Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

حظك اليوم توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الاحد 6 شباط فبراير فيفري 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الحمل

تصحيح مسارات عملـك يزيـد مـن نجاحك؛ فأنت سـتلاقي حلـولا فوريـة لـكـل مـا يعترضـك؛ فأنـت تشعر بالفرح لأنـك جـذاب للآخريـن وتـميـل للظهـور إضافة إلى الأمور العملية التي تمنحك سعادة. عاطفيا : هـذا اليـوم يقـدم لـك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة؛ فأنت نشيط.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الثور

القلـق سيرافقك وكأنك تنتظـر تغييـرا أساسيا فـي حياتـك، والحقيقـة أنـه شـهر للتحضيـر أكثـر مـمـا هـو للفعـل؛ فأنـت تـدرس وتستشير وتفحـص وتـوازن لتختـار بشكل صحيح، وزحـل قـد يحـد مـن نشاطك أو يعرضـك للاحتيـال أو لوعـود كاذبـة، وقـد تشـعر أنك كسول.

عاطفيا : قـد ينتابك شعور بالظلـم سـببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين دون أي مجهود

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

تعارف وأناس متفائلون ومرحـون وضجـة وحركـة ذات نتائج إيجابيـة؛ فالفـرص ذهبيـة لإعـادة الهيكلـة وإعادة التخطيط والتعديـل، واليـوم

للقاءات العابرة والسريعة. عاطفيا : حـاول إبـراز كامـل مهاراتك؛ فالأضواء كلهـا موجهة إليك، وتسعدك المحبة ممن حولك.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

لا تـدع الحيـاة تعاقبـك علـى تـهـور أو عصبيـة أو خطـوة خاطئة، أنصحـك هـذا الشـهر بالاعتمـاد على آراء الآخرين لان أحكامـك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن. عاطفيـا : ربمـا تغضبـك أشياء لا تعنيـك كأن يغضبـك ظلـم وقـع علـى مـن تـحـب؛ فانتبـه مـن العصبية.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

اليـوم إيجابي لتؤثر في محيطك ولتحاول التأثير على سلوك الآخريـن ومواقفهـم تجاهـك وتجـاه أمـورك العمليـة لـذا حـاول أن تسـأل نفسـك مـا هي احتياجاتك الحقيقية وتوجه نحو هدفك. عاطفيا : قـد تشعر أن الاعمـال تحمـل التشجيع؛ فالطاقة والسعادة يزينان حياتك واليوم سعيد.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء

أنـت تـفـرح لدعـم خارجـي وللمـدح الـذي يرافقـك
وأنـت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة، وقـد
تدافـع عـن حقـوق مـن حولـك أو تدخـل فـي قضيـة
تخص الشؤون العامـة؛ فأنت تبدأ خطوات جديدة
تحمل قلقا وجهدا ولكن الأمور بخواتيمها.
عاطفيا : قد تكافأ على الجهود المبذولة المترافقة
مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

قلـل أخطـاءك وتصرفاتـك السـلبية، وحـاول أن تكبـت مشـاعر غضبـك دون مبررات، وانتبـه مـن حـزن على فراق أو خيبـة أمـل أو إحباط لأسباب غيـر حقيقيـة؛ وتصرف بعقلانيـة بعيـدا عـن التصرفات السلبية.

عاطفيا : المناخ الفلكي معاكـس وغيـر أمـن بالنسبة لك، مضايقات عاطفية واستفزازات.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

العقرب قد تشعر أنك كسول وميـال للجلوس، وهذا ما لا أنصحك بـه بـل تغلب على أي معوقات حولك، ولا تنسحب مـن المشاكل لو وجدت فهي دائماً موجودة؛ والحل أن تعطي كل عمل وقته اللازم. عاطفيا : قد تعيـش ضجـة سـببها كثـرة اللقـاءات والدعوات، وقد تفكر في سفر يسعدك.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

القوس

اليـوم مناسـب للحـوار الإيجابـي مـع العائلـة أو الشـريك لتسـمع وتشـارك وتستفيد ولتعـزز أوضاعك العائليـة، والحـظ والدعـم يمنحانـك بركاتهما على الصعيد المهني والشخصي. عاطفيا : أحـب نفسـك وأحـب غيـرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الجدي قد تعيد النظر في إحدى العلاقات الشخصية؛ فـلا تحكـم أحكامـا انفعاليـة أو متسرعة؛ فأنـت مستعجل اليـوم، وقـد تعانـي مـن عصبيـة داخلية أو توتر، وقد تقلقك أشياء كثيرة. عاطفيا : تتعرض لاتـهـام أو انتقـاد يجعلـك تفـكـر وتحسـب، وقـد تتعرض لظلـم أو تدخـل أو

نصائح.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الدلو

حبـذا لـو وضعـت أهدافـا أمـام عينيـك واتخذت مـن الابتسامة جـواز سفر لتعبـر بهـا إلـى مـا تـريـد فقـد تـدور الكثيـر مـن الحـوارات بينـك وبيـن نفسك، وتسعى لتحويلها إلى حقيقة. عاطفيـا : أنـت هـادئ خاصـة لـو بذلـت الجهـود للحفاظ عليها وتسلحت بـآراء مـن يحبـك ويخلص
لك

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الاحد 6/2/2022 مع نجلاء قباني

الحوت

اليـوم تواجـه الظـروف بقـوة ومناعـة، وتبـدأ بتحسين وضعـك خاصـة الوضـع المـالـي؛ فأنـت تحسـب مـواردك وترفض التفريـط بمـا كسـبته بجهدك لأنك لا تريد استهلاك مالك بالرفاهية. عاطفيـا : اسـتفـد مـن المـدح الـذي يحيـط بـك؛ فهـذا اليـوم مبشـر بالتغييـر وهـو مفيـد للشراكة واللقاءات.

Exit mobile version