حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الثلاثاء 19 تموز يوليو 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الحمل

كوكب الزهـرة الموجـود في محيطـك يجعلـك محطـاً للأنظـار وموضعـاً للإعجـاب، ودخـول القمـر إلـى برجـك يجعلـك تـحـس بأجواء من الحنان والانسجام مع أحبائك. عاطفيـا تـهتـم بأمـور العائلة، وتمنـح الآخريـن المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم.

حظك اليوم برج الثور الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

إذا استطعت أن تنتبـه إلـى أمـورك الصحيـة وأجبرت نفسـك علـى التأقلـم والتكيف، وابتعـدت عـن التشاؤم سترى أن الأمـور أفضـل، وقـد تشـعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنـك لا تريـد أحـدا بجانبك فالحزن قد يرافقك. عاطفيـا الأمـور العاطفيـة متعبة؛ فكـن متأكـدا مما يحصل خاصـة وأنـك قـد تفاجأ عندمـا تـعـلـم بكـذب أو احتيـال قـام بـه أحـد المقربيـن منـك مما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

حظك اليوم برج الجوزاء الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

هـذه فتـرة ممتـازة لتتعـرف عـلـى أوسـاط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهـم، وربمـا يسعدك ولادة جديـدة أو تزويـج لأحـد الأشـقاء أو ضيـوف قادمون من سفر؛ فالانسجام والفرح حولك. عاطفياً : ستكسـب أيـة قضيـة تريدهـا، ومرحـك يجذب الآخريـن لـك خاصة محيطـك الداخلي.

حظك اليوم برج السرطان الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج السرطان

حولك أشخاص يسيؤون لـك مـن الخـلـف ولكنهـم يبتسمون في وجهك وكأنهم أصدقاء؛ فـلا تـتـرك أفكار السـوء السلبية تنتابك أو تدخـل إلـى حياتـك دون معطيات على الأرض. عاطفيـا : الأمـور العاطفيـة متعبـة؛ فابتعـد عـن العصبيـة ولا تكابـر علـى ألمـك بالعكـس وضـح الأمـور خاصـة إذا شعرت أنـك قـد تختلـف مـع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة

حظك اليوم برج الاسد الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الأسد

اليـوم ستستقر الأمـور وتفتـح أمامـك مـجـالات جديدة وتتخـذ قـرارك بشكل صحيح؛ فأنـت مميـز بإشراقك وحضورك وقد تشعر أن الدنيـا بـدأت تفتـح أبوابهـا لـعـروض جديـدة لعمـل خارج محيطك. عاطفيـا : أنت تستعيد مجددا ثقتك بالحيـاة وتحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب.

حظك اليوم برج العذراء الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء

ضـع أمامـك هدفـا وتـعـاون مـع المحيـط والأصدقاء واستثمر صداقاتـك وعلاقاتـك الكثيـرة للوصـول إلـى أولويـة؛ فالحيـاة تمنحـك توازنـاً واستقرارا والعائلـة تسعدك بقربهـا وتعاطفهـا ودعمها. عاطفيـا :تصـب تفكيرك بعلاقاتـك الشـخصية خاصـة مـع العائلة، وتحاول إصلاح هـذه العلاقات.

حظك اليوم برج الميزان الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الميزان

لا تجـادل كثيـرا بـل اطـلـب الدعـم مـمـن تـحـب أو ممـن تـثـق، وحاول أن تحافـظ علـى طبيعتـك الودودة واللطيفـة؛ فكلامـك الصريـح حـيـن يختلط بالعصبية يصبح جارحا أكثر من الحد اللازم. عاطفيـا : الأمـور العاطفية متعبـة، وقـد تشـتاق للشـريك وتشعر بصعوبـة فـي الاتصـال بـه سـواء في سفر أو بسبب عنادك.

حظك اليوم برج العقرب الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

أنـت فـي حاجـة دائمـة إلـى الانتباه إلـى أمـورك العملية، وقـد يستولي عليـك الشعور بكثـرة المشكلات ممـا يؤثـر علـى كـامـل طاقتـك؛ فضفـط العمـل كثيـر وهـذا يدفعـك لأن تبحـث عـن حـلـول وتحاول إنهـاء عملـك ولا تحمـل أعبـاء ليسـت مـن اختصاصك.

عاطفيـا :تحسـن علاقاتـك مـع الشـريـك اليـوم وفـي حال كنت وحيدا تبادر بإنشاء علاقة جديدة.

حظك اليوم برج القوس الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

أنـت مـرتـاح وقـد تـجـد علاجـا أو شفاء أو تلقـى أخبـاراً طيبة، كلمتـك مسموعة ومؤثـرة؛ فاليـوم يعـدك بلقـاءات ونقاشات هامـة مفيـدة تتذكرهـا لوقـت طويـل ولكـن احـذر عاطفيـا تقـوم بتسوية لخـلاف أو تفكـر بـحـل

الإسراف. مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة.

حظك اليوم برج الجدي الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الجدي

قـد تـقـلـق علـى أمـور صحيـة تخصـك أو تخـص أحـد أفراد العائلة أو تفتقـد أحـداً أو تشتاق لأحـد وتحـزن لفراقـه؛ فحافـظ علـى محيطـك وعلـى نفسـك، وابـن علاقاتـك وأمـورك بشـكـل هـادئ وحاول أن تحسن علاقاتك. عاطفيـا : الأمـور العاطفيـة متعبـة؛ فحـاول التعبيـر عن مشاعرك دون مبالغـة سواء أكان فـي الحـب أو في المشاكل، وتكيـف مـع بعـض الظروف التـي لا ترضيك.

حظك اليوم برج الدلو الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

حـان وقـت القطاف العملي أو الشخصي؛ فأنت تمر بمرحلة تصاعديـة تحـمـل لـك الوعود لأنـك واثـق مـن نفسـك ومـن قدراتـك فاسـمع آراء المحيـط وتفهـم احتياجاتـه فقـد يحتـاج إلـى تعاطفك ونصائحك وحنانك ومحبتك. عاطفيـا : قد تسعد بخبر أو تحمـل هـذه الأيـام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب.

حظك اليوم برج الحوت الابراج الثلاثاء 19/7/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

أنـت تحاول إيجاد حلول لجميـع الأمـور الصغيـرة المتراكمـة بشـكل نهائـي وسريع، وتحـذف الأشياء غيـر الضروريـة خاصـة فيما يتعلق بالمال، وتحاول الابتعاد عن الإسراف. عاطفيا: حظوظـك اليـوم جيـدة على صعيد الحـب، وعواطفـك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *