حظك الشهري برج الحوت جاكلين عقيقي شهر حزيران يونيو 2022

ابرز الاحداث الشهرية السلبية والايجابية وتحرات الكواكب وتاثيراتها على الكرة الارضية في الشهر السادس شهر حزيران يونيو 2022يشير هذا الشهر الى موسم آخر من الهزات اذ يسجل أحداث كثيرة تهز العالم بحيث لا نزال نعيش في نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة بحيث تشكل هذا الشهر الدورة الفلكية الاستثنائية احداثاً صادمة بسبب تداعيات تراجع كوكب زحل في الدلو ابتداء من 5 حزيران يونيو حتى تاريخ 24 تشرين الاول اكتوبر ما يثير القلق والخوف من انتشار الوباء من جديد او من عدم فعالية اللقاحات او ظهور فيروس جديد تماما كما حصل في سنة 2021 عندما بدأ زحل بالتراجع كذلك ان تراجع زحل في الدلو يطبع بصماته على الاشهر القادمة اقتصاديا امنيا وسياسيا كما يشير الى استحقاق عالمي جديد وقد يشكل انعطافا سياسيا واجتماعيا مهما ما يسبب بتغييرات سريعة وانقلابات قد تحصل ومفاجآت قد تعني ثورة اجتماعية او دينية وعمليات اغتيال او اعتقالات ومواجهات عنيفة وصدامات واحتلالات وغزوات وتغييرات سياسية ضخمة ومجازر ويشير ايضا الى انقلابات وثورات كبيرة وحروب امنية سياسية واقتصادية ومعيشية وكوارث وافلاسات وبطالة قد تعم الشرق الاوسط وانحاء من العالم.بالنسبة الى تنقلات الكواكب هذا الشهر الخبر الابرز لا يزال الحدث الابرز هو وجود المشتري عطارد والمريخ في الحمل اورانوس والزهرة في الثور بصورة قريبة جدا جنبا الى جنب بين 10 و12 حزيران يونيو وقد يعني ذلك فرصة مالية مهمة او شراكة غنية او اندامجاً مهنياً واعداً لكل من مواليد الثور العذراء والجدي كذلك سوف يسجل الشهر السادس دخول عطارد الى الجوزاء بتاريخ 14 حزيران كما سوف نشهد قمرا مكتملا في برج القوس يومي 13 و14 حزيران ويحمل معه بشرى سارة وهو مؤشر مهم يعد بالافضل لمواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كذلك يسجل الفلك اعتبارا من تاريخ 24 حزيران انتقال الزهرة الى برج الجوزاء الهوائي ما يسهل لمواليد الابراج الهوائية المهمات الشخصية العاطفية او الزوجية كذلك سوف نشهد انتقال الشمس من برج الجوزاء الى برج السرطان يوم 21 حزيران يونيو لتعلن بداية فصل الصيف.

توقعات برج الحوت شهر حزيران يونيو 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: قد تكون العواقب وخيمة. خصّص الفترة للعمل الجديّ ولا تتردد بطلب المساعدة إذا واجهتك صعوبات. تتقاذفك أفكار سلبية وتتخبط في بحر من المعنويات المتقلبة. أنت بحاجة إلى الانضباط العاطفي والمعنوي كي تتخطى المرحلة فلا تجازف. أضف إلى ذلك احتمال تعرّضك لوعكة صحية فتجد نفسك مقصّراً ومتأخراً عن جدول أعمالك. سوف تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير بالتأكيد مع انتقال الشمس من مواجهة برجك من الجوزاء الى السرطان المائي الصديق وستفرح لانتعاش المعنويات ولاستعادة الثقة بالنفس. تطمئنّ الهواجس وتعود لتسيطر الإيجابيات. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور كما أنّ مكافآت وارتباطات تلوح في الأفق لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. ستختفي المشاحنات ويحلّ السلام والانسجام من جديد. سينتهي الشهر بسلام وسرور. لن تكون وحيداً بل ستكون أقوى من السابق. تنهض من جديد متفائلاً وستعترف لنفسك أنّ الوقت ثمين ولا يستحق إضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.

عاطفيا:ً إنّه بالتأكيد شهرٌ رومانسيّ فانت ممتلىء سحراً ونشاطاً وتبدو شغوفاً بالناس وبكل من تعرف وتحب. إنّه شهر مناسب جداً للمّ الشمل ولإزالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. يتحدّث الفلك عن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزّهرة في برج الثور الى عواطف جيّاشة ورغبة في تعزيز الروابط. أجل إنّه شهر الحب والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادل للحبّ وللعواطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *