 18 ، 20

الأبراج الودية اليوم: برج الأسد والثور

احذر من: السرطان

برج القوس اليوم 4-11-2020

  • القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر): تقدم جيد متوقع لأولئك الذين يقومون برحلة طويلة. يمكن لبعضكم الانتقال إلى سكن أفضل. من المحتمل أن تحقق هدفك على الصعيد الأكاديمي. ستنتهي مشاكلك المالية قريبًا ، مع تدفق الأموال. ستكون قادرًا على التخلص من التوترات العقلية. أعط كل ما اقترضته من شخص ما ، قبل أن يذكرك به. أفعالك على الجبهة الداخلية ستكون محل تقدير كبير.

التركيز على الحب: يعد الجاذبية المتبادلة ببدء قصة حب ناشئة.

لون الحظ: وردي

الأبجدية المحظوظة: إل

الأرقام الودية: 7 ، 14 ، 21

الأبراج الودية اليوم: برج الحمل والميزان

كن حذرا من: الاسد

برج الجدي اليوم 4-11-2020

  • برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير): ستحصل على فرصة للذهاب في رحلة طويلة بالسيارة في سيارتك الجديدة. من المحتمل العثور على خاصية تناسب ميزانيتك. سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر شمولاً على الصعيد الأكاديمي ، إذا كنت ترغب في تحقيق أداء جيد. على الصعيد المالي ، سيكون اليوم مربحًا بشكل استثنائي. تبقى الصحة جيدة. سيجد العاملون في مجال التسويق والمبيعات اليوم إيجابيًا. توقع المساعدة من شخص ما على جبهة العائلة في تنظيم مناسبة أو حفلة.

التركيز على الحب: قد تجد حبيبًا في حالة مزاجية اليوم ، لذا خطط لشيء حصري معًا.

لون الحظ: ليمون

الأبجدية المحظوظة: H

الأرقام الودية: 1 ، 11 ، 16

الأبراج الودية اليوم: برج الميزان والقوس

كن حذرا من: برج العذراء

برج الدلو اليوم 4-11-2020

  • برج الدلو (22 يناير – 19 فبراير): قد يتم تنفيذ خطط لتحسين المنزل. رحلة طويلة تساعدك على الاسترخاء. يمكن لأصحاب المنازل توقع إيجار جيد لمبانيهم. يمكن توقع الإبحار السلس على الصعيد الأكاديمي. قد لا تكون الأرباح في الصفقة كبيرة كما هو متوقع. لا تشكل الصحة أي مشاكل ، حيث تزداد وعيك بالصحة. ستجد فرصة رائعة في طريقك على الصعيد المهني.

التركيز على الحب: قد يجعلك الاختيار الشديد في الجانب الرومانسي عازبًا لفترة طويلة ، لذا قلل من معاييرك قليلاً!

لون الحظ: رمادي فاتح

الأبجدية المحظوظة: J

الأرقام الودية: 11 ، 2 ، 22

الأبراج الودية اليوم: برج الثور والميزان

احذر من: الجوزاء

برج الحوت اليوم 4-11-2020

  • برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس): من المرجح أن يجعل الضيف المثير للاهتمام واجهة المنزل مسلية. ستكون قادرًا على شراء المنزل أو العقار الذي كنت تتطلع إليه لفترة طويلة. تستمر في الأداء بشكل مرض على الصعيد الأكاديمي. من المحتمل أن تكسب المال من خلال إظهار فطنتك المالية. قد يجد أولئك الذين يشعرون بأنهم تحت السحاب علاجًا منزليًا أفضل من الأدوية الموصوفة. يمكن أن يتوقع البعض حدوث اختراق قوي على جبهة الأعمال.

التركيز على الحب: كن في أفضل حالاتك مقنعًا لمواجهة مزاعم العاشقين!

لون الحظ: بني

الأبجدية المحظوظة: S.

الأرقام الودية: 8 ، 12 ، 16

الأبراج الودية اليوم: السرطان والعقرب

كن حذرا من: القوس

اخبار الحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *