Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

الحمل توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: الجو العام ايجابي جدا مع احتمال حظوظ اكثر من العادة ظروف داعمة وواعدة للافضل تعيش اوقاتا مميزة بحيث تتحالف كواكب المريخ من الجوزاء زحل والمشتري من الدلو لكي يعزز ميلك الى المبادرة الجريئة البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج العذراء الترابي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحوت الذي يحمل معه وتاثيرات رائعة فتتلون حياتك بالسعادة والمكاسب المعنوية والمالية فتكون ايام مهمة تجعلك تنعم بفترة مميزة من البحبوحة الاشراق والنجاح

عاطفيّاً: اسبوع صعب جدا للعلاقات الجديدة والمتقلبة والتي على الارجح لن تدوم حتى نهاية الشهر ان وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحوت يجعل العواطف تتراجع او تبرد ويثير الغيرة والرغبات والهواجس للعازب, عليك تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة ولا تجازف باستقرار علاقتك

الثور توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: تبدأ الشهر بحركة واسعة من معظم الكواكب التي تجعلك تحلق عاليا مما يعني ايضا فرصا رابحة يجدر بك الامساك بها ان وقوع الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 20 آذار (مارس) ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للترويج والدعاية وللامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في االشهر الماضي .تتمتّع بأفكار ذكية ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جزئيا في طرح الامور بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية، سوف تبحث عن التقدير والاعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة.

عاطفياً: وجود كوكب الحب الزهرة في برج الحوت الصديق بحيث تناسبك معظم الاجواء وتجد نفسك مرتاحا في اكثرها سواء كان ذلك في المكتب او المنزل او في اجازة، يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنا، الشهر عن عواطف حميمة وتجدد في العلاقات الزوجية، يدفعك الزهرة الى تعزيز الروابط العائلية اذا كنت متزوجا والى الاحتفال بأوقات سعيدة في المنزل وليس خارجه.

الجوزاء توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: كثيرا ما يزعجك هذا الشهر لا بل يعتبر من اصعب اشهر السنة بالاجمال بحيث يفرض عليك شروطا كثيرة والتزامات ويحجب عنك القدرة على ممارسة سلطة ما في شراكة او في ارتباط يتحدث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود وهدوء تطال حتى الاوضاع المالية والصحية وذلك حتى موعد انتقال الشمس من برج الحوت . تخف حماسك في الاسابيع الثلاثة الاولى وربما تفضل التريث والابتعاد عن الاضواء والنشاطات المتطلبة ، واذا اردت نصيحتي فلا تقدم على جديد خلال الفترة المذكورة ومن المفضل تأجيل اي ارتباط مهم الى الايام الاخيرة من الشهر لانها واعدة وايجابية وتفتح امامك ابواب الفرص والتجدد والتغير.

عاطفيا: حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسية،في الحياة العائلية والشخصية حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب اوضاعكما كوكب الزهرة من الحوت يتحدث عن اشكال قد يحصل في حياتك العائلية ما يتطلب منك بعض الصبر مع المحيط الضيق على الارجح قد تضطر لتقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة، لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، ولا تنكمش على نفسك خفف التوتر لان ذلك قد ينعكس على استقرار علاقتك ، لذلك تجنب ردات الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك.

السرطان توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: تدعمك الحظوظ هذا الشهر وتبرز كقائد لمجموعة او كمحرك لمشروع معين ،ان وجود الشمس الزهرة عطارد نبتون في البيت التاسع اي في برج الحوت المائي الصديق يجعلك تتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة وربما تنتهي من مشكلة مالية او مهنية معقدة وتختبر جديدا يزيدك حماسا وانطلاقاً وسوف تفاجىء الاخرين بخطوات جريئة وناجحة انها فترة انفتاح على الافكار المختلفة والمتنوعة ولا عجب اذا ما وجدت نفسك على متن طائرة او في معهد ثقافي، فأنت ترغب في استكشاف افاق جديدة ولن تقبل بعد اليوم بالقيود الفكرية، تبذل جهوداً من اجل تحقيق اهدافك وايضا للوصول الى تسوية ترضي خاطرك وسوف يحالفك الحظ ويشجعك على توسيع دائرة التحرك.


عاطفيا: باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية اذا كان عمره يسمح بذلك. سوف تلمس تغييرا ايجابيا في الاسبوعين الاخيرين الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام. اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك، قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.

الأسد توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: انه شهر التحرر يجعلك تحتفل وتستعيد السيطرة على الامور بعد ان عطل عليك شؤونا كثيرة منذ بداية السنة وسوف تشعر بارتياح نفسي وسهولة في التعاطي مع محيطك كما ستلاحظ تعاونًا وتفهمًا تجاهك من قبل المدراء ، الزملاء او افراد العائلة تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح وربما تتلقى معلومات جديدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع او اتخاذ خطوة ويناسبك تكثيف العمل وقد يكون حديث عن ادراة جديدة او مهمة توكل اليك.

عاطفياً: تعرف يا عزيزي الكثير من الانفراجات والتغيّرات العاطفية والعائلية ان جو مريح ومطمئن تحت تاثير الزهرة من برج الحوت الصديق يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا. ان تاثيرات ككب الحب تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية. لبِّ الدعوات وساهم في النشاطات ولا تكن منزوياً. تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الأجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي.

العذراء توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: ان تأثيرات الكواكب هذا الشهر غير ذات فائدة ، فالسكون والترقب سيدا الموقف ، قد يدفعك هذا الامر الى الإنزواء والانطواء او ربما الوقوع في بحيرة من اللامبالاة والاخفاق، ان تجمع الكواكب في الحوت تتحدث عن تغييرات في الشأن المهني والشخصي ما يجعلك متشائما ويطرح بعض المشاكل مع الرؤساء لتتغير بعض المشاريع والمعاملات وتشعر بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة، يتحدث الفلك عن مراوحة مكانك حتى تاريخ 20 وتتراجع الارباح لا تتسرع باتخاذ قرار حاسم ولا تقدم على خطوة جريئة كي لا تُمنى بالخيبة.


عاطفياً: ان وجود الزهرة في برج الحوت ينذر بالمتاعب والخلافات مع الشريك وقد تشعر بالعجز امام احد الاشخاص ما يجعلك تبتعد لا شعوريًا عن الاضواء والاجواء الصاخبة ، يتحدث الفلك عن بعض الفكار السوداء وحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالانجرار وراءها ، استفسر عما يثير مخاوفك ، استوضح الامور ولا تحلل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضوعي ، حاذر من الوقوع ضحية القلق بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولابعاد الهواجس عن رأسك ، تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة او مع مجموعة من الاصدقاء المقربين، تجنب حاليًا كل من لا تثق بنواياه الصادقة واترك القرارات الحاسمة الى الشهر المقبل.

الميزان توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: إن آذار يُعد شهراً جميلاً يعيد اليك الامل والاستقرار المنشودين ، فمواقع الكواكب في الاسابيع الثلاثة الاولى رائعة وستخدم مصالحك بشكل كبير ، لذلك اطمئن فكل ما عليك ان تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الافكار المتعالية، وهذا التحذير البسيط سببه بعض التاثيرات الفلكية التي تطالك هذا الشهر ذات الاثر السلبي على سير العلاقات وعلى اسلوب التعامل مع الاخرين . بشكل عام هناك عناية فلكية ، ستواجه ضغوطًا متواضعة لن تثنيك عن متابعة التقدم والعمل على انهاء الواجبات بدون تأفف او قلق ، من الضروري جدًا ان تقاوم الكسل وان تناضل في سبيل النجاح الذي لن يكون بعيدًا عنك ، هنالك امر كبير في تحقيق امنياتك الهامة وربما تستعيد حبيبك او مالك اذا سعيت ، فالفلك يهدي اليك خدمة لها علاقة في المجال المادي او العاطفي، فهل انت مستعد.


عاطفياً: تكثر الاجتماعيات في هذا الشهر فتتلقى الدعوات وتقوم بنشاطات متنوعة و تتقبّل ما يقوله الحبيب وتبدو اكثر انفتاحًا من ذي قبل ، تلتقط الاشارات الايجابية وتستعيد سلامك الداخلي الامر الذي يشجعك على ايجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب ان وجود كوكب الزهرة في الحوت الصديق يشير الى تغييرات في مظهرك وشكلك او الى رغبة في احداث تعديلات على صورتك باختصار انه شهر ديناميكي ويحرك الحياة على مختلف المحاور ولابد ان تتحرك انت باتجاه تصحيح الشوائب والاخطاء تاكيداً منك للنوايا, اما العازب فقد يكون على الارجح مع حياة اجتماعية ناشطة.

