كيف يعبّر رجل الثور عن حبه؟

تبني بعض الأبراج شخصيتهم بطريقتهم الخاصة، ويفكرون بالطريقة التي تناسبهم، ويسعون للتعبير عن حبهم ومشاعرهم، وتقوية الترابط والتواصل بأفعالهم وليس بكلامهم، وربما هذه الأبراج لها فلسفتها الخاصة ونظرياتها ومبادئها في الحياة، وتختلف عما هو مألوف لدى بعض الأبراج الأخرى.
والكثير من العلاقات العاطفية تفشل ولا تستمر طويلاً،  فهناك أبراج ليس من السهل فهمها أو التأقلم معها، ويعبرون عن حبهم بطرق خاصة بهم، وهناك رأي آخر يقول أنًّ المرأة لا شيء يُسعدها أكثر من سماعها كلام الحب والغرام، فطريقة التعبير ستجعلها ترغب في التقرب أكثر من الشريك.

تُطلعك على كيفية تعبير رجل الثور عن حبه، في السطور الآتية:

الرجل برج الثور وطريقة تعبيره عن حبه

يتمتّع رجل الثور بشخصية فريدة من نوعها، ويتميز بالهدوء والحكمة في آرائه، كما يتعامل بعقلانية مع أصعب الأمور ويتقن إيجاد الحلول السريعة والصائبة لجميع المشكلات التي تواجهه، وكأنَّ شخصيته تفرض على كل من حوله خوض التحدّي لكشف أسرارها ومعرفة حقيقتها التي يجهلها الآخرين ويعمل في صمت، فكثير الكلام دائماً ما يقول بأنه سيفعل ولا يفعل، لذلك هو غالباً ما يكون مبدعاً، أما في الحب فهو يسعى للتجديد والتغيير المستمر الذي يجعل منه شخصاً جذّاباً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويبتعد دائماً عن الأفكار التقليدية الروتينية المتداولة في التعبير عن حبه.
لا يمكن لرجل الثور التكتُم أو السيطرة على عواطفه، فهو على إستعداد أن يذهب إلى أي مكان تدفعه إليه رغباته، دون أن تقلقه النتائج، ويتميز بالجرأة والصلابة، ولا يجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره ولا يرغب بالعلاقات العابرة.
يمتلك رجل الثور الطاقة والخيال الواسع، ويميل نحو غرائزه الطبيعية، دائما في شوق لتجربة جديدة، وفنان في الإغراء، بركاني وحنون ومنفتح مع الشريك، ويتحرك وفقاً للمواقف لا للمشاعر.

يرمي رجل الثور خلف ظهره كل شيء يقف أمام حبه، علاقة الحب بالنسبة إليه علاقة أسطورية، ويجري كما ترغب، الطبيعة العاطفية، ويُحب المفاجآت العاطفية، ويُعطي قلبه بدون تحفظات ولا يأبه بأي شيء، داخله مشتعل ويستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة.

يقوم رجل الثور بمصارحة محبوبته بمشاعره وعواطفه، التي تأسر قلبه بهدف تعميق العلاقة وتعزيزها، وضرورة إشعارها بالحب، ويقوم بشتى الطرق ليرى إبتسامة محبوبته فقط، ويسعى لإرضاءها بكل الطرق ويرغب بإسعادها، ويفاجئها دائماً بجلب الورود وخاصة الحمراء.
يهتم رجل الثور بأناقته بشكل مبالغ به، ويرتدي أجمل الملابس ويضع أجمل العطور وكل ذلك لجذب إنتباهها، ويُعرف بحماسه الشديد، ويُقدم على تصرفات مفاجئة وسريعة، ويسعى للتواجد مع من يُحب لأطول فترة ممكنة، بسبب فضوله الكبير في أن يرى شخصيتها بجميع جوانبها، ويعمل جاهداً ليكون أول من يخطر ببالها عندما تستيقظ.
يُسمع رجل الثور  كلمات الإطراء والمديح لمحبوبته، وخاصة أمام الناس، ويتصرف بشكلٍ مهذب ويتحلَّى بالأخلاق الحسنة التي تزيد من إعجابها، وتهدف على توطيد العلاقة بينهما، ولا يتوقف عن تقديم الهدايا المميزة والجذّابة التي تعبر عن مشاعره الصادقة لها.
يدعو رجل الثور محبوبته للخروج وقضاء بعض الوقت الخاص بعيداً عن الآخرين، لتبادل المشاعر وعبارات الحب الدافئة، ويحترم الوقت الذي يُقضيه معها ويجعله وقتاً مميزاً وخاصاً، ويتخلي عن هاتفه الذي يُعيق الإتصال بينهما.

يتجنّب رجل الثور ذكر أيّ امرأة أخرى أمام شريكته التي يحبها، ولا يُحاول إثارة غيرتها، بل على العكس فهو يحاول التقرب منها وكسب ودها، ويعمل أيّ شيء ليصحّح أخطاءه، خاصةً إذا كان على علم بالأمور التي تؤلمها، وبالتالي لن يفكّر بأن يعيد تكرار هذه الأمور مرةً أخرى.
يُظهر رجل الثور لمحبوبته الذوق والأدب في تصرفاته وانفعالاته وكلماته، ويتركها تمارس روتينها الخاص بدون تدخلات، أو مراقبتها، ويُشاركها الأنشطة المختلفة التي تُسعدها وتُشعرها بقربها لقلبه وأنها الشريكة الأفضل له، ويسعى لمعرفة اهتماماتها، ومصالحها ورغباتها الشخصية ومساعدتها على تحقيقها قدر الإمكان.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *