Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

الابراج اليوم الثلاثاء 10/1/2023 كانون الثاني يناير نجلاء قباني

نجلاء-قباني

نجلاء-قباني

حظك اليوم ابراج اليوم مع نجلاء قباني على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والمالي

تعرف على حظك لهذا اليوم من خلال السطور التالية

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الحمل

أعصابك الهادئة تجعلك تسير أمورك دون انفعال وبترتيب وتحصل على تفاهم واليوم مناسب للحوار ولتهدئة الأجواء أو لشرح وجهات النظر ولايجاد الحلول. عاطفياً أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس.

نجلاء قباني برج الثور اليوم الثلاثاء 10/1/2023

برج الثور

لا تترك الماضي يقلق راحتك، وتصرف بوعي وإدراك حتى تتجنب المشاكل المربكة والمحرجة لأنها قد تكون حولك اليوم، وانتبه من تدخل الآخرين في حياتك ويجب أن تتحدى المشاكل الصغيرة أو الأضرار التي قد تتعرض لها. عاطفياً : أنت متعب؛ فلا تعلّق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

حظك برج الجوزاء الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية؛ فأنت تتعرف على أناس جدد وترفض الخضوع لكل أنواع العوائق بشكل أمن وهذا له أثر إيجابي على حياتك العملية. عاطفياً: أنت تخفض نسبة الصدامات بتفاؤل ومحبة، وتحاول لم الشمل من حولك مع من تحب.

نجلاء قباني برج السرطان اليوم الثلاثاء 10/1/2023

برج السرطان

قد تحاور أناساً تثق بحبهم وإخلاصهم ليساعدوك في اكتشاف أخطائك وتصويبها، وربما يطلب منك أحد الأصدقاء خدمة أسدها له وتعلم كيف تفيد الآخرين وتستفيد منهم. عاطفياً : أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية؛ أفاقا جديدة وتطلعات آتية.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء

برج الاسد

أنصحك بالهدوء وأن تحاول الترفيه عن نفسك بعمل شيء تحبه، واحذر المشاكل وتصرف بوضوح وذكاء لان أخطاءك ستتسبب بمشاكل لوقت طويل، وقلل من نقاشك. عاطفياً : قد تدخل في مواجهات مع شريكك أو عائلتك تواجههم بمضايقاتك وتشرح وجهة نظرك.

نجلاء قباني برج العذراء اليوم الثلاثاء 10/1/2023

برج العذراء

نوبات الكابة والحزن قد تنتابك ودون أسباب مقنعة أو حقيقية، وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردّة فعلك تكون كبيرة، وقد تكون التهديدات في مداها الأقصى. عاطفياً : أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك، وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

حظك اليوم برج الميزان اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الميزان

أنت منفتح على الصداقات والعلاقات، وقد تسافر وتتعرف على أناس جدد، أو تخطط لدورة رياضية أو تدريبية أو تعليمية، أو تفكر بالجديد وتشعر أنك محبوب ومرغوب ما يعزز ثقتك بنفسك وبإمكانياتك. عاطفيا : تستعيد نشاطك وحيويتك، وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك، وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

نجلاء قباني برج العقرب اليوم الثلاثاء 10/1/2023

برج العقرب

أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة، وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات فانتبه من عدوانيتك ومن إحساسك أنك مستهدف، على الصعيـد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يُخيّل لك. عاطفيا : الوضع العاطفي بحاجة لحماية، وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك.

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج القوس

شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود، أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً؛ فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الاعجاب، وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك المهنية. عاطفيا : تعدك الأجواء بدعم كبير لصالحك، وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الجدي

تطوّر ملموس على صعيد صداقاتك لحل مشكلة كانت تشغل بالك ، أو لدعمك في مهامك؛ فأنت مثار مدح اليوم وهذا يدعم طموحك خاصة من شخصية ذات نفوذ تدعمك. عاطفيا اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي؛ فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الدلو

قد يكون إزعاجك شخصياً من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر؛ لذا حاول أن تقبل الآخرين بعيوبهم، واغفر لهم أخطاءهم حتـى لو أزعجوك بكلمة جارحة، واسمع تبريرهم ولا تتخذ قرارات متسرعة. عاطفيا قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك، أو هناك أمور تضايقك تقوم بكبتها أو عتب يضايقك.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الثلاثاء 10/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الحوت

صعيد أنت مشرق عاطفيا لكنك تعاني من مشاكل على أعمالك؛ فكن دبلوماسياً لأنك قد تعاني من ضغوط بسبب العمل أو كثرة المتغيرات من حولك بحيث لا تجد وقتاً للراحة. عاطفيا : تقبل النصيحة ممّن يحبك، طبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك.

تابعونا فيسبوك

Exit mobile version