حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الخميس 27 يناير جانفي كانون الثاني 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الحمل

تستطيع توزيـع العمـل علـى مـن حولـك وتكليـف كل باختصاصـه، وقـد تسعد بخبـر مفـرح.. تأثيـرك كبيـر فـي مـن حولـك والحظوظ مساعدة، وكل ما أنصحك به القليل من اللطف والدبلوماسية. عاطفيا : الأمـور العاطفيـة جيـدة جـدأ بوجـود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديـق مـا

يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

أنـت تـقـدر الحـب والرعايـة مـن المحيـط وحتـى على الصعيـد الشخصي، وتسعد باهتمـام النـاس والعائلـة؛ لـذا حـاول أن تتحـدث عـن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن. عاطفيا : لا أظـن أن مشاكلك عاطفيـة بـل أنـا أظـن أن أغلب مشاكلك عائليـة مـع أنـي أعـدك بـأن تتحسن أمورك.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

ربمـا يعرقل الأصدقاء أو الزمـلاء أمـورك؛ فاحـرص مـن شراكاتك ووثـق عقـودك ولاحـق أمـورك بنفسـك فقـد تدخـل فـي نزاعـات أو صدامـات علـى مسـتوى الـزواج؛ فكـن أهـدأ واقبـل ببعـض التنازلات التـي

تفرض نفسها.

عاطفيا : الأمـور الشخصية مقلقة، وقـد تترافـق مـع أمـور عائليـة؛ لذلـك حـاول أن تؤيـد الحـوار الهـادئ

بعيداً عن القرارات المتسرعة.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

العمـل كثيـر وتعبـك كبير ولكنـك تكابر على التعـب وتحاول إنجـاز أعمالك المتراكمـة؛ فشـعورك أنـه لا يوجـد شـيء حولـك يعجبـك ولا شـيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك. عاطفيا : أنت شخص مرح ومحب للحياة؛ مساعد لمـن حولـك وهـو شـهر للارتبـاط بامتياز، وغالبـاً ليس عن حب بل عن عقل.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

أنت إنسـان فـقـال فـي عائلتك، وتمسك زمام أمورك كمـا تتمنـى ومسـؤول عـن محيطـك، ومهمـا كان عمـرك كذلك تستطيع في هذا الشهر أن تتعامـل مـع مختلـف الأزمـات وتطـوع المواقف الصعبـة لصالحك. عاطفيا : اليـوم لتفاهـم أو حفـلات أو زيـارات قـد تـكـون بانتظـارك حاملـة لـك فرصـاً لتعـارف مهـم فأنـت محبوب.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

العذراء

مناخ مـن التوتر والنفور حتى على صعيـد الأمـور العائليـة؛ فكـن حـذرا لا تعانـد؛ فحياتـك الخاصـة يشوبها التشنج والقلـق لـذا حـافـظ علـى مـن تحب واحذر من عنادك أو عصبيتك. عاطفيا : شهر ضاغط صحياً وعائليـا؛ فكـن منظماً ومخططا لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

يوم جيد سيحمل السعادة والهـدوء للعلاقـات الشخصية المقربـة مـع الآخريـن؛ فـكـن كالشـهاب العابـر يمنـح النـور والمحبـة ويتـرك الآخريـن يعيشون كما يريدون. عاطفيا : هـو شـهر للارتباط لـو كنـت خاليـا أو لافـراح عائلية بسبب طفـل قـادم أو عـرس لأحـد الأشقاء أو

الشقيقات.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

صرفـك أكثـر مـمـا يلـزم على أمور لا تلزمك كمـا حالـك دائماً؛ فأنـت تصـرف أكثـر مـمـا يجـب، وربمـا السـبب أعطـال أو ضيـوف أو أمـور صحيـة، وأنـا أعـرف أنـك مبذر ولكنـك تشكي دائمـا مـن قلـة الدخـل رغـم أن هذا الكلام غير صحيح عموماً. عاطفيـا : توصياتـي لـك بـأن تسـعى لمصالحـات أو لقـاءات لاستعادة علاقـات سـابقة أو لمقابلـة شـريك حياتك.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

الحماس محور يومك وهذا يجعلك تفكـر وتقرر وقـد يسـاهم مـن حولـك فـي دفعـك لاتجاهـات جديـدة لأنـك شـخص ناجـح، وربمـا تـرى وجوهـا جديدة، ولو كنت تفكر بمشاريع فأنت محظوظ. عاطفيـا : الفتـرة جيـدة وقـد تصـل إلـى ارتبـاط بشريكة أو شريك تـود قضاء العمـر مـعـه؛ فهـذه الأيام للتعارف.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الجدي

أيـام للشجارات العائلية بامتياز أو للشجارات مـع مـن تحـب، وقـد تفاجئـك تصرفـات الآخريـن مـا يجعلـك تعيـد التفكيـر فـي أحكامـك عليهـم، والحقيقـة أنـه شـهر لخيبـة الأمـل فـي بعـض الوعـود أو بعـض الأصدقـاء وكأنـك تمسـك غربـالا يسـقط منـه مـن لا يستحق محبتك ووفاءك المشهور عنك أنت. عاطفيا : العائلـة تحتـاج لـكل اهتماماتـك؛ فقـد تحمـل لك بعض القلق، وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الدلو

ادعـوات وإعجـاب، وقـد تـدعـم علاقاتك القديمـة وترسخها فأنـت تجـذب العيـون إليـك، وربمـا تتعرف على أصدقـاء ومـعـارف كثـر، أو تنشـغل بأمور اجتماعية في سفر أو مع من تحب. عاطفيا : كـن أهـدأ في قراراتـك؛ فالأمـور العاطفيـة تترافق مع العائلية لتمنحك شهرا للافراح.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الخميس 27/1/2022 مع نجلاء قباني

الحوت

قـد تصبـح الأمـور مهتـزة، وقـد تصطدم بمـن تحـب لعـدم رضـاك عـن أدائـه أو عـن تصرفاتـه وربمـا السـبب نزاعـات أو تأجيـل أو عراقيـل، وكأنـي أراك مفتاظاً من خيبة أمل أو من تهم باطلة. عاطفيا : لا تـدع أي أمـر صغيـر يؤلمـك، ولا تتحـد الأمر الواقع؛ فالأمـور تأخـذ طابع الفرقـة أو الهجـر أو الحزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *