Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

صيف القوس.. رحلة من التجارب الممتعة

برج القوس ومنذ بداية العام يختبر طاقة كبيرة.. وهذه الطاقة مكنته من الإستمتاع بالامور التي إفتقدها خلال الاعوام الماضية. السعادة عادت وشقت طريقها الى حياة البرج هذا بعد معاناة استمرت لفترة طويلة. الأبراج وعدت القوس ومنذ مطلع العام بان الامور ستصبح أفضل وبأن حياته لن تكون صعبة كما كانت عليه من قبل. بطبيعة الحال التغييرات تحدث بشكل تدريجي، فأي مفاجآت يحملها فصل الصيف للقوس؟

صيف القوس بصورة عامة

الصيف سيجعل القوس يختبر تجربة ستبدل حياته بشكل جذري. التجربة هذه لن تكون إيجابية للأسف ولكنها ستجعل القوس يدرك بأن ما يقوم به لن يؤدي به سوى الى الدمار. سيكون هناك الكثير من التفكير والتأمل وإعادة النظر بكل شيء، وكما طائر الفينيق سيعود القوس وينطلق مجدداً كشخص جديد أقوى من ذي قبل. تصميم البرج هذا لتحسين حياته سيكون كبيراً جداً وسيضع كل جهوده وطاقته من اجل تحقيق ذلك.

سيشعر وكأنه ولد من جديد وعليه تعلم كل شيء وتجربة كل شيء من جديد ولكنها لن تكون بشكل متهور لان القوس اكتفى من التهور وكل ما يريده هو حياة افضل لنفسه ولمحيطه.

مع نهاية الصيف سيكون البرج هذا قد كون فكرة كاملة وشاملة عن الالية التي ينوي من خلالها رسم مسار حياته لسنوات قادمة.


القوس على الصعيد العاطفي

الفرص للقوس الاعزب ستكون بالجملة خلال شهر يونيو/ حزيران ولكنها لن تستمر لوقت طويل فاي علاقة يدخلها القوس خلال هذا الشهر ستنتهي سريعاً وذلك لان القوس لا يريد أي نوع من انواع الجدية في حياته العاطفية. الخفة في التعامل مع العلاقات العاطفية ستكمل خلال شهر يوليو/ تموز وعليه فان كل ما يريده القوس الاعزب هو الدخول في العلاقات المؤقتة من اجل المرح لا اكثر.

القوس المتزوج أو المرتبط بعلاقة حب سيكون امام مرحلة صعبة وذلك بسبب الإختلاف في وجهات النظر حول أمور أساسية في العلاقة. المشاجرات ستكون حادة جداً وبالتالي الاجواء العامة ستكون سلبية للغاية. ولكن الامور السلبية هذه سترحل مع رحيل شهر يونيو/حزيران. ولسوء الحظ فان الهدنة المؤقتة هذه لن تصمد طويلاً وبحلول ١١ يوليو/ تموز المشاكل ستعود.. ولكن الخبر الجيد هو انها لن تستمر طويلاً لان التناغم والوئام سيعودان وستشهد حياة القوس الزوجية والعاطفية تحسناً كبيراً.

شهر آب/ أغسطس سيكون حماسياً على الصعيد العاطفي. الاعزب سيستمر بعيش نعيم الفرص العديدة للوقوع في الحب اما المتربط بعلاقة حب أو زواج سيجد نفسه في حالة من الهدوء بعد فترة صاخبة جداً من المشاكل. القوس سيجد السعادة في علاقته ومن المتوقع أن يقدم المرتبط بعلاقة حب على الارتباط.

مع نهاية الصيف القوس سيكون خمولاً وهذا ما سيؤثر بشكل طفيف على حياته العاطفية. ولكن وبما ان التواصل مع الشريك صحي وفان العقبات هذه سيتم تجاوزها وكل الامور ستسير كما يريد برج القوس بالضبط.
الابراج تنصح القوس الاعزب بعدم الاقدام على قرار الارتباط بشكل جدي خلال هذه الفترة لان حركة الكواكب ليست لصالحه.

القوس على الصعيد المهني

بداية الصيف ستبدأ بمشاكل كثيرة مع زملاء العمل والاجواء ستكون مشحونة للغاية والوضع سيستمر على ما هو عليه حتى السابع عشر من يونيو/حزيران . لذلك لابراج تنصح القوس بعدم القيام بردات فعل لان الاجواء وبكل ما للكلمة من معنى يمكنها الانفجار بأي لحظة. بعد ذلك التاريخ المياه ستعود الى مجاريها وكل الامور ستكون إيجابية.
بعد المعاناة سيأتي شهر يوليو/ تموز حاملاً معه النجاحات والفرص للتقدم في الحياة المهنية.

خلال آب/ أغسطس النجاحات المهنية ستستمر والبرج هذا سيختبر ثقة كبيرة بالنفس ستدفعه للمضي قدماً وستساهم بنموه المهني. كل العمل المضني الذي قام به القوس سيتم ملاحظته وسيحصل على المكافأت التي يستحقها.
مع نهاية الصيف النجاح المهني سيستمر.. ولكنه سيجد نفسه أمام ضرورة ايجاد التوازن بين الحياة المهنية والشخصية وفي الواقع نجاحه مهنياً يعتمد على إيجاده لهذا التوازن الذي سيكون خير سند له.


القوس على الصعيد المالي

الامور ستستمر على ما هي عليه للناحية المادية خلال الفترة الاولى من الصيف ولكن وبحلول الخامس عشر من شهر يونيو/ حزيران الشريك سيواجه مشاكل مادية قد تنعكس سلباً على الاوضاع المادية بشكل عام. شهر يوليو/ تموز سيكون النقيض لما كان عليه شهر يونيو/ حزيران. اي ان الاوضاع المالية للقوس ستكون سيئة بينما الشريك سيكسب الكثير من المال. الابراج تنصح القوس بألا يتخذ قرارات مالية لا تأثيرها الكبير خلال شهر آب/ أغسطس لان حركة الابراج لن تكون لصالحه، بل يفضل ان يتعامل معها بحذر وحرص.

بعد فترة صعبة الحظ سيبتسم للقوس ومصادر الكسب السريع ستكون متاحة. ما على برج القوس فعله هو خفض سقف توقعاته للمبالغ التي عليه جنيها كي يتمكن من التعامل مع المال الذي سيكسبه بشكل منطقي وعقلاني.

المصدر

Exit mobile version