حظك اليوم توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الاربعاء 13 نيسان ابريل 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الحمل

اطلـب المساعدات من زملاء العمـل دون حساسية، وحاول إنهاء أعمالك الكثيـرة؛ فالحظـوظ تجعلـك تعمـل وتعمـل إلـى أقصـى طاقاتك دون أن تبدد الوقت بالزيارات. عاطفيا : الشـهر جـيـد جـدا للعثور علـى شـريك عاطفي أو لترتيـب أمـورك العائليـة والزوجيـة

باتجاه الأفضل.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

تشعر وكأنك تغلبت على كل المنافسين وتحررت مـن كل القيـود وأنـك قـائـد تدخـل منتصـرا إلـى مدينة تفتحهـا؛ فأنـت مـن الاشخاص المحبوبيـن والذيـن يملكـون دائمـا التواضـع والمـرح إضافـة إلى عدم التهاون في أمورك العملية. عاطفيا : الظروف تسعدك للقـاء شـريك أحلامك، أو لتطـور علاقـة متينـة موجـودة فـي حياتـك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

حـاول أن تنهـي أمـورك لأنـك قـد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيـرك ومسـاعيك؛ فالأمـور العائلية ستشغلك عـن المواضيـع العاطفيـة إن لـم أقل أنها قد تتداخل. عاطفيا : حـاول أن تمسـك لسـانك عـن قـول الصراحـة المطلقة كما هي عادتـك فهي جارحة أكثر مما يلزم.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج السرطان

الفلـك اليـوم يعـدك بهديـة أو بخبـر جميـل أو عرض وتقـارب بيـن العائلـة أو الأصدقاء، وقـد تتلقـى خبـرا عاطفيـا جميـلا أو اتصالا هاتفيـا أو تفـرح لتغيير مفاجئ نحـو فـرص للمحبـة واللقاءات. عاطفيا : أنـت فـي الفترة الأفضـل للارتباط أو لتجـد أن العقـل والقلـب يتفقـان مـن أجـل إحـداث تغيـر أفضل لحياتك.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الأسد

قد تقبـض مستحقات قديمـة خاصـة إذا لاحقـت أمـورك بنفسـك وطالبت بحقوقـك؛ فقـد تسترجع ما دفعـت سـابقا حتـى لـو كان بشـكر أو بمـدح معنـوي؛ فأنـت تطمـح لترتيـب أمـورك والحظـوظ مساعدة ولكن خفف صرفك. العاطفي، وقـد تفـرح لخبـر سـعيد يخصـك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء

عاطفيا : قـد تسعى لتمتيـن علاقتك بالشـريك

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء

اليـوم جيـد كأن أيـادي ترفعـك لتضعـك فـي وسـط حـلـم يتحقـق؛ فأنـت تحصـل علـى مـا تـريـد لأنـك تحـدد هدفك وتسـعى باتجاهـه بعـد أن تطيـح بـكل المعوقات أو العراقيـل التـي قـد تظهر بطريقة طارئة أو مفاجئة. عاطفيا : الآخـرون هـم مصـدر السعادة لـك سـواء على الصعيد الاجتماعي أو الشخصي أو العائلي.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الميزان

أنـا أتمنى أن تلتزم بالعمـل وتمـارس الحـوار الهـادئ وإلا فالصمـت أفضـل، ولا تظـن أن كل النـاس سيئون؛ فحـاول جمـع كل المحـاور بيـن يديـك بـأن تـسـمع كثيرا ولكـن دون ردود فعـل متسرعة. عاطفيا : لا تنسحب مـن معركـة كلاميـة أو تنسحب مـن مـوقـف قـد تشـعر فيـه أن المحيـط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

اليـوم للسعادة الحقيقيـة فيـه تعـارف وأنـاس متفائلون ومرحـون وضجـة وحركة ذات نتائج إيجابية، ومناسبات وفـرص يجـب أن تستغلها وتستعيد قدرتك على الظهور نجماً في محيطـك لتستقطب الأنظار. عاطفيـا : ربمـا تتلقـى دعـوات أو لقـاءات أو تدعـى لمناسبات أو تفكـر بسـفر، وقـد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهـم الإيجابيـة ومدحهـم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

اضبـط أعصابـك وسـيطر علـى انفعالاتـك مهمـا كانت الظروف التي تواجهـك ضاغطـة لانـك تشـعر بالعجـز أمـام كل السلبيات التـي ترافقـك نتيجة أوضاع طارئة ممن حولك. عاطفيـا : أنـت عصبـي وغيـر راض، وقـد تصبـح ناقـدا مـن الطراز الأول وتحقـق نسـبة كبيـرة فـي النقاشات غير المجدية.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الجدي تقـدم لـك عـروض جيـدة؛ فأنـت تمتلـك الـذكاء والمهارة، والناس حولـك كثـر والعروض مناسبة؛ فهـذه أيـام للأفـراح ولاستقطاب الدعـم والمـدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك. عاطفيـا : أنـت تعـيـش سـاعات فـرح ومحبـة مـع الشـريك… تفهـم وجهـة نظـره وترتـب أمـورك العاطفية، وقد تضع النقاط على الحروف.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

حلـل وابحـث وطـور حياتـك؛ فالحظوظ مساعدة لخطـوات ناجحـة قـد تسعدك، وتغيـر محيطك هـذا اليـوم لأنـك تستطيع منـح الإلهـام والحافـز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال حماسك. عاطفيـا : الوقـت مناسـب للارتبـاط أو للإعـلان عـن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الاربعاء 13/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

لا تغلق أبوابا مفتوحة فقـط لأنـك عصبي أو عنيـد ولا تصعد خلافات في عملك فقـد تواجـه مزيـدا مـن الجفـاف فـي العلاقـات أو مـن العرقلـة فـي أمورك العملية. عاطفيا : ابتعـد عـن حالة الاستنفار التي تحملهـا فـي داخلـك؛ فأنـت تـظـن أن كل مـا يحيـط بـك عدوك وهذا غير صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *