Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم برج القوس بدأ في ٢٢ نوفمبر/ تشرين الثاني وسيستمر حتى ٢١ ديسمبر/ كانون الأول.. ويمكن للجميع تنفس الصعداء لأنه وأخيراً بات هناك مساحة من التفاؤل والراحة والخفة. موسم القوس سيحفل بالمرح والطاقة والكثير من الطاقة الإيجابية. بشكل عام الموسم برمته يحمل الكثير من خصال البرج هذا المعروف عنه بحبه للحياة وبعقليته المنفتحة. ولكن العام هذا يحمل الإيجابية المضاعفة وذلك لان جوبيتر دخل بيت القوس وسيبقى هناك حتى نهاية موسم القوس وهذا ما سيجعل جرعات الإيجابية التي يوفرها القوس لكل الابراج الاخرى مضاعفة.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل إختبر فترة صعبة مؤخراً وعليه مستويات التوتر عند البرج هذا مرتفعة. الحمل وخلال موسم القوس سيجد نفسه يبحث عن حلول تجعل مستويات التوتر عند تنخفض. الفترة هذه من العام منهكة بشكل عام للحمل وخلافاَ لعادته التي تجعله يتجاهل كل الإشارات التي تبلغه بانه منهك جداً، خلال موسم القوس سجد نفسه يفكر براحته وصحته النفسية والعقلية وهذا امر إيجابي للغاية.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور سيجد نفسه يقوم وأخيراً بتحويل المشاعر التي يختبرها الى أفعال حين يتعلق الأمر بالعلاقات. كما انه سيضع الكثير من الحدود للاخرين خلال الفترة هذه، وعليه الفترة الحالية ستكون حافلة بالتحديات ولكنها ضرورية. الابراج تنصح الثور بإحداث التغييرات خطوة تلو الاخرى وعدم إستعجال الامور وذلك لان الثور سيجد صعوبة في التأقلم مع طاقة القوس النارية التي سيختبرها. الامور ستتبدل ببطء ولكن نحو الافضل.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

القمر المكتمل الذي حدث قبل موسم القوس كان ضيفاً ثقيلاً على الجوزاء ولكن منذ بداية الموسم فإن الجوزاء شعر بطاقة القوس وحيويته. خلال الفترة هذه سيركز الجوزاء على العلاقات العاطفية. هذه العلاقات ستستهلك كل وقته وطاقته وبالتالي سيفوت الجوزاء على نفسه فرصة الإستفادة من الطاقة الإيجابية المرتبطة بموسم القوس. في المقابل على الجوزاء إستغلال حس القوس بالعدل والإنصاف خصوصاً في المجال المهني، لانه مؤخراً خلق لنفسه الكثير من الاعداء من خلال آلية تعامله مع الاخرين.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان خلال موسم القوس سيشعر بالكثير من الراحة خصوصاً في المنزل، سيشعر بالفعل بان منزله هو مملكته. الحياة الإجتماعية للسرطان ستكون في ذروتها كما ان الفترة هذه مثالية لتنظيم الكثير من الامور التي كانت تشهد على الكثير من الفوضى. السرطان سيختبر أيضاً الكثير من إيجابية القوس وهذه الإيجابية تأتي في وقتها تماماً لان موسم الاعياد على الأبواب ما يعني أن البرج هذا سيختبر فترة جميلة للغاية.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب  

الأسد سيشعر بالكثير من الطاقة خلال موسم القوس. ويمكن للبرج هذا أن يتوقع تحسناً جذرياً في علاقاته العاطفية. موسم القوس سيجلب الكثير من الرومانسية لحياة الأسد كما ان الرومانسية ستكون في ذروتها مع يعني ان الفترة المقبلة هي فترة فيها الكثير من الشغف والحب والسعادة. تراجع عطارد مع زال يؤثر بشكل سلبي على التواصل في حياة الاسد حاله حال الابراج الاخرى ورغم ان سوء الفهم ما زال يفرض نفسه في الكثير من المواقف ولكن موسم القوس سيجعل الامور أفضل الى حد ما.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

موسم القوس سيجعل العذراء يختبر الراحة والهدوء والسكينة. سيجد البرج هذا يقوم بالكثير من الامور التي تجعله سعيداً كما انه سيحصل على الراحة وسيمنح نفسه التدليل الذي يستحقه بعد فترة من الانهاك والتعب. ورغم أن موسم الاعياد عادة هو كابوس للعذراء بحكم انه مثالي ويحتاج لمنح كل التفاصيل عناية بالغة ولكنه وبسبب تأثره بقلة اكتراث القوس فهو بدوره لن يكترث للفوضى التي قد تحدث.

المصدر

Exit mobile version