Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

حظك اليوم توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الجمعة 4 شباط فبراير فيفري 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الحمل

التـزم بأهدافـك وكثـف جهـودك وابتعـد عـن العزلـة بـل تـغلـب علـى مزاجـك الـرديء أحيانا، و اسـع باتجاه الضـروري بـل حـاول مواجهـة المشاكل بحلهـا ولكـن بعيـدا عـن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية. عاطفيا : اسأل نفسـك مـرارا: ألسـت تـرى الأمـور من منظار قاتم نتيجة تجارب سابقة؟.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الثور

الأمـور الشخصية جيـدة؛ فأنـت مـرتـاح وهـادئ وتسعى لتمتيـن علاقتـك بمـن حولـك، وربمـا تتعرف على أصدقاء أو بيتـك ملـيء بالزيـارات وقـد تنشغل بأمـور الاشـقاء أو الشقيقات سـفر أو ضيوف من السفر. عاطفيـا : آن أوان الحـل ولـو بالقليـل مـن التـنـازلات لصالح علاقات أفضل؛ لذا اقترب من محيطك.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

تدخـل مـن حـولـك فـي أمـورك يضايقـك ولـكـن ردك الانفعالـي يسـبب بمشكلة أكبـر وهـذا سيجعلها تتفاقـم ولـن تحلها كلها دفعة واحدة فلمـاذا تطرحهـا دفعـة واحـدة!. حـاول أن تحـل مشاكلك كلا على حدة فالامور ستصبح أسهل. عاطفيـا : ربمـا تتـعـرض لنميمـة أو شـائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

أنت تتحرك في أوساط مشجعة، وتسيطر على أوضاعـك بقـوة خاصـة علـى الصعيـد العملي أو المالي، ولاحـظ كـم أنـت مختلف هـذا اليـوم حتى عن نفسك؛ فأنت واثق من نفسك ومن قراراتك. عاطفيا : كل ما عليك فعله هو تفعيـل دبلوماسيتك وإجاباتـك العقلانيـة، تكلـم واجتمـع وناقش.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

حـاول أن تعطـي مـن حولـك حقوقهـم؛ فأنـت عـادل وتحمـل الخير والمحبـة لمـن حولـك؛ فـكـل جهـد جماعـي هـو جـهـد منجـز تـنـال منـه خيـرا وقد تنال مدحا أو تشجيعا ومساعدات. عاطفيا : تعيـد طـرح نفسـك كشخص قادر على التصـرف، وقـادر على قيـادة مجتمعـك باتجـاه الأفضل.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

العذراء

قـد يظهـر عائـق يخـص عملـك، والأكيـد أن ثقتـك بنفسـك و دبلوماسيتك ستجعلك تتغلـب عليـه ولكـن قـد يضايقـك التأجيـل اليـوم لمواعيـد وضعـت أمـالا عليها، لذا حاول ألا تبعثـر جهـودك، وربما تواجـه صعوبات في تنفيـذ بعض الخطوات على الصعيـد العملي فاليوم للعرقلة.

عاطفيـا : ربمـا شـخص مـن الماضـي يعـود ليجـدد عهـوده أو تختلـف مـع شـريك مـا يجعلـك محـتـارا أو حزينا.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

قد تتحمل مسؤولية تلقـى علـى كتفيـك مـا يجعلـك سـعيدا ولكنهـا بالتأكيـد سـتكون مصـدر تعب أو قلق أو ضغـط عليـك، وربما تأتـي إليـك فرصـة تطـرق بـاب بيتـك ولكـن المشكلة فـي أفـكـار سـلبية تعيشها؛ لذا حدد هدفك واهدا. عاطفيا : أنت صريـح وهذا سيفيدك لجعـل علاقاتـك أقوى وأمتـن وأكثـر دوامـا؛ فأنـت تـود أن تباشر يومـك بطريقة أفضل.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

مـازال اليـوم يحمـل لـك الفـرح، وأنـت مـلـيء بالمشـاريـع لأنـك تفكـر بتجديـد فـي حياتـك فـلا تتردد فـي التعبيـر عـن رأيـك لأنـك تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك وتوجهاتك. عاطفيا : هـذه الفتـرة للقـاء مـع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات، وتزداد

الأوساط التي تتعرف فيها عليهم.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس
قد تعاني من بعض المضايقات العابرة؛ لذا
حاول أن تخلق جوا من المرح لانك تمر بامتحان:
فانتبه إلى كلامك ولا تجعله صريحا بل اجعله
دبلوماسيا ولطيفا.
لا تجعل حساسيتك في أمـور صفيـرة أو
عاطفيا
تعبك المالي يقودانك إلى الظن السيء فيمن
حولك.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الجدي

أنـت تـدرك هـذا اليـوم أنـك جـزء مـن كل، وأنـك
محتـاج لـكـل الآخريـن مـن حولـك لتسير بأمـورك إلى
الأفضـل.. فـرح على صعيـد علاقاتـك الإنسـانية
سـواء كانت عاطفيـة أو عائليـة فهـي أقـوى وأكثـر
رسوخا.
عاطفيا : تنجـح فـي اجتياز عائـق مهـم لتتصدر من
حولـك، وتستقر وترتـاح لأنـك سـتصل إلـى مـا
تريد.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الدلو

إن دخلـك جـيـد هـذه الأيـام إلا أن هـذا ليـس مـبـررا للتبذيـر؛ فالأمـور الماليـة جيـدة ولكـن نظـم مكاسـبك الماليـة، ولا تفـرط بـأي شـيء رغـم أن المال مستقر، ولكن التنظيم دائما يلزمك. عاطفيا : تبـادر بلطـف تـجـاه الآخريـن، وتسـتغل موهبتـك بالـكلام لتفصـح عـن مشـاعرك بحريـة وسعادة.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الجمعة 4/2/2022 مع نجلاء قباني

الحوت

تعيـد النظـر فـي قراراتـك وتستبق الأحـداث خاصـة أنـك تمتلك إحساسا بالثقة بالنفس؛ فأنـت

تحت الأضواء، وقـد تحقق أمنيـة تحلم بها خاصة أنك صاحب إرادة قوية. عاطفيا : سـتكون الأمـور مبشـرة بالأفضـل؛ فقـد يتغيـر شـعورك مـن القلـق إلـى الحـب وتستعيد

حرارة علاقاتك.

https://www.youtube.com/watch?v=Hbodw7nA0uA
Exit mobile version