برج الاسد اليوم الاثنين 9/1/2023 كانون الثاني يناير جانفي

برج الاسد اليوم على الصعيد المالي والمهني والعاطفي والصحي الابراج اليومية مكتوبة من اشهر علماء الفلك

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 9/1/2023 كانون الثاني يناير جانفي

توقعات برج الاسد على الصعيد المهني

توقعات برج الاسد يوم الاثنين 9 يناير 2023

من المرجح أن يشعر الأسد بأنه محظوظ جدًا يوم الاثنين 9 يناير 2023. القمر في برج الدلو، مما يعني أن الأسد سيركز أكثر على رغباته العاطفية الحميمة. من الناحية المهنية، يجب على الأسد التواصل مع محيطه والاستفادة من المؤشرات الإيجابية في عدد من المجالات. قد يكون هذا مفيدًا في تحسين وضعهم.

برج الأسد حظك اليوم علي الصعيد العاطفى

عاطفياً: كل يدور حولك يدفعك إلى حسم الأمور مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ونتيجته مضمونة

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يشعر مواليدبرج الأسد بالدوافع للعمل الجاد يوم الاثنين حيث يصطف كوكب الزهرة والمريخ في السماء. هذا هو الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة والقيام بمهام صعبة. يجب أن تشعر بمزيد من التصميم أكثر من المعتاد وأن تكون قادرًا على دفع نفسك أكثر مما كنت تعتقد أنه ممكن. هناك بعض الاحتمالات لعلاقة رومانسية أيضًا، لذلك لا تستبعد إمكانية مقابلة شخص جديد هذا اليوم.

حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحياً: تابع نشاطك الرياضي اليومي، وشجع الآخرين للقيام بالمثل واشرح لهم أهمية ذلك

برج الاسد

  • مواصفات برج الاسد المرأة

مولودة هذا البرج واثقة من نفسها ولا تخاف المواجهة. هي شخصية مثابرة تعمل حتى تصل إلى هدفها، كما أنّها عنيدة للغاية ولا تعترف بارتكابها للأخطاء. من صفات امراة برج الاسد أنّها لا تخاف من التعبير عن رأيها، وتسعى دائماً إلى كشف هويّتها من دون إخفاء مشاعرها عن الآخرين. إضافة إلى ذلك، تميل إلى الشخصية المتسلّطة والأنانية.

  • مواصفات برج الاسد الرجل

يتميّز رجل برج الاسد بشخصيّته المرحة والمثابرة. بما أنّه يسعى إلى المثالية، فهذا الأمر يجعله في بعض الأحيان غير راض عن عمله. واثق من نفسه ويدرك تماماً ما يريد، الأمر الذي يجعله قدوة للطرف الآخر. صحيح أنّه قوي، إلّا أنّه يملك قلباً طيّباً وحساساً، فيشعر في بعض الأحيان أنّه مجروح. يغضب بسرعه لكنّه يسامح فوراً ولا يكن أيّة ضغينة.     

برج الأسد:

  أبرز مميّزاته الصراحة إلى أبعد مدى وحبه للمغامرة
وتنحصر عيوبه في حبه للبقاء تحت الأضواء بشكل دائم
الأحد هو يوم حظه
لون حظه هو الذهبي
الياقوت الأحمر هو حجره الكريم
أما كوكبه الحاكم فهو الشمس

توقعات الابراج اليومية على الصعيد المهني والعاطفي والصحي تعرف على حظك اليوم من خلال موقع عرب كلوب توقعات جديدة كل يوم التوقعات الشهرية والاسبوعية والسنوية بلأضافة الى ارقام الحظ الابراج الأكثر حظا والأبراج الأقل حظا ما هو برجي وما هو حظي اليوم

تابعونا فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *