Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

صفات المراة السرطان واكثر الابراج توافقاً معها

لكل برج من الأبراج عيوبه وحسناته، إلا أنَّ امرأة  برج السرطان تتسم بشخصية متعددة الوجوه فهي تتنوع وتختلف ما بين الرقة والجمال والهدوء والشراسة. قد تبدو بأنها ضعيفة الشخصية أو يمكن تجاهل وجودها ولكن في الواقع يمكنها ان تكون قوية حين يكون الحافز هو عائلتها أو من تحب.

تٌقدم لك ، ابرز صفات المرأة السرطان وعيوبها ومع من تتوافق من الابراج، في السطور الآتية:

 صفات المرأة السرطان


عيوب المرأة السرطان

 

شخصية المرأة السرطان في الحب

عندما تقع المرأة السرطان في الحب فهي تجد صعوبة بالغة في فهم ما يحصل. فالمشاعر القوية والصادقة تُربكها رغم أنَّ هذا هو كل ما تطلبه من الآخرين. في حال اعجبت بشخص ما ولم يبادلها الاعجاب أو الحب فهي ستشعر باليأس والإحباط والأذى. عادة تفضل من تحب على نفسها وعليه فهي تمنحه كل شيء من دون تحفظات وهذا ما يجعلها تتعرض للإستغلال مرة تلو الاخرى. هي تحب بشكل غير منطقي وغير عقلاني.

هي الشريكة المثالية لكل رجل ينشد الحياة الهادئة التي تتضمن الكثير من الحب. تضع نفسها مكان شريكها قبل ان تطالبه بما تريد أن تطالبه به. المشكلة هي انها تملك غريزة الامومة حتى قبل أن تصبح اماً لذلك فهي تتعامل مع شريكها معظم الوقت كما لو كانت امه وليس شريكته أو زوجته. يمكن الوثوق بها .. لكن في حال قام الشريك بجرح مشاعرها أو الحاق الاذى بها فعليه حينها الحذر. الحياة العائلية وإستقرارها هام جداً بالنسبة اليها وفي حال قام الشريك بتعريض هذا الإستقرار للخطر فحينها ستتعامل معه كما لو كان مصدر كل الشرور في هذا العالم كما أنها لن تتردد قبل الكذب من اجل حماية ما تملكه.

 

توافق المرأة السرطان مع الأبراج الأخرى

المصدر

Exit mobile version