العقرب توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: يعتبر هذا الشهر في افضل الاشهر واوفره حظًا ، يعود السبب لوجود الشمس في برج الحوت المائي الصديق ما يعني الكثير من الحب والنجاح والازدهار والتسلية سوف تتسلّط الاضواء على صفاتك الجميلة والجذابة فتكون ملهمًا وساحرًا يلتف حولك الكثيرون ويطلبون منك النصيحة والرأي.هو شهر رائع بالفعل وتسير امورك بانسياب سهل يفاجئك احيانا ، فبعد ضغوط الاسابيع الماضية يرافقك الحظ ويساعكعلى تخطي العراقيل. تستوعب دروسك بسرعة وتتفاهم مع الاخرين بسهولة حتى المنافسين والاخصام ، بل قد تعالج مسالة خصومة ما ليحل السلام والوئام بين الطرفين ، تنعكس الايجابيات على الوضع المهني ايضا حيث يفشل الاخصام في تحديد اخطائك فتمر مرور الكرام.

عاطفياً: على الصعيد العاطفي يتحدث الفلك هذا الشهر عن انشراح وارتياح واجواء سعيدة ،اذ تتوافق الكواكب لاسعادك فالشمس والزهرة في برج الحوت تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر ، تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة ، لن يصعب عليك لفت الانظار لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل ، شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك . قد يحمل الشهر لقاءً عاطفيا او رومانسيا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او الاولاد.

القوس توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: ان غالب التأثيرات الفلكية هذا الشهر والتي تسيطر على مواقفك وتصرفاتك هي سلبية نوعا ما ، فلا تتفاجأ اذا شعرت بالاحراج والاحباط والغضب دون اسباب واضحة في الاسابيع الثلاثة الاولى ، سوف تنعكس هذه التأثيرات على علاقاتك مع محيطك بصورة عدائية ينفر منها الاحباء او ربما كل من سيتعامل معك بشكل مباشر، انصحك بضبط النفس وعدم الاستسلام لانفعالاتك الطائشة. 
كُن حذرًا في ردات الفعل ولا تواجه التحدي بتحدًّ آخر ، بل على العكس حاول التخفيف من حدّة اي مواجهة ولا تدفع الامور الى المأزق بل ابحث عن الافاق المفتوحة في اي مواجهة قد تجد نفسك امامها.

عاطفياً: قد تكثر الخلافات في الحياة العاطفية والعائلية تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الحوت الذي يسبب لك احد المقربين ببعض المشاكل تاسف لاحد الاوضاع او تنفر من بعض التصرفات وتنعزل بعيدا عن الناس او تشعر بالتعب وتخاف على صحتك وتنتهي من مشكلة لتبدأ بأخرى اياك واظهار الغضب والقاء الاتهامات جزافًا على الحبيب ، فان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح ، يتحدث الفلك عن جو متوتر وذلك بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه بل بظروف العمل او الحياة الاجتماعية ، قد تعيش العلاقة الجديدة   او المتأرجحة    ظروفًا صعبة ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة.

الجدي توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: تكون انطلاقة الشهر جيدة مقارنة مع انطلاقة الابراج الاخرى تتصاعد شعبيتك مع بداية هذا الشهر التي تكون مهمة وداعمة وتبشر بانطلاقة موفقة ، يتحدث الفلك عن انجاز هذا الشهر وربما عن رحلة او مشروع تكون انت مسؤولاً عنه ، تتحدّث الشمس عن انفتاح وقدرة على التفاهم ، كما ان المناخ الفلكي المستقر يشمل كافة الاصعدة مهنية كانت ام مالية كما تتحدث الكواكب من برج الحوت عن انفتاح على كل ما هو جديد او مختلف .
فأنت مستعد للتعاطف مع الغير ولاستيعاب مختلف الافكار بغض النظر اذا ما اعجبتك او لا، لديك رغبة في بدء العام بأسلوب جديد وبالاطلالة على المجتمع والحياة بطلة مختلفة اكثر نضجا وانفتاحًا.

عاطفياً: يتحدث كوكب الزهرة من برج الحوت عن حب او صداقات تنضج وتنمو خلال سفرة او في مؤسسة ثقافية او خلال ورشة عمل ،تحمل اليك مواقع الكواكب اخبارا سارة وارتياحًا ، تستعيد هذا الشهر بعض السلام في محيطك الضيق وتهتم لشؤون منزلك ولمتطلبات احبائك ، قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها او اخذ قرار تجاهها ، تملك القدرة على حسم الامور وعلى ازالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين ، انه شهر دافئ يشجع على التفاهم وعلى طي صفحة الخلافات ، لكن من المستحسن عدم الغوص في اخطاء الماضي ومن الضروري التوصّل الى الحلول.

الدلو توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: يتحدث الفلك عن فرص جيدة كانفراج في عملية تجارية او تسوية لخلاف وربما توقيع عقد فتتحرر من القيود ولن تلبث الاوضاع ان تهدأ وتتحسن تدريجيا لتعود الى الامساك بزمام الامور وادارة شؤونك بنجاح ، سوف ترتفع المعنويات حيث تغذي مواقع الكواكب عنفوانك وتقوي اعصابك فتنظر عندئذ للحياة من منظار جميل ومتفائل وتجذب صوبك الايجابيات، انها صفحة جديدة مشرقة في حياتك . وباستطاعتك ان تسجل نجاحًا او ان تحرز تقدما فأنت متفائل ومقدم على الحياة بخطى ثابتة واكيدة ، لكن اياك والتمسك بالاراء المثيرة للغضب او الاحراج ، فالوقت غير مناسب لفضح الاسرار او لكشف نقاط الضعف، بل لتحديد الاولويات والتوجه نحوها بدون اضاعة وقت، ان الحظ حليفك ولا داعي لاستفزازه.

عاطفيا: ان وجود الزهرة في برج الحوت في البيت الثاني تجعلك تحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم ويتحدث هذا الشهر عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجا للعازب او خطوبة ومصالحة، كما يعزز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل او تسوية مسالة عائلية ضرورية، انه شهر رومانسي بالتأكيد ومن افضل الاشهر لإثبات موقع، فهيّا بادر الى الحركة البناءة، شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فأنت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوقة، يتحدث الفلك عن اجواء مناسبة فلا تقف مكتوف اليدين بل اسع لانجاح امورك وتسهيلها، افرح فالحظ معك فهذا شهر جيد يعد بالافضل ويوفر لك الاحلام الجميلة.

الحوت توقعات ابراج شهر اذار مارس 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: يشكّل هذا الشهر تحولاًّ في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ اخرى اكثر نشاطًا وحيويّة، يناسبك مواقع الشمس في برجك، التي تتحدث عن اكتمال دورة سنويّة والانطلاق في اخرى، ستشعر بالحماسة وستستعيد الثقة بنفسك، وبغض النظر عن عمرك وجنسك سوف تتحمس للجديد ولن تمانع بقول تحدٍّ او خوض تجربة جديدة.
قد تتفاجأ بتغيير في المعطيات، الأمر الذي يدفعك لاتخاذ موقف جديد او توجّه مغاير. وكأنك تكشف الحقائق وترى الامور من منظار شفاف. حان الوقت للتخلّي عن كلّ ما لم يخدم مصالحك، فأنت الآن اكثر نضوجًا وجرأة الامر الذي يُشجعك على اتخاذ خطوات لم تتجرأ على اتخاذها مؤخرًا.

عاطفياً: يتكلّم كوكب الزُهرة في برجك عن انفراجات وارتياح وتجاوب ملموس معك. الزهرة ايضًا هو كوكب المال والحب فلا عجب اذا ما وجدت نفسك في علاقة ما او مرتبطًا بصداقة غريبة. تسهل المصالحات بين الاصدقاء والزملاء وافراد العائلة ويسود جوّ من الحب والطمأنينة. كما قد تُقبل على العمليات المالية بنجاح وتكون النتائج مُرضية ما يجعلك تتمتع بانسجام وتعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك تفيض حبًّا وحنانًا وتغدق على الحبيب بمحبتك واهتمامك، فإذا كنت مرتبطًا سوف تنعم العلاقة المتينة بمزيد من المتانة والصلابة واذا كانت العلاقة متدهورة فالوقت حان لتحديد مصيرها وستملك انت ايها الحوت القدرة على التصرف والقرار، اما اذا كانت حياتك خالية عاطفيا فالظروف الحالية تدفعك لاعادة النظر بوضعك وربما لأخذ قرار بالنسبة اليه.

مصدر

Exit mobile version