Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

ابراج توقعات الابراج منيب الشيخ اهم توقعات الفترة القادمة – شهر شباط / فبراير 2021

الحمل

 تمتلك فترة جيدة تكون فيها محور اهتمام الكثيرين وعليك استغلال علاقاتك بكل مافيها وحاول تعزيز تلك العلاقات تدريجيا لتجد نفسك مسيطرا نوعا ما واستغل ذلك لطلب للمساعدة والارتباط ايضا .. 

شهر مارس تتراجع فيه علاقاتك وقد لايكون من افضل الأشهر لديك لذلك عليك الانتباه واستغلال للشهر بعمل قد يكون مناسبة.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. يجعلك لاتستطيع تحديد اهدافك ويحذرك من سوء تفاهم يخسرك صديق غالي على قلبك.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. يعزز من علاقاتك بكل اشكالها ويحقق أمنية لك ويعطيك حظوظا جيدة واشخاصا يدعمونك بشدة خلال الفترة الحالية..

الثور

 انت مقبل على اختبارات هامة في حياتك المهنية والعائلية وايضا الدراسية وعليك ان تثبت نفسك وان تجد عملا يستحقك هذا الشهر وستكون تحت الضوء فلا ترتكب المخالفات التي قد تؤذيك ولا تخالف المسؤولين وقد يكون هناك منصب لك .. 

مارس سيكون بوابة العلاقات الجيدة ويحمل معه لك الكثير من الشعبية التي هي في تصاعد والكثير من الناس سيكونون داعمين لك وقد تحقق امنية عن طريق احدهم.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. عليك ان تنتبه من المحيطين بك الذين قد يحاولون التقليل من قيمتك وايضا يحذرك مجددا من مخالفة للقوانين او مواجهة والتعرض للمسؤولين.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. ترفع مكانتك و تعطيك علاقات مهمة وجيدة وتتولى منصبا وقد تحصل على الشهرة ايضا ..

الجوزاء

 تستطيع التحرر من قيود الماضي ومشاكل الحاضر وايجاد ابواب جديدة لتفتحها تباعا وتكون على اعتاب سفر ايضا وكل شيء يشير الى سطوع نجمك فلا تخف وانطلق وحاول التغيير لتصل لما تريد.. 

مارس يحمل لك النجاح المهني وقد يكون شهر الشهرة للكثيرين من مواليد الجوزاء وقد يحمل معه ترقية لك وقيمة عالية بين المحيطين بك.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. عليك الانتباه من الحوادث وايضا يحذرك اثناء السفر وما يخص الدراسات العليا فكن جاهزا.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تجعلك مرتاح بعلاقاتك الخارجية وتدعمك بشدة وتدخل لحياتك اشخاصا جدد وتدعمك من جهة التغييرات والسفر والدراسات العليا ايضا..

السرطان

 ستكون امام حلول وتحسن تصاعدي في حياتك المهنية وأمورك المالية وتهيأ لك تطورات ايجابية بما يخص المال فاستغل الفرص وحاول ايجاد افضل الخيارات والتغييرات التي تدعمك في قادم الأيام وستحل بعض القضايا العالقة.. 

وايضا ستكون مع شهر مارس منطلقا نحو عالم جديد وستكون افضل بكثير وتحمل لك فرصا كبيرة للسفر وللنجاحات. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. يعرقل بعض الأوراق و يحذرك من بعض الامور التي تخص التعاملات المالية المشتركة وعليك ان تتعامل بهدوء وحذر .. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تمنحك بعض المبالغ وتعطيك فرصا مالية جيدة وتحسن من الحلول للقضايا التي تشغلك لتنهي الكثير من الامور وتصبح حياتك أفضل تدريجيا..

الأسد

 عليك ان تعرف جيدا كيف تبتعد عن المواجهات وتكون قدر الامكان دبلماسيا لذلك انصحك بالهدوء وعدم التسرع بالحكم على المواقف وكل شيء له بداية وله نهاية فانتبه من النهايات التي تخص العلاقات وفكر بشراكات جديدة تدعمك .. 

مع نهاية الشهر وبداية مارس ستجد بعض الراحة وتكون بحال افضل وستبدأ رحلة مالية تدعمك من شراكاتك الحالة وعملك.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. تؤثر عليك نفسيا بالضغط والتوتر وتجعلك غير مرتاح في اي علاقة مهنية كانت او عاطفية وعليك التركيز والهدوء والابتعاد عن الاعداء الظاهرين في حياتك.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تعزز من العقود لديك وتدعمك بشدة بما يخص الشراكات والارتباط وتعطيك فرصا هامة لذلك..

العذراء

 قد تكون مقبل على التزامات مثيرة وتحتاج الى التنظيم والراحة والمساعدة أيضا والوضع الصحي لديك قد يتأثر بهذه الفترة ولاتترك الأمور الضرورية تتراكم عليك حتى لا تتعبك وحاول تنظيم حياتك واتباع نظام صحي.. 

مع نهاية الشهر وبداية الشهر القادم تحتاج الى ضبط علاقاتك وتتغير الاوضاع لديك باتجاه شراكات جديدة قد يكون هناك ارتباط للكثير من مواليد العذراء .. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. يشعرك بعدم الراحة مع زملاء العمل وقد يجعلك تخسر عملك وتجد صعوبة في التأقلم مع اي عمل تقوم به وايضا عليك الانتباه بما يخص وضعك الصحي.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. يمنحك فرص عمل جديد ويعطيك راحة اكبر بالتعامل مع زملاء العمل وايضا هناك تحسن كبير في الوضع الصحي لديك..

الميزان

 تمتلك فترة ذهبية تحمل لك الحظوظ المالية والعاطفية أيضا فتجد ان الكثير من الذين تحبهم حولك تلاحظ ان علاقاتك العاطفية تتغير للأفضل بشكل تدريجي وتدعمك ايضا الحظوظ والفرص وتحل المشاكل ضمن المنزل ومع العائلة .. 

مع نهاية الشهر وبداية مارس ستتشغل بأمور صحية وتكون على موعد مع عمل جديد يحسن من امورك المهنية ويعطيك الدعم الكبير المالي ايضا.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. ينبهك من امور تخص الاطفال والاخوة الاصغر منك ويتوجب عليك الانتباه وعدم التسرع بعلاقاتك العاطفية وتكون معرض لبعض الأمور العائلية.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تعطيك مبالغا مالية مفاجئة وتمنحك سحرا عاطفيا خاصا وحظوظا جيدة تدعمك خلال الفترة القادمة..

العقرب

 تعيش هذه الفترة الكثير من التغييرات التي قد تكون مفاجئة وعليك ان تكون هادئا وتحاول التأقلم بسرعة وقد يكون لديك منزل جديد وتنشغل بأمور تخص الأهل ولاتكون بافضل حال لكن اطمئن فهي فترة مؤقتة ليعود كل شيء افضل تدريجيا.. 

اما شهر مارس فسيكون جيدا ويعيد ترتيب حياتكم ويحمل معه كل الحب والحظ وسيعطيه الكثير من الاوقات الممتعة..

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. انتبه من الأمور العقارية ةيزيد من بعض المشاكل العائلية وخاص بما يخص المنزل وتصليحات كثيرة تكون بحاجة انتباه منك وايضا لصحة احد الوالدين وانتبه من اي مواجهة معهم .. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. قد يكون هناك منزل جديد ويعطيك الكثير من الحلول بما يخص العائلة والمواضيع العقارية ايضا لديك..

القوس

 عندك الكثير من العلاقات التي قد تكون مرضية لك وقد تعمل بمجال الاعلام والسوشل ميديا والتواصل والسفر القريب وتكثر التحركات والاتصالات لديك لتكون ايجابي اكثر وتبدأ الحياة تساعدك لتنجح باكثر من مجال وايضا العائلة تجد مكانا لها بتغييرات متوقعة ايضا.. 

شهر مارس سيحمل لك بعض الأمور العائلية وأيضا مكانا جديدا لك لتحصل على منزل جديد وقد يكون هناك تغييرات على صعيد العمل ايضا.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. انتبه من سوء الفهم ويحذرك التراجع من الحوادث ومن اعطال الموبايل والسيارة ومشكلة مع اخ لديك.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. قد يكون هناك موبايل او سيارة جديدة و تجعلك افضل بالتواصل والاقناع وتنجح في علاقاتك بشكل كبير..

الجدي

 تمتلك الكثير من الفرص التي عليك استغلالها والبحث عن موارد جديدة أيضا وتستطيع ان تعيد الأوضاع عندك افضل مما كانت مسبقا وتطور نفسك بعمل جديد او مشروع يجلب لك الربح في الشهر الحالي.. 

مع دخول مارس ستكون امام تواصل كبير ومهم وانت على موعد مع سيارة جديدة ربما او تتحسن حظوظك ليكون هناك علاقات اوسع وعمل افضل.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. قد لاتستطيع ضبط الأمور المالية وينبهك من بعض الاحتيال من المحيطين بك فكن حذرا.. 

انتقال الزهرا الى برج الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تجعلك تشعر براحة اكبر في النوم والكثير من العزائم وتدعمك حاليا ببعض الحلول المالية السريعة التي تلبي احتياجاتك.

الدلو

 يبدو انك تحاول ان تبحث عن نفسك وستجد انك قادر على الوصول لأي مكان تريده وتستعيد مكانتك بين الجميع فلا تقلق وحدد خياراتك وانطلق لأن كل شيء يدور في فلك سيطرتك من جديد وتحسن العلاقات التي تجمعك بالكثير من الناس القدامى والجدد.. 

شهر مارس يمنحك بعض المكاسب وسيكون الأفضل ماليا لك ويحمل الكثير من الاعمال المهمة والمال الوفير فكن بانتظاره.. 

تراجع عطارد في برجك بين 31يناير و 20 فبراير .. سيشعرك ببعض الضياع ويجعلك تشعر ببعض القلق وتحتار في تقرير مصيرك لكن كل شيء سيكون جيدا فلا تقلق فنهاية الشهر افضل.. 

انتقال الزهرا الى برجك من 2 فبراير حتى 26 منه .. تزداد جمالا ةجاذبية وتعطيك فرصا مهمة لتكون بوضع افضل مهنيا وعاطفيا ماليا ضمن فترة تعتبر جيدة الحظ ..

الحوت

 لاتشعر بالرضا وتكون بحالة من القلق وانتظار الحلول وقد تبحث عن عمل او وظيفة لكن لاتقلق فمهما كانت ظروف الحالية سيكون كل شيء عابرا وقد تعاني بعض العراقيل التي لاتؤثر بك فحاول ان تكون جاهزا لها.. 

مارس سيمنحك الحلول بكل شيء ويكون مختلفا كثيرا وكل شيء سيكون بافصل حال فالحظوظ مجهزة لك مسبقا والانفراجات ستتوالى.. 

تراجع عطارد في برج الدلو بين 31يناير و 20 فبراير .. سيشعرك بعدم الراحة وانتبه من المقربين وغيرهم ومن عمليات الاحتيال الكثيرة التي تحاك ضدك.. 

انتقال الزهرا الى الدلو من 2 فبراير حتى 26 منه .. تدعمك بما يخص عمل مهم ضمن مؤسسة كبيرة..

المصدر بتصرف العنوان

Exit mobile version