الأبراج حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ اقرأ مع موقع ترند بالعربي كل تفاصيل توقعات برجك الاسبوعية

برج الحمل حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

كن حذرًا بشأن ما تقوله ومن تقوله لهذا الأسبوع لأنك هذا الأسبوع قد بالغت في تقدير قوتك.

قد تكون محقًا بنسبة مائة في المائة فيما يتعلق بما تقدمه هنا ، ولكن قد يكون توقيتك متوقفًا ، أو قد لا تكون تقرأ الأمور بشكل صحيح. هذا الأسبوع يحمل درس التوقيت والحكمة بالنسبة لك يا برج الحمل. لا تتصرف بإندفاع ، تريث و خذ وقتك.

برج الثور حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

ما يخبئه لك هذا الأسبوع هو تمرد خالص ، حتى على حساب صحتك. تشعر بالتعب من العالم بشكل عام وتريد الاحتفال.

لا يمكنك التأقلم مع انهيار كل شيء أو الروتين. لقد سئمت من كون الجميع محبطين للغاية وفي لحظة تمرد ، ستقرر للتهرب من المسؤوليات هذا الأسبوع والاستمتاع فقط. يبدو هذا جيدًا على الورق ، لكن هل سيعمل هذا حقًا من أجلك؟

برج الجوزاء حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

لا يمكنك أن تقرر ما ستفعله هذا الأسبوع ، كما لو كان هذا شيئًا جديدًا في عالم الجوزاء. أمامك الكثير من الفرص العظيمة ، وكلها متاحة لك.

ومع ذلك ، هذا هو السيناريو الأسوأ لديك: لا تريد آلاف الخيارات ، مهما كانت رائعة. هذه هي الأشياء التي تربكك وينتهي بك الأمر بعدم اتخاذ أي خيارات على الإطلاق. مهلا ، على الأقل لديك فرصة. اتخذ الخطوة عاجلاً وليس آجلاً .

برج السرطان حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

يبدو أسبوعك محسدًا بكل طريقة ممكنة تقريبًا. هناك فرصة يتم منحها لك ، وهي تجعلك تشعر بالسلام والحب والأمان. لا يوجد ما يدعو للقلق خلال هذا الوقت ، وأفضل جزء هو أنك صنعت هذا بنفسك .

لقد عملت بجد واستثمرت الوقت ، والآن ، يبدو أنك ستحصل على أكبر مكافأة على جهودك. أنت تتألق هذا الأسبوع . استمتع بالأسبوع.

برج الاسد حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

قد تشعر بالوحدة أكثر من المعتاد خلال هذا الأسبوع لأنك حددت مستوى توقعاتك مرتفعًا لدرجة أنه لا يبدو أن أي شخص يمكن أن يرتقي إلى المستوى الذي تريده.

أنت تعتقد أنك مؤهل لمشاعرك ونعم ، أنت حقًا كذلك. المشكلة الوحيدة هنا هي أنه ليس كل شخص في حياتك يرغب في تدليلك أو القيام بما تطلبه. أنت لست قاسًا ، لكنك تفتقر إلى الصبر مع الناس ، وستبذل قصارى جهدك من خلال عدم صدهم لمجرد امتلاك وجهة نظرهم الخاصة.

برج العذراء حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

لقد جعلك أسبوعك في صدارة لعبتك ، ولعبتك تدور حول الحب. أنت على استعداد لمنح الحب لمن يحتاجه ، لأن اليوم يبرز الجانب الأبوي لشخصيتك.

أنت تحب تولي دور المساعد ، وإذا كان بإمكانك مشاركة بعض حكمتك المكتسبة مع شخص أصغر منك ، فعندئذ ستفعل. وسوف يطمعون لأنك محبوب ومحبوب لأولئك الذين لديهم عيون لرؤيتك كما أنت.

برج الميزان حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

لا يوجد شيء حقًا لا يمكنك التعامل معه خلال هذا الأسبوع ، حيث يبدو أن كل شيء يبحر بسلاسة. يغطي هذا العمل والحياة المنزلية ، على الرغم من أن الحياة المنزلية قد تأتي مع بعض العقبات.

طالما أنك تفعل ما تحتاج إلى القيام به ، من منظور المسؤولية ، يجب أن تتعامل مع مشكلات المنزل بشكل جيد. من الجيد أن تعرف أنه قد يكون هذا هو الأسبوع الذي تتلقى فيه أخبارًا جيدة حول ترقية أموالك. عرض ترقية للبعض.

برج العقرب حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

يجب حجز هذا الأسبوع للراحة. يبدو أنك تجر نفسك إلى الجحيم ، من ناحية العمل ، وتحتاج إلى استراحة جيدة.

يجب أن تعتني بنفسك هذا الاسبوع ، وعليك قياس مستويات الطاقة لديك حتى لا ينتهي بك الأمر بالانهيار. يرجى أخذ إجازة هذا الأسبوع لإعادة شحن بطارياتك العاطفية. نحتاج جميعًا إلى إجازة لذا اطلبها بنفسك. ستكون بخير.

برج القوس حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

تشعر بالكرم هذا الأسبوع ، حيث يبدو أنك قد جئت ببعض المال والآن ، كل ما تريد فعله هو إنفاقه. ما هو محظوظ بالنسبة لك هو أنك لست على وشك أن تكون قاسياً على نفسك ، ولكنك تشعر أنك ترغب في مساعدة شخص آخر ؛ شخص تشعر أنه يستحق كرمك.

لن يطلب منك أحد المال هذا الأسبوع ، ولكن قد تشعر أنك مجبر على تقديم لشخص ما هدية مالية. يمكن أن يكون صديقًا أو أحد أفراد العائلة. اعلم أن هديتك محل تقدير جيد.

برج الجدي حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

قد ترى شيئًا كنت تعتز به يومًا ما ينتهي هذا الأسبوع ، الجدي ، حيث يبدو أنك ستواجه حجة تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ. ستمر بإحدى لحظات “عدم العودة” ، وسيؤثر ذلك عليك بشدة.

إذا لم يتم نطق كلمات معينة فقط ، ومع ذلك ، فقد تم قولها ولا يمكن إرجاعها. تم بناء بعض الأخطاء لتستمر ، كما قيل ، وسيظهر لك هذا الأسبوع شيئًا عن شخص تحبه ولا يمكنك التغاضي عنه.

برج الدلو حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

تبدأ الأسبوع بقلق وتقلق طوال الأسبوع حتى ينتهي بك الأمر إلى القلق أكثر بحلول نهاية الأسبوع. ما تعانيه هو أنك تحاول فهم كل شيء ، وعلى المدى الطويل ، كل ما تفعله هو الإفراط في التفكير في الأشياء.

تقوم بتحليل أحلامك لإيجاد معنى ، ثم خلال ساعات اليقظة ، تقوم بتحليل هذا ، وذاك ، والشيء الآخر. لقد حبست هذا الأسبوع في عقلك حيث ستعرف أن الأمر متروك لك وحدك لإيجاد مخرج.

برج الحوت حظك الاسبوعي من 15 إلى 21 أغسطس 2022

سيتم تأجيل الخطط الموضوعة إلى يوم آخر. قد تخسر بعض المال في هذه العملية ، ولكن أيًا كان ما رتبت لحدوثه خلال هذا الأسبوع ، فلن يحدث ذلك. من المرجح أن تكون هذه رحلة أو زيارة لأحد الأقارب البعيدين.

لقد رتبت الوقت وخصصت المال لتحقيق ذلك ، وبعد ذلك ، اتصل شخص ما بالمرض أو غير قادر على عقد الاجتماع. لا تقلق ، إنها مجرد نقود! . يجب أن يكون هذا هو شعار الأسبوع الخاص بك. إنه المال فقط.

موقع ترند بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *