عابد فهد ينتفض من أجل جورج وسوف ويرد على دعوات طالبته بالتوقف عن الغناء

دافع الممثل السوري “عابد فهد”، عن المغني السوري “جورج وسوف” بعد تعرضه لانتقادات كثيرة، بسبب استمراره في الغناء رغم كبر سنه.

الفنان السوري شارك بوستر الحفل الكبير الذي من المقرر أن يحيه وسوف في دبي يوم 25 ديسمبر الحالي، حيث سيكون عابد ضمن الحضور.

وقال عابد فهد في حديث لموقع فني أن زميله الفنان جورج أبو وديع أصبح “ظاهرة كبيرة يجب أن تدرس للإنسان”.

وخالف رأي الجمهور الذي رأى أن على وسوف التوقف لأنه قد “شاخ” ولم يعد كما كان، قائلاً: ” أنا لا أتمنى أن يقف الوسوف عن العطاء”.

واعتبر أن أسلوبه الجديد في الغناء بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها ” عالم ومدرسة جديدة في الغناء وسلوك آخر في الأداء والموال والإحساس”.

واضاف: “عندما شاخ الصوت بقي الوسوف، وقال أن الفرق بين التمثيل والغناء، هو أن الوسوف مواله من رأسه بينما يفرض العشرات رأيهم على الممثل.

وعن مشاركته وسوف في كليب أغنية “سكت الكلام”، أكد عابد فهد أنه ظهر معه لأنه “جورج وسوف” وليس كما يشاع ويقولون بأنه قد “شاخ وهرم”.

ووصفه بـ “الرجل المدهش والجبل الشامخ”، مضيفاً: “عاد للإبداع والطرب، فهو (الوسوف) قبل الإصابة وبعدها.. هذه الحالة يجب أن تدرس”.

ورأى فهد أن الدرس هو “الإصرار على الوجود والاستمرارية”، وقال رأيت شخص واقعي وإنسان ذكي في الكواليس.. صدق الوسوف هو النجاح”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *