Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

توقعات الابراج الاسبوعية من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

اهم التوقعات الفلكية الاسبوعية مع عالمة الفلك اللبنانية جاكلين عقيقي ننقلها لكم من خلال اطلالتها المباشر على قناة السومرية العراقية ضمن برنامج اسرار الفلك الذي تقدمه عالمة الفلك جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تساعدك هذه المرحلة النارية وتقدم لك الطاقة والنشاط وتفتح امامك ابواب التعاون والمعنويات والتطورات المهمة والمبادرات الرائعة مع انتقال الزهرة لتنضم الى الشمس في الاسد بالاضافة الى وجود المشتري في برجك ما يجعلك فتمارس جاذبيتك وتلتقط الفرص المهنية والدراسية والشخصية والاجتماعية تتحمس بايجابية وتزدهر تنقلاتك ولقاءاتك فتعرف تيارا من الحظ فتحسم امرك وتحكم السيطرة على كافة اعمالك لكن حاذر من التكاذب وعمليات الغش والخداع.

عاطفيّاً: دخول كوكب الزهرة الى الاسد الصديق يجعلك تعيش اسبوعا دافئاً يقرب المسافات بين القلوب ويتحدّث عن عشق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. تسحر الحبيب بجاذبيتك وتوزع حبا على المحيط وتلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً.

توقعات برج الثور الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: الجو العام جيد جدا وبداية اسبوع واعدة ما يجعلك تحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في استثماراتك فتعرف تجارب مالية مميزة وناجحة جدا وقد يستجد ما يجعلك تعيد دراسة حساباتك وتفاوض بذكاء بعض عقود العمل من بيع وشراء وسفر وذلك يومي السبت والاحد مدعوما من القمر من الحوت فتكون هذه الفترة مليئة بالمستجدات والتأثيرات الداعمة والرابحة على كافة الاصعدة مهنيا اجتماعيا دراسيا وتضع كل امكانياتك لمعالجة الذيول ولوضع خطة مالية جيدة ومناسبة لاعمالك.

عاطفياً: انتقال القمر الى الاسد الى مواجهة مع برجك يعقد عليك الاوضاع العائلية فما عليك الا استدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء عوضاً عن إثارة الفتن والخلافات كما عليك بالتروي قبل الاقدام على قرار مصيري وحاول ان تراجع حساباتك وتاكد من كل التفاصيل.

توقعات برج الجوزاء الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: يخيم جوا واعدا بالخير والتطورات الجيدة والغنية بالمشاريع والرغبات مع انتقال كوكب المريخ الى برجك ليستقر فيه استثنائيا لغاية آخر السنة فتكون مرحلة زمنية مهمة تحقق خلالها بعض الامنيات وتتكلل مساعيك بالنجاح اجواء جيدة جدا وديناميكية اجواء تحمل الحظوظ والمفاجآت الكبيرة وتحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك ما يجعلك تحقق انجازا نجاحا وازدهارا مزودا بطاقة فلكية كبيرة على الدراسة والعمل.

عاطفياً: في الحب تطرأ متغيرات واعدة تجعلك تفرح لانفراج كبير تحت تاثير الكواكب الشمس والزهرة من الاسد الصديق فتكون على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا.

توقعات برج السرطان الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: اسبوع جيد يجعلك تمر في فترة مصيرية لتقرر وتحدد اهدافك تشكل محطة مهمة للتقدم ولتحقيق الاحلام الكبيرة وحبا نحو السفر او اسفارا للبعض حيث تلاقي الازدهار وتعرف نجاحا في شتى المجالات الظروف مهمة واحتمالات الربح والفرص الثمينة كثيرة تجتاز العراقيل بثقة وتنعم بنوعية وقت مناسبة ومؤاتية تدعوك للاحتفال مع انتقال القمر الى الحوت المائي الصديق يومي السبت والاحد الذي يفتح امامك الابواب في هذه المرحلة الاستثنائية التي تحمل اليك حركة فلكية مائية غير اعتيادية تجعل المشاريع تنفذ بسرعة والقرارات تتخذ بدون مماطلة.

عاطفياً: تكون جاذبيتك بلا حدود فتشعر بالسعادة والارتياح مع انتقال الزهرة الى الاسد الذي يشكل طالعا جيدا معك فيزيدك حبا وحنانا ويشير الى مشاريع مشتركة بينك وبين الشريك فتعبر عن مشاعرك بطلاقة وبلاغة وتقيم حوارا ناجحا ومميزا.

توقعات برج الاسد الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنيا: تسايرك الطوالع الفلكية في هذا الاسبوع ما يجعلك تهوى التحدي فتعلن عن انطلاقة او مشروع او غزوات تريد ان تحقق منها الانتصار سواء في حياتك المهنية ام الشخصية مع انتقال الزهرة لتنضم الى الشمس في برجك البداية مع انتقال القمر الى الحوت يومي السبت والاحد فتناضل في جبهات عديدة بدون كلل او تعب وتفرض نفسك في مجال بدون ان تعطي فرصة للنقاش وتقرر ان تتخذ الخطوات المناسبة لتخرج منتصرا من اي امتحان تمر به.

عاطفياً: ينتقل كوكب الحب الزهرة ليسكن في برجك فتشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بأسبوع استثنائي، يعدك بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ، كما بلقاء يملأ فراغ الوحيدين ويغيّر حياتهم. تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة.

توقعات برج العذراء الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تتوفر لك معطيات كثيرة لكي تبدأ بجديد في هذا الاسبوع المميز المليئ بالاخبار الجيدة الاجواء العامة مميزة والطاقة السريعة من كوكب عطارد الذي يتنقل في برجك الذي يحمل اليك اجواء من التفاهم والمشاريع والصداقات واللقاءات فتزدهر الحياة المهنية نجاحات متعددة ومشاريع كثيرة لكن عليك ان تبقى متحفظا.

عاطفيّاً: كن واقعيا ولا تنتظر من الحبيب اكثر مما يستطيع اعطاؤه ولا تتوهم حتى لا تقع في الخيبة فيما تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الاسد المواجه لبرجك ما يجعل النزاعات العائلية والعاطفية تشتد لذلك عليك بالهدوء والتروي والحذر والابتعاد عن التحديات وعدم فرض وجهة نظرك حتى ولو كنت على حق.

توقعات برج الميزان الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تتألق في هذا الاسبوع وتشعر انك تحررت من القيود السابقة لتطير نحو الاحلام والطموحات وتحقيق الرغبات وتطرد من حياتك كل ما هو سطحي وتافه وتنعم بطوالع مناسبة تحمل اليك وعودا لم تتوقعها وتحقيقا لحلم قديم من الضروري ان تستفيد من نوعية الحظوظ الدسمة التي تحمل ربح مصالحة حلحلة للمسائل العالقة مع وجود القمر في الحوت يومي السبت والاحد في موقع مناسب لك يولد اشعاعات فلكية مناسبة.

عاطفياً: الاجواء العاطفية افضل بكثير تحطم الرقم القياسي بسحرك وحضورك يحمل اليك هذا الاسبوع السعادة والنجومية والإشراق فتسود الرومنسية ويعدك كوكب الزهرة المتنقل في برج الاسد بالافراح فتحتفل بعلاقة جيدة وتسعد بعلامات الحب يحوم حولك الاصدقاء والمحبون وتتوافق مع الشريك على مشاريع جديدة.

توقعات برج العقرب الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تدخل اسبوع جديد عازما اجراء تعديلات على حياتك الشخصية والمهنية فتكون الاحداث والظروف بمستوى احلامك وطموحاتك وتعمل على تحسين اوضاعك المهنية والمالية البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في الحوت الذي يسلط الاضواء على عملك على صحتك فتكون نوعية الوقت ممتازة تحمل انفراجات كبيرة فيسجل الفلك قفزة نوعية لصالحك وتغييرا سعيدا في كافة نواحي حياتك المالية المهنية العائلية والدراسية والصحية وتستعيد الثقة بالنفس ما يجعلك تنسجم مع الأجواء المحيطة بك.

عاطفياً: قد تمر ببعض التوتر بحيث يتخلل حياتك العائلية بعض الخلافات والنزاعات وشد الحبال تحت تاثير الزهرة من الاسد برج خصمك لتشتد أزمات الغيرة والتملك فتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه.

توقعات برج القوس الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: لا تزال تنعم باستقرار مهني ومعنوي مدعوما بطوالع فلكية نارية دسمة وغنية مع انتقال الزهرة لتنضم الى الشمس في الاسد الصديق فتطل على اسبوع حاملا معه فرصا سعيدة واجواء رائعة تجعلك تتقدم وتحقق الكثير من المشاريع البراقة اجواء نارية بامتياز تحمل معها الايجابيات والطاقة والحركة والنشاط وتدعوك الى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة بحيث تتطور المعاملات واللقاءات والنفاوضات لكن بالرغم من الاجواء الجيدة عليك ان تتحرك بحذر وذكاء.

عاطفياً: تكون على موعد مع الحب، فالكاريزما واضحة تجعلك محط الانظار والاهتمام مع انتقال كوكب الزهرة الى الاسد في موقع ناري مناسب جدا لحياتك العاطفية والعائلية ويخدم اهدافك ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط.

توقعات برج الجدي الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تتمتّع بنشاط فكري وجسدي لافت يسمح لك بإدارة المفاوضات وكل انواع النقاشات تفرح للتفاهم السائد ولقدراتك على استيعاب مختلف الافكار فالاضواء مسلطة عليك على بيتك على صحتك على اهدافك ما يجعلك تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية داعمة ومزدهرة وفرص للسفر للهجرة ان مواقع ان وجود عطارد في العذراء يكون حليفك وتاثيرات ايجابية وفعالة غنية بوعودها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك.

عاطفياً: يغمرك كوكب الحب الموجود في برج الاسد بالسعادة والمغازلات والمبادلات العاطفية تكون النجم في محيطك العائلي والعاطفي تتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة حياتك العائلية ان العلاقة الحالية في وضع مستقر وهنالك تحسن كبير وانجذاب واضح نحو الشريك.

توقعات برج الدلو الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: اسبوع متقلب وحذر الحظوظ ضئيلة ولا تكفي لأي مناورة أو جهد كبير فتبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين مع تواجد الكواكب مجتمعة في معاكسة مع برجك تسيطر عليك رغبة بالابتعاد عن الأضواء وتفضل تأجيل المواعيد والاعمال المهمة التي تتطلب جهدا لكن انطلاقة الاسبوع ممتازة.

عاطفياً: في الحب تطرأ متغيرات تدعوك الى عدم اتخاذ القرارات المصيرية وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران واستدراك المواقف الصعبة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الاجواء تحت تأثير كوكب الزهرة المعاكس لبرجك من برج الاسد ما يعني انه عليك التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات.

توقعات برج الحوت الاسبوعية جاكلين عقيقي من 13 آب إلى 20 أغسطس 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تشير الطوالع الفلكية الى سهولة في سير الأمور وانفراج في العلاقات والحياة الاجتماعية وكأن القدر يكافئك ويريدك أن تستعيد حماستك المعهودة للحياة مع وجود الشمس والزهرة في الاسد الصديق بالاضافة الى وجود المشتري في الحمل في البيت الثاني بيت المال والشهرة اسبوع غني باللحظات الناجحة واجواء داعمة ومشرقة بالنجاح والتقدم.

عاطفياً: يحمل اليك كوكب الحب من برج الاسد فرصة مناسبة للوصول الى تفاهم وكذلك لتعزيز الروابط في هذا الاسبوع الرومانسي بامتياز بحيث يحتل الحب مرتبة عالية في حياتك تحترق شوقًا وتفيض حبًّا وحنانًا، فتغمر الشريك باهتماماتك.

المصدر

Exit mobile version