توقعات الابراج الاسبوعية من السبت 2 كانون الثاني / يناير 2021 إلى الجمعة 8 كانون الثاني / يناير 2021 الفلكي سمير طنب

نقدم لكم توقعات الابراج الاسبوعية من السبت 2 كانون الثاني / يناير 2021 إلى الجمعة 8 كانون الثاني / يناير 2021 مع الفلكي سمير طنب

برج الحمل

في إمكانك الإفادة هذا الأسبوع من اللِقاءات والإتّصالات الرفيعة المستوى في إطارك المهني . لن يكون الأسبوع العاطفي مُتساوي الظُروف ، بل مُتقلّب كثيراً بين الإضطراب والحُبّ المُشتعل، والهدوء غير المُطَمْئِن . يكون تأثير كوكب المشتريJupiter جيّدا ً طوال الأسبوع خاصّةً بين الإثنين والجمعة على الصعيد المادي والإجتماعي .

برج الثور

عدّة لِقاءات تجعلك حماسيّاً وتُحرّضك على مشاريع بنّاءة.  تشعر بإمتلاءٍ بالنشاط وتكون مُستعدّا ً لِلقيام بِمُبادرات . يكون إلهامك جيّداً ويُمكنك الإتّكال عليه في مجال العمل . هذا الأسبوع تكون راغباً في علاقة مُمتازة بل مثاليّة ، لكنّك لن تعرف دائما ً كيف تُقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك أو الأحبّاء الآخرين ( الأهل والأصدقاء).

برج الجوزاء

سَتُحسِنْ التعامُل مع الآخرين ما يُتيح لك تحقيق إنجازات مُفيدة جدّا ً لِلحاضر والمُستقبل.  إذن إستفدْ من الحظوظ لِلتصرُّف بلا تأخير وكُنْ واثقاً أنَّ الفلك معك هذا الأسبوع . عاطفيّاً ، تكون مُتطلّباً ويحقّ لكَ في ذلك . لكنّك لا تَكُنْ قاسياً إزاء ما تظنّه ضُعفاً لدى الآخرين وخصوصاً لدى الشريك . من الإثنين إلى الجمعة، الأمور تسير على ما يرام.

برج السرطان

تكون أفكارك غزيرة ، لِذا عليك أن تدرسها بِعُمق لِمعرفة مَجالات الربح في كُلّ منها. أجواء وفاق مع الزملاء والرؤساء في العمل . عليك تحاشي الوقوع في مواقف دقيقة ومُحرجة . تكون حسّاساً أكثر من العادة مِمّا يجعلك تتأثّر بأيّة مُلاحظة يُوجّهها لكَ الشريك العاطفي . السبت والأحد تتمتّع بالويك أند وتلعب على الثلج ممّا يُهدّىء أعصابك ويُريح نفسيّتك.

برج الأسد

تيّار من كوكب المشتري Jupiter سَيُساعدك على أن تعي أنّك أنتَ من تَملُك تحريك قدَرَك حَسَب إختيارك للإتّجاهات المُلائمة لكَ ، وسَتستنتج أنَّ نصائح الآخرين قد لا تكون هي المُناسبة لكَ . العازبون سَيبحثون عن شريك لامع ومثالي، لكنّ عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار . الخميس والجمعة يُخيّم الهدوء في شكل عام على جوّك المهني والإجتماعي مع بعض التوتّرات العابرة.

برج العذراء

تيّار من كوكب الزهرة Venus سَيُنمّي من طاقاتك على الخلق والإبتكار وذلك خصوصا ً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية، إستفدْ منها لِرفض الأفكار المُعلّبة وكُن ْ واثقا ً أكثر من نفسك . تكون راغبا ً بالتحرُّك وتغيير الأشخاص المُحيطين بك، وستعرف جيّداً الأمور التي في إمكانك الوصول إليها . الأربعاء والخميس تمرّ بِبعض الإضطراب النفسي والإكتئاب ، لكن الجمعة تستعيد طمأنينتك وتوازنك النفسي والعصبي.

برج الميزان

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعِف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهداف طويلة الأمد وخصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية. قُدرتك على التكيّف ستزداد ممّا سَيُساعدك في مُختلف مشاريعك . بعض التوتّرات والمواقف الصعبة لا تخلو من الانعكاسات الخطيرة والأذى المُحتَمل في مشاريعك الحميمة والتي ستؤثّر سلبيّاً على مزاجك وصحّتك النفسيّة والجسديّة.

برج العقرب

تيّار من كوكب بلوتون pluton سَيُضاعف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهداف خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة . العلاقة العاطفيّة تكون عاصفة ، غيرة ، نزعة إلى الإمتلاك. عليك بتخصيص وقت لِلشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه . عليك أن تُحلّل جيّدا ً الظروف وتُحدّد طريقة تصرُّف حكيمة وواضحة. الوضع المالي يتأثّر إيجابيّاً بوجود المشتري Jupiter في برجك.

برج القوس

سَتُعاوِدْ تسيير أعمال كُنتَ بدأتها مع نهاية 2020 وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني . ستتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخوّلك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة، لكنّكَ تكون حريصا ً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. إذا كُنتَ مُرتبطا ً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصِحْ عن مَشاعرك في صورة عفويّة، وسترى أنَّ أمورك الخاصّة تسير بشكل أفضل.

برج الجدي

أنتَ غنيّ بالأفكار الكفيلة على مُساعدتك لِتحقيق ما تتمنّى . أنتَ مُنظَّم ودقيق ولا تستعجل الأمور . لا تَترك مَجالاً لِلصدفة فكُلّ شيء يسير حَسَب البرنامج المرسوم . لكنّكَ تميل إلى المصروف ناسياً أحيانا ً إلتزاماتك الماليّة أو تسديد متوجّباتك. هذا الأسبوع سَيُؤمّن لكَ لحظات من السعادة التي لم تَذُقها حتى الآن خاصّةً عند لِقاء أشخاص من الجنس الآخر سَتتفاجأ بإعجابك السريع بهم.

برج الدلو

تحترم التصميم الذي وضعته لِلعمل ولن تتأخّر في حصاد النجاح في مُهمّاتك . تكون واثقاً من أنَّ أهدافك الغالية هي على وشك التحقيق ، لكنّك لن تكون صبوراً كفاية. الحيويّة وفرح الحياة سَيُخيّمان على حياتك العاطفيّة . إن كُنتَ مُرتبطا ً سيكون واردا ً إمّا الزواج أو إنجاب طفل . العازبون : يمنحك الأصدقاء والأهل الراحة ويُعوّضون نوعا ً ما عن الفراغ العاطفي .

الحوت

تحتفظ بقُدرتك على التركيز حتى لا ترتكب حماقة ما أو إهمالاً . يُذكّرك رؤساؤك بواجباتك . قد تُوقّع عقوداً أو إتّفاقات جديدة هذا الأسبوع . بالإجمال وضعك المهني العامّ يحتاج إلى مزيد من الثبات . الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة إلى الوقوع في غرام جديد . الإثنين والثلاثاء تبدأ علاجا ً لإزالة الآم مُزمنة. الصحّة تتحسّن مع نهاية الأسبوع.

شخصيّة وحظّ المولود بين 2 و 8 كانون الثاني (يناير)

* المولود بين 2 و 8 كانون الثاني ينتمي أصلاً إلى برج الجدي ويتأثّر بكوكب زحل Saturne  الذي يمنحه الحِكمة والمسؤوليّة والتعقّل والإعتدال في التفكير والتصرّفات. يتميّز بِتعلّقه بالأمور الماديّة والأملاك والعقارات ، كما يُحبّ تجميع الأشياء القديمة والأثريّة . المولودة تكون جديّة في إهتماماتها وتختار إختصاصاً جامعيّاً له علاقة بالآداب والثقافة العامّة.

– أسعد أيامه : يوم السبت (يوم زحل).

– أسعد أرقامه : الرقم 7 وتتغيّر أحواله كُلّ 7 سنوات.

– أسعد ألوانه : الرمادي.

– أسعد أحجاره الكريمة : العقيق اليماني.

 أسعد زواج له:  ما كان من مواليد أبراج الثور والعذراء في الدرجة الأولى ومواليد أبراج العقرب والحوت والسرطان  في الدرجة الثانية.

المصدر بتصرف في العنوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *