Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

قصة أبيض وأسود

منذ وقت طويل جدًا ؛ وحينما كانت كل الأشياء في بداية ظهورها ؛ وحتى النباتات والنجوم وتقريبًا كل الأشياء القديمة كانت صغيرة للغاية ؛ وكانت هناك مدرسة بها فصل خاص يحبه كل التلاميذ ؛ لأنه كان يُعبر عن السرور بشكل أفضل .

كان التلاميذ يدرسون الألوان في ذلك الفصل من بداية اللون الأبيض وحتى اللون الأسود ، ويمرون باللون الأحمر والأزرق والبني ؛ وكل الألوان الباقية ، ويقومون بإعداد الكثير من الألوان ؛ ليصبحوا أكثر روعة .

كانت كل الألوان مُضحكة وتسبب الفرح والسرور ؛ كما كانت خفيفة ونشيطة ، ولكن كان هناك لونان وهما الأبيض والأسود ؛ اللذين دائمًا كانا مشغولين أثناء مشيهما ؛ لذلك كانا يصلان إلى الفصل دائمًا متأخرين .

ذات صباح كان هناك غيوم كثيرة في السماء ؛ وبدأت تسقط الأمطار ؛ واستمرت الأمطار لفترة طويلة ، ثم بدأت تحدث عاصفة شديدة ، لدرجة جعلت الجميع يشعرون بالحزن والاكتئاب ؛ لأنهم لا يمتلكون إلا القليل من الضوء ؛ حتى حينما عادت الشمس لم تجلب معها السعادة إلى العالم .

كان هناك حل وحيد وهو اللجوء إلى الألوان الصاخبة الجميلة ، لكنهم كانوا لازالوا صغار وغير مستعدين ؛ مما جعلهم يبحثون عن فصلهم بسرعة ، كان الوقت لازال مبكرًا بالنسبة للونين الأبيض والأسود ، ولكن لم يعد مزيد من الوقت لانتظارهما .

كانت الألوان تسعى لأن تفعل شيء جيد على وجه السرعة ؛ فأسرعوا باتجاه السماء ؛ حتى وصلوا إلى المكان الذي كان ملئ بالغيوم ، مضت الألوان بشكل منظم عبر السماء ؛ حتى أصبح كل لون يمثل وجهًا مُشرقًا .

حينما اجتمعت كل الألوان بجوار بعضها البعض في السماء ؛ شكلّت منظرًا رائعًا أعاد السعادة والسرور إلى العالم من جديد ؛ حيث شكلّوا قوس قزح والذي يُعتبر مساعدًا للشمس ؛ حيث أنه يوجد إذا غابت الشمس من أجل أن يسبب السعادة والسرور للعالم ؛ مشكلين قوس قزح الذي يأتي في كل مرة تأتي فيها الغيوم والأمطار .

وصل اللونان الأبيض والأسود متأخرين كعادتهما ؛ فلم يجدا لهما مكان ؛ وقاما بتهنئة الألوان الأخرى على ما فعلوه من شكل جميل يجلب الفرح والسرور ، ولم يستطعا أن يطلبا أن يكونا جزءًا من ذلك الشكل الرائع ، ومنذ ذلك الوقت تعلم اللونان الأبيض والأسود الانضباط وعدم التأخر ، وبالفعل قاما بأداء مهامهما بشكل جيد ؛ ولم يفكرا أن يصبحا ضمن ألوان قوس قزح ؛ غير أنهما حققا نجاحًا عظيمًا ؛ حيث أصبحا اللونين الأكثر أهمية وخطورة ؛ ولا يستطيع أحد الاستغناء عنهما .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : Blanco y Negro

Exit mobile version