توقعات الابراج الاسبوعية من من السبت 16 كانون الثاني / يناير إلى الجمعة 22 كانون الثاني / يناير 2021 الفلكي سمير طنب

نقدم لكم توقعات الابراج الاسبوعية من من السبت 16 كانون الثاني (يناير) إلى الجمعة 22 كانون الثاني 2021 مع الفلكي سمير طنب

برج الحمل

في إمكانك الإفادة هذا الأسبوع من الِلقاءات والإتّصالات الرفيعة المستوى في إطارك المهني . لن يكون