Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

برج القوس يعتبر واحداً من ضمن أفضل الأبراج الأكثر حيوية، يتميز بالتفاؤل والانفتاح ويثق جيداً بما يفعله ولا يستطيع أحد مهما كان أن يغير قراره عن شيء ما يخص حياته سواء الشخصية أو العاطفية وحتى العملية .يكره الارتباط إلا أنه يحب خوض التجارب الرومانسية، ومعروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقة طويلة المدى ويميل إلى الشخصيات المتزنة والقوية والتي تفهم حاجته للاستقلالية والاستقرار، ويبحث عن شريك يشبهه عاطفياً وفكرياً. فهو شخصيته مرحة محبة للحياة، لا يميل إلى الاستقرار ويعشق المغامرة والتجديد. يتميز بالصدق والاستقامة والهدوء لديه نضج في البحث عن الأشياء، يثق في الآخرين بسهولة، ينصت دائما للرأي الآخر وينحاز له لو كان أفضل من رأيه ويعرف كيف يحول أحلامه إلى حقيقة.

فور أن يقع رجل برج القوس في الحب فإنه يخلص بشكل كامل لمحبوبته، ويضعها في دائرة اهتماماته على كافة الأصعدة، كما أنه يحرص دائماً على أن تكون علاقته بشريكة حياته رائعة ومتجددة. قبلأن يبوح بحبه ستجدين بضعة علامات تفضح مشاعره تجاهك، تعرّفي معنا على أهم العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة اذا كان رجل القوس يحبك.

 

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

ماذا يفعل رجل برج القوس عندما يحب

في عيونه والدلال في أفعاله، حبه نادر وأقرب إلى الخيال وعاطفته جياشة وحنون جداً ويهتم بمحبوبته لكنه يتعمد عدم إظهار هذا الاهتمام إذ أنه يفتقر أحياناً الى الأسلوب الجيد في التعبير لذلك هو بارع بكيفية التواصل معك بعينيه.

المصدر

Exit mobile version