Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

برج السرطان في الحب واكثر الابراج توافقاً معه

يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية قوية وودودة، فهو يبحث عن شريك متزن، ويقدّر العلاقات ويهتم بمن حوله، وليس من السهل أن يثق بالآخرين، لذا فقد يأخذ الكثير من الوقت قبل اختيار شريكه، ومن ينالون ثقته فهذا يعني أنهم يحتلون مكانة كبيرة في قلبه، مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر.

العاطفة والحب في برج السرطان


اكثر الابراج توافقاً مع برج السرطان في الحب

توافق برج السرطان مع الحمل: يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان، لذلك العلاقة بينهما مستحيلة.

توافق برج السرطان مع برج الثور: علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء: علاقتهما تقوم على التفاهم والإحترام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.

توافق برج السرطان مع برج السرطان: إهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما.

توافق برج السرطان مع برج الاسد: العلاقة مؤقتة، مولود برج السرطان يعيش في عالم تملئه العواطف، لكنه لا يهتم إلا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى، وينقصه حس الملاحظة مع الأسد، والقدرة على فهمه وفهم ما يدور في أعماقه.

توافق برج السرطان مع برج العذراء: علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة

توافق برج السرطان مع برج الميزان: علاقة غير متكافئة على كافة الأصعدة، علاقتهما متناقضة، ولا إتفاق ولا تفاهم يجمعهما والإعجاب لا يدوم بينهما طويلا.

توافق برج السرطان مع برج العقرب: علاقة تقوم على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي،  يتمتعان معاً بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية.

توافق برج السرطان مع برج القوس: علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والإستعداد للتضحية، لا يوجد أي تفاهم أو إتفاق في هذه العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الدلو: يلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين وصديقين، العلاقة ناجحة ومتكاملة.

توافق برج السرطان مع برج الحوت: البرجان يبحثان عن الحياة الهادئة البعيدة عن المشاكل، وكلاهما يهوى الآخر، علاقة تقوم على التآلف والإنسجام، وتتميز بالحب والحنان. 

المصدر

Exit mobile version