Site icon ترند بالعربي – Trend Bel Arabi

الابراج اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول نجلاء قباني

نجلاء-قباني

نجلاء-قباني

حظك اليوم ابراج اليوم مع نجلاء قباني على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والمالي

تعرف على حظك لهذا اليوم من خلال السطور التالية

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول مع نجلاء قباني

برج الحمل

استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب؛ فقد تضطر الصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية؛ فأعد النظر في مصاريفك. عاطفياً الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق؛ مما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

نجلاء قباني برج الثور اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول

برج الثور

أنت اليوم مشرق وسعيد، وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية؛ لذلك أنصحك بوضع خططك لما هو آت وتحضيرها لتحصد النجاح؛ فاليوم للإنجاز. عاطفياً: لا أظن أن مشاكلك عاطفية؛ بل أنا أظن أن أغلب مشاكلك ،عائلية، مع أني أعدك بأن تتحسن أمورك.

حظك برج الجوزاء الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول  مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

أحسن التصرف، وابتعد عن العصبية في التصرف أو عن رد الفعل المتسرع نتيجة أقوال غير موثوق فيها، وانتبه إلى ما يجري خلف ظهرك مع العيون التي تتطلع إلى الأمام، ولا تكن فوضوياً ومتسرعاً.

عاطفيا احذر القرارات غير المدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك

نجلاء قباني برج السرطان اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول

برج السرطان

هذه فترة ممتازة لتتعرّف على أوساط جديدة، وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم، وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده؛ فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة. عاطفياً : تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات، وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح أرائك لانك تعيد بناء علاقاتك.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول  مع نجلاء

برج الأسد

اليوم للشجارات وربما بسبب كلمة أو تصرف تجده وقحاً وهذا يضايقك، ولكني لا أنصحك أن تسمح للإحباط بأن يتسلل إلى طاقتك الإيجابية، وابتعد عن الارتجال ولا تتضايق من النصائح. عاطفياً : حسن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو نقاشات أو إهمال متعمد من طرفك.

نجلاء قباني برج العذراء اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول

برج العذراء

تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل؛ فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة، ولا تجعلها مشكلة؛ فأنت تباشر إجراءات الإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك، ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتتقبل اعتذارات. عاطفياً أنت شخص مرح ومحب للحياة: مساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليــس عـن حـب

بل عن عقل.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول مع نجلاء قباني

برج الميزان

حاول أن تعطي من حولك حقوقهم فأنت عادل وتحمل الخير والمحبة لمن حولك؛ فكل جهد جماعي هو جهد منجز تنال منه خيراً، وقد تنال مدحاً أو تشجيعاً ومساعدات. عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك؛ فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للافراح

نجلاء قباني برج العقرب اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول

برج العقرب

إذا كنت تود الدخول بالجديد؛ فأقنع من حولك بالحوار ولا تكن حساساً من الرفض، ولا تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك؛ فأنت عرضة للديكتاتورية من الآخرين. عاطفياً الأمور قد تحمل التعب، وربما السبب تفكيرك بسفر؛ فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك، وقد يكون السبب انشغالك بالعمل.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول سبتمبر مع نجلاء قباني

برج القوس

انتبه إلى أمورك الصحية، وامنح نفسك الراحة فإنّ لجسدك عليك حقاً، واليوم يستدعي العمل الكثير وأنت من الأشخاص الذين يقومون بواجبهم جيدا وهذه أيام ضاغطة. عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً، أو لافراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لاحد الأشقاء والشقيقات.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول مع نجلاء قباني

برج الجدي

تعبّر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم، تلجأ للصراحة والدبلوماسية فصوتك مسموع والفلك إلى صفك مما يحمل لك ازدهاراً وراحة على الصعيد العاطفي والعائلي؛ فاليوم للنشاط. عاطفيا :توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك

حياتك.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول مع نجلاء قباني

برج الدلو

قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفـك؛ فحاول أن تكون دبلوماسياً، وانتهز فرصا للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك؛ فاليوم متعب. عاطفيا: قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راض عن كل ما يحصل.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الاثنين 2/10/2023 اكتوبر تشرين الاول مع نجلاء قباني

برج الحوت

إذا كنت وحيداً فقد تلتقي بشريك جديد يعطيك الحب والدعم الذي تحتاجه؛ فاستغل الدبلوماسية والليونة التي تمنحها لك الكواكب في تطوير علاقاتك. عاطفيا الفترة عاطفياً جيدة، وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه؛ فهذه الأيام للتعارف.

تابعونا فيسبوك

Exit mobile version