توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021 عاطفياً بالتفاصيل كافة الابراج

 هل سيكون الأسبوع الثالث من فبراير/شباط من العام 2021 جيد للأبراج؟ وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات العاطفية؟

وما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع.
إليك، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثالث من فبراير/شباط من العام 2021.

توقعات برج الحمل عاطفيًا:

تلائمك مواقع الكواكب لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية، ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية، وتعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر.
تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وتعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.

توقعات برج الثور عاطفيًا:

تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم على الحبيب، وعندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما، وتشكو من برودة مشاعره تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك.
يُحذرك الفلك من التسرع في إطلاق الاحكام، وقد تحتدم الخلافات وربّما تخفق في تصحيح الأوضاع، وإعادتها الى نصابها الطبيعي،  كن صبورًا وعاقلاً لأن الاجواء سوف تتحسّن ابتداءً من تاريخ 18 شباط/فبراير، وتعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا:

تجد تعاطفًا وتجاوبًا من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قرارًا بتطوير العلاقة الحالية، ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين، وكذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.
تعرف حياتك انعطافًا مهّمًا فقد تلتقي شخصًا جذاّبًا أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحبة ويخيّم الارتياح والهدوء.

توقعات برج السرطان عاطفيًا:

ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب، وتظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب، عليك مقاومة مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك، ويُحذرك الفلك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب، ولحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة، فلا تتهوّر، وإحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.

توقعات برج الأسد عاطفيًا:

قد تشكو من اهمال وغياب الحبيب وانت تحتاج الى دعمه ووجوده الى جانبك، وتحمل الاجواء العاطفية تناقضات تطرح التساؤلات حول سلامة علاقتك بالحبيب وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من الامتحانات.
لا تعرّض علاقتك للخطر، وكُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية، ولا تدع الابتسامة تفارق فمك، ومن الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء، فكن واعيًا للأمر.

توقعات برج العذراء عاطفيًا:

تتمتع هذا الاسبوع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة، و لن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً، وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة.
قد تفاجىء الحبيب بصراحتك هذه المرّة، فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف، لكن لا تبالغ في الأمر ولا يخطر ببالك المساس بكرامة الحبيب.

توقعات برج الميزان عاطفيًا:

تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر من العقد والتحفّظات، وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية.
أنت حبيب جريء وجذاب وهذا الشهر يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور.

توقعات برج العقرب عاطفيًا:

ضغوطات كبيرة في العمل أو الحياة الاجتماعية قد تؤثر في العلاقة مع الحبيب، وتكون مشغولاً إلى درجة أنك قد تنسى الأولويات الشخصية فتقع المشاكل التي أنت بغنى عنها، وتبدو عدائيًا وجافًا الأمر الذي قد يسبّب نفورًا بينكما. إياك والمغامرة المشبوهة، وحاذر من الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً.

توقعات برج القوس عاطفيًا:

تدعمك الكواكب وتشجّعك على تلبية الدعوات، وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها، تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية، وتنعم بوضع عاطفي جيد. يكون اسبوعًا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

توقعات برج الجدي عاطفيًا:

اختر الأفضل لك مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما يا عزيزي ينقذانك فلا تيأس، ولا تكن متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً، ينصحك الفلك  بعدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ النظر عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات.

توقعات برج الدلو عاطفيًا:

أنت منسجم تمامًا مع نفسك وتتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الأسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين، وإذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك، أمّا إذا كنت متربطاً فسوف تجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص.

توقعات برج الحوت عاطفيًا:

تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف، ويتضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش، وكن حذرًا لأنَّ خصمك الآن قوي وربما يكون اقوى منك واكثر نفوذًا فلا تجازف، وعليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات.

المصدر :الجميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *