حظك اليوم توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الاربعاء 12 يناير جانفي كانون الثاني 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الحمل

أنـت إمـا أنـك تـصـرف أكثـر مـن دخلـك با وضـع صحـي أو باستشارات طبيـة، أو تصـرف علـى أمـور كماليـة فـي منزلـك أو هندامـك؛ لـذا انتبه إلى مالك وضعه في مكانه المناسب. عاطفيا : تضامـن المحيـط مـع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهـة نظـرك والتأثيـر فـي محيطك.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الثور

أنـت تـقـوم بـدور فعال في حياتك العمليـة رغـم أن القلـق يرافقك ولكنك تدخـل فـي جـديـد يقلقـك قليـلا لأنـه جديـد ولـم يأخـذ شكله بعـد، استفد من حظوظك السعيدة؛ فاليوم للحماس عاطفيا : قـد تتلقـى دعـوات أو تدعـى إلـى مناسبات أو تسعد للقـاء مـهـم تـتـعـرف فيـه علـى غرباء.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

قـد تـحـزن لكلمـة تسـمعها أو موقـف يتخـذه أحـد الأصدقـاء أو الزمـلاء فيـه ظلـم أو اتهـام أو محاسبة؛ لذا انتبـه مـن التحالفـات حولـك ولا تسلم أسرارك لمن لا يستحق. عاطفيا : انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل مـا يقـال ولا تقدم وعودا لا تستطيع الوفاء بها.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

دورة جديدة لتباشـر علاقـات جديـدة ولتكثـر الحوافز على الصعيد الشخصي؛ فاليـوم للأمـال وقـد تبـدي انفتاحاً على بعض الأوساط الجديدة أو تعقـد صداقـات مستقبلية مفيدة لك.

عاطفيا : فأنـت تـكـره البقاء وحيدا وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

سيطر علـى مشـاعرك السـلبية، وتأكـد أن مـن حولـك لهـم نقاط ضعـف ونقـاط قـوة؛ فاستفد منهما معا فالمعادلـة هـذا اليـوم تنـازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات. عاطفيا : قد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج-اعتذارات.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء

أنـت محبـوب ممـن حولـك، وأمـر جديـد يشـغل تفكيرك ويقلـب أوضاعـك إلى الأفضـل وتستقطب الانظـار إليـك لتلقـي الدعـم؛ فاليـوم تبذل مجهودا لتعزز طاقاتك وعلاقاتك وتنقلاتـك وقد تهمك الامور الفكرية. أخبارا عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

عاطفيـا اليـوم أنـت سـعيد مـع الأصدقاء وتسمع
اخبار عاطفية تسعدك وتقربك منهم

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

تستأنف علاقاتـك وتحافظ على مكتسباتك وتمنح المحيـط حولـك المحبـة والمساعدات عـن طيـب خاطـر؛ فأنـت مزدهـر ويحيـط بـك أشخاص يحبونـك ويسمعون نصائحـك مـا يجعلـك نجماً في محيطك.

عاطفيا : اليوم سعيد وعلاقات متنوعة، ترى أناساً يسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

أداؤك رديء هـذا الشـهر؛ فأنـت عصبـي وكلمتـك علـى الغالـب جارحـة وصوتـك عـال وكأنـك لا تستطيع استيعاب مـا يحصـل حولـك، وقـد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال. بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهما.

عاطفيا : أنـت تـكـره الاستغلال لكنـك اليـوم تشـعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهما

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

القوس

العمـل يأخـذ حـيـزا كبيـرا مـن دائـرة اهتماماتـك وتوجهاتـك، وقـد تقلـق علـى أمـور صحيـة؛ فاليـوم أنـت قلـق أو محب للوحدة والهدوء وكأنك فاقـد للطاقة؛ لذا اعتمد على ذاتك. عاطفيـا : تتلقـى دعـوات لتجمعـات ولمناسـبات تفرحك هذا اليوم؛ فتشعر أنك مركز اهتمام.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الجدي

تصفي حساباتك لتفـرز مشـاكلك وتحاول حلهـا وتدعـم الجيـد وتعـززه وتستفيد منـه وفـق معطيات جيدة على أرض الواقـع وتحتـاج لتصميـم أو لشـرح وجهـة نظـرك أو للنقـاش فـي أمور عملية، وقد تترافق مع أمور مالية. عاطفيا : قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكـر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الدلو

المشكلة اليـوم فـي كـلامـك الهجومي وإحساسك

بالغيـرة، وهـذا قـد يغيـر علاقاتـك مـع الأصدقـاء وقـد تزعجـك خيبـة أمـل بسـبب كـذب أحـد المحيطيـن عليـك فـي أمـر صغيـر مـا يجعلك تفكـر

وتحسب الأسوأ.

عاطفيا : قـد تـعـانـي اليـوم مـن أخطـاء سـابقة؛ لذا

اعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الاربعاء 12/1/2022 مع نجلاء قباني

الحوت

التفاؤل والأمـل والرغبـة فـي الإنجـاز تتدفق داخلـك لتتوضـح أمامـك الرؤيا، وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر؛ فـلا تضيع وقتـك بطـرح الاسئلة أو تأجيـل مـا تتمنـاه فهـذه الفتـرة للحركة السريعة. عاطفيـا : فعلاقاتـك اليـوم بالآخريـن تجلـب لـك الإشراق والاستقرار، وتلاقي إعجاب الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *