حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الخميس 14 نيسان ابريل 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الحمل

ابتعـد عـن المزاجية والكسل والاتكال على الآخريـن

وأنصحك أن تكـون فـي حالـة تأهـب قصـوى لمواجهة كل الالتزامات المطلوبة. عاطفيا : فتـرة ممتـازة لتتعـرف علـى أوسـاط جديـدة وتسـعد بدعـوات أو تعـاود الاتصـال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

تقنـع المحيـط العائلي بوجهـة نظـرك وتؤثـر علـى محيطك بحججـك المنطقيـة وشـرحك لمشـاعرك بطريقة صحيحة للتعبيـر عـن نفسك بطريقة محببة وملفتـة فأنـت غفـور بطبعـك ومسامح واليـوم تقبـل الاعتذارات. عاطفيـا : أتمنى أن تستمتع بإشـراقك العاطف وتستفيد منه حتى على صعيـد أمـورك العمليـة أو العائلية.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء
قد تعاني من ضغوط نفسية تؤثر على
صحتك الجسدية فضاعف الحذر لانك في
العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال
سواء كان ذلك في العمل أو المنزل والسبب
بعض الخيارات المقلقة أو المفروضية
عاطفيا : لا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت من
أكثر الأبراج تسرعا في القول أو التصرف.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج السرطان

الأمـور الأسرية والعائليـة هـي مـا يشـفلك وقـد تفكـر بزيـارات لأقارب أو لأصدقـاء تحبهـم وقـد يصلـك اليـوم خـبـرا سـارا يزيـح عـن كاهلـك همـاً أزعجك لفترة ربما في الجانب المالي. عاطفيا : تتعرف علـى أنـاس جـدد وإذا كنت خاليـاً فقـد تشـفلك إحـدى العلاقـات وتشـعر بالحـب والحمـاس فالفتـرة اجتماعيـة صاخبـة وقـد تباشـر بقصة حب أو يعود لك غائب.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الأسد

أنـت مسـرف وحيـن يـكـون وضعك المالـي جيـدا تصرف أكثر مما يجب وهـذا مـالا أنصحـك بـه لأن الحـال الجيدة لـن تـدوم إلى الأبد إلا إذا تعلمت معنى كلمة ادخار فخفف من مصاريفك التي لا داعي لها. عاطفيا : الأمور العائليـة هـي مـا يشغلك أكثـر مـن الأمـور العاطفيـة وقـد يكـون بسبب التجمعات أو الزيارات أو الدعـوات أو الضيـوف الذيـن قدمـوا مـن سـفر بعيـد فالعلاقات في أفضل حالاتهالها.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء
اليوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك
بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة
التغير حياتك وقد تدخل بجديد إذا كثفت
جهودك ووضعت لنفسك إستراتيجية أو مدفأ
لما سيأتي
عاطفيا: حرك الذي تمارسه على محيطك
يجعلك قبلة أنظار للمحيطين ويدعمك المقربين
في شتى النشاطات الاجتماعية

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الميزان

تشعر أن مسيرتك صعبة وتتمنـى تـرك العمـل أو هجـر النـاس لأنـك تفضـل العزلـة وقـد تنتابـك الشكوك أو الوساوس مـن صحـة كلام تسمعه أو تعاني من الغيرة ممن حولك. عاطفيـا : احـذر حماسـك الزائـد فقـد تتهـور فـي خياراتك أو قراراتـك فـكـن هادئا واستشـر مـن تثق به

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

الأخـرون هـم مصـدر السعادة لـك سـواء على الصعيـد الاجتماعي أو الشخصي أو العائلـي وقـد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهـم الإيجابيـة ومدحهـم لـك وإعجابهـم بطريقة تصرفك. عاطفيا : اليـوم يمنحك الطاقة والجاذبيـة وتمتلك الكثيـر مـن الحوافز للانطلاق فأنـت شـره للحيـاة و ترغب في الحصول على الكثير من متع الحياة.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

ابتعـد عـن التـعنـت والتشبث بـالآراء نتيجـة ضفـط أو نصائح ترفضهـا وتجنب التذمـر فقـد تشعر أن الآخريـن لا يقدرون مواهبـك وأعمالـك أو تصـدم بأهلك الذين يستهترون بعملك. عاطفيا : قـد تبـدأ الحـوار بهـدف إصـلاح الأوضـاع ي بنـزاع والسـبب وجهات النظر المتعارضة أحيانا.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الجدي

الحظوظ جيدة جـدا وأبـواب الحيـاة مفتوحـة إذا بذلـت جـهـدا لتغيـر حياتـك ولـم تـخـف، غامـر وخـذ قـرارات ولا تعتبـر أن التغيـر مخاطـرة فهـو ليس كذلك إذا درست ما تفعل بشكل جيد. عاطفيا : استفد مـن هـذا الشهر الجيـد لـو كنت متزوجا لتمتـن علاقاتـك بزوجتـك وقـد تفكـر فـي رحلة قصيـرة تعيـد فيهـا الحيوية لحياتـك المنزلية أو الأسرية.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

يوم للمساعدات المعنويـة ولـكلام عـن سـمعتك الطيبـة ومـدح فـي مواهبـك وأفكارك لأنـك قـد تدخـل سـجالا لتثبـت حقـك ولتناقـش الجديـد فيما يخصك أو يخص الآخرين. عاطفيا : تسهل الاتصالات وتكثـر الدعـوات وقـد تجد طلبـك فـي إحـدى الدعـوات مـع شـخص ينال إعجابـك، القلـب سـعيد هـذا الشـهر وملـيء بالشغف والحركة والفرح.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الخميس 14/4/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

اتـرك المشاكل جانبا ولا تناقـش فـي أمـور تستطيع تأجيلهـا فالحلـول سـتأتي، قـد تعانـي مـن تأخيـر أو تسويف وهذا يجعلـك فاقـد الصبـر أو تعاني من تراجع صحي. عاطفيا : كـن أكثـر انتباهـا مـن عصبيتـك أو قراراتـك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *