Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

كيف أتعامل مع برود رجل العذراء؟

يرغب الجميع في إمتلاك شخصية باردة لمواجهة الضغوطات والمواقف المُحرجة والصعبة وغيرها، لكن في الحقيقة هذه الشخصية لها جوانبها السلبية اكثر من جوانبها الإيجابية. فالمبالغة أو اللامبالاة تضرّ أيضاً بالعلاقة. لذا يُعدّ التوازن مطلوباً، وهنا يأتي دور المرأة في فهم شخصية الرجل لكي تُحدّد طريقة التعامل معه.

يكشف لنا علم الأبراج عن الطباع الخاصة لكل برج من الأبراج، والتي تُميزه عن الآخر على صعيد الحياة اليومية وخصوصاً على صعيد الحب والعلاقة الزوجية.

تعرّفي على شخصية برج العذراء الرجل، وعلى كيفية التعامل مع بروده في السطور الآتية:

شخصية برج العذراء الرجل

يبدأ تاريخ برج العذراء من الثالث والعشرين من شهر آب/أغسطس إلى الثاني والعشرين من أيلول/سبتمبر، وهو من الأبراج الترابية، يتوافق مع الجدي، الثور، السرطان والعقرب، الكوكب المؤثّر على مواليد هذا البرج هو كوكب عطارد، والحجر الكريم الذي يناسبه هو العقيق، وألوانه المفضلة الأصفر، الأزرق، الأخضر، الأسود.

يتمتع برج العذراء الرجل بشخصيّة قويّة، حساسة وهادئة، وبالكثير من الصبر، عقلاني ومتمسك بالواقع وبعاداته وتقاليده ويرفض تغييرها، يجمع بين القوة و العاطفة، قوّة العقل ممزوجة بقوّة القلب، متواضع وصادق لأقصى درجة فى مشاعره ومُحب للآخرين.

يحرص على موازنة إيجابيات وسلبيات كل قرار، ولا يتسرّع أبداً في أخذ قراراته، ويستطيع التحكّم بالمواقف الصعبة ويتعامل فيها بحذر، كما أنَّه قادر على التحكم بأعصابه، ويُفكر كثيراً، ويبدو عليه أنَّه يحمل هموم ومشاكل العالم، فهو يُفكر في كل الأشياء في حياته، وحياة من يهتم لأمرهم، ويكثر التفكير في المستقبل.

كوني مُتعاطفة

يتميز رجل العذراء بإهتمامه وتعاطفه مع الاخرين، ويستطيع أن يُسعد الآخرين عند تواجده معهم، ويجعلهم يبتسمون ويُساندهم في الظروف الصعبة، ولا يُعامل الآخرين بتكبر، لذلك حاولي إظهار تعاطفك مع المظلومين والفقراء ولا تكوني متسرعة وتُطلقي الأحكام على الآخرين.

كوني منفتحة

يُحب رجل العذراء الرومانسية، لا شيء مستحيل عنده لذلك حافظي على إيجابيتك ولا تحاولي إطلاقاً الإشارة الى عدم واقعية أحلامه حتى ولو كانت كذلك، وتعلمي رؤية كل الألوان فرجل العذراء يكره نظرية أنَّ الحياة أبيض أو أسود.

إبتعدي عن السلبية وكوني إيجابية

ينفر رجل العذراء من الطاقة السلبية لذلك حين يحاول التوفيق بين وجهات النظر عليك المساومة والتخلّي عن العناد، تجنبّي النزاعات والمشاجرات وحاولي أن تكوني من النوع الذي يساوم ويتقبَّل، مرونة العلاقة اساسية له.

إهتمي به

يُمكنك السيطرة على عقل رجل العذراء من خلال منحه ما يعشقه، الموسيقى والطعام اللذيذ والهدايا، لذلك عليك العمل على هذه الناحية.

إبتعدي عن مواجهته بقناعاتك

من المعروف عن رجل العذراء أنَّه يتفادى الجدال والمشاجرات، حتى ولو كان مقتنعاً بأنَّ الطرف الآخر مخطئ تماماً، عليك إستخدام تقنيات قائمة على الهدوء والجمل المباشرة ويمكن دعم ذلك بلمسات حنونة على الذراع ثم الانسحاب ومنحه مساحته الخاصة.

اشبعي غروره

عليك تعلم أصول المغازلة، ومغازلة رجل العذراء بجرعات قليلة لا تتعارض مع روتينه الخاص، وإبتعدي كلياً عن النمط السريع للعلاقات، ومتعة مغازلته تكمُن في أنَّ كل ما تقومين بمنحه إياه سيمنحك هو إياه أيضاً بشكل مضاعف، وأي جهد من قبلك للتواجد معه سيتم تقديره.

تواصلي معه بطريقة فنِّية

عليك أن تتمكني من التواصل مع رجل العذراء فكرياً كي تتمكني من تفَّهُمه، فهو  يحتاج الى العفوية والذكاء لذلك عليك أن تعتمدي هذه المقاربات.

كوني طموحة

يثير النجاح إعجاب رجل العذراء، لذا في حال لم يكن النجاح حليفك في الحياة لا داع للقلق فقط أظهري له بأنَّك تملكين الطموح بغض النظر عن النتيجة وقدمي له الدعم الذي يحتاج اليه وسيكون قلبه ملكاً لك.

كوني صادقة وداعمة له

إلتزمي بما تقولين فهذ أمر هام جداً لرجل العذراء، وحاولي موافقته الرأي دائماً، وعليك أن تجعليه يشعر بأنَّك فخورة جداً لكونك معه وسيبادلك الشعور بمثله.

المصدر

Exit mobile version