ابراج اليوم الاثنين 9/1/2023 كانون الثاني يناير نجلاء قباني

حظك اليوم ابراج اليوم مع نجلاء قباني على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والمالي

تعرف على حظك لهذا اليوم من خلال السطور التالية

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الحمل

لا تخش المبادرات ولا اقتحام المجهول؛ فالحظوظ مساعدة لفرص الحوار والتفاهم لأنك تعمل جاهداً لترتب أوراقك وأعمالك وأولوياتك، واليوم الحظ يرافقك ويسعدك. عاطفياً يسطع نجمك وتصبـح مثـار اهتمـام الآخرين؛ فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك.

نجلاء قباني برج الثور اليوم الاثنين 9/1/2023

برج الثور

أنت لست في حالاتك الطبيعية؛ فاقرأ المواقف بموضوعية ولا تزيد من الاشتباكات بعناد أو بتصلب أو بتحميل الأمور أكثر مما يجب، والأهم ألا تشترط شروطا تعجيزية لتنهي بعض الأمور الموجودة. عاطفيا أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية، أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

حظك برج الجوزاء الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك، ومشكلة عائلية قد تحل على أكمل وجه، أو خبـر أو مصالحــة غيـر متوقعة تنتظرك. عاطفياً :يوم للجهود الجماعية وللعلاقات مع المحيط، والاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة.

نجلاء قباني برج السرطان اليوم الاثنين 9/1/2023

برج السرطان

الأمور العاطفية ستستدعي منك صرفاً إضافياً للسهر أو دعوات أو للسفر؛ فاحرص على مالك فسوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية على الأمور أكثر أهمية. عاطفياً أنت سعيد في أمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو في سفر.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء

برج الاسد

وحد جهودك مع من حولك، ولا تسمح لأمور صغيرة أن تعرقل أموراً كبيرة تتمناها؛ فالأمور جيدة وتتجه للأفضل، وأنت تحرص على التمسك بأجواء القوة والإيجابية. عاطفياً : أن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل

وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين من تحب.

نجلاء قباني برج العذراء اليوم الاثنين 9/1/2023

برج العذراء

كل ما عليك فعله هو التحلي بالثقة والهدوء في تعاطيك مع المستجدات التي تسمعها، وأن تضع النقاط على الحروف في علاقاتك الشخصية، وتكتشف عدوك من صديقك؛ لذا تأكد مما تسمع. عاطفياً : كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات أو الأقوال المرتجلة والمتسرعة.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الميزان

حظوظك في التعارف هي الأفضل، وقد يمر في حياتك اليوم أناس كثر يمدحونك ويمنحونك المحبة، وقد تفتح في وجهك أبواب كانت مغلقة فاليوم للقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة. عاطفياً: أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.

نجلاء قباني برج العقرب اليوم الاثنين 9/1/2023

برج العقرب

الانتقاد وجعل الشريك يبدو مخطئاً لن يجعلك تربح المعركة بل تخسرها؛ فلا تفقده لأنك عصبي وعش وفقا لأولياتك وقيمك ، ولا تهتم لمخالفة الآخرين لك في الرأي. عاطفياً : أنت عصبي أو متشتت الفكر، وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج القوس

قد تحلم بسفر أو تسعى لترقية تفرحك، أو تضع دعامات صحيحة في عملك لتسير في أمورك بشكل أفضل؛ فربما تقدّم لك عروض جيدة لأنك تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والجديد حولك. عاطفياً : كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح، برر؛ سامح اغفر واسمع تبريرات الآخرين.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الجدي

أنت تعرف أنك تستطيع استرداد كل ما منحته للآخرين؛ فامنح المحبة تتلقاها واغتنم الفرص للقاءات عائلية أو شخصية لأنك تحل مشاكل معلقة، واليوم للصداقات. عاطفيا اليوم للتغيرات ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الدلو

قلص مشاكلك وعصبيتك إلى الحد الأدنى؛ فأنت الست راض على الصعيد العائلي، وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول أن تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية ولذلك أنصحك بالهدوء. عاطفيا أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الاثنين 9/1/2023 مع نجلاء قباني

برج الحوت

اليوم قد يحمل لك لقاء عملياً مثمراً، أو ينتابك تردد؛ لهذا أنصحك بالتفكير جيداً قبل أي قرار فاليوم يتراكم عليك عبء العمل لدرجة تزعجك؛ لذلك أنصحك بطلب المساعدة. عاطفيا: أنت سعيد وتسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك.

تابعونا فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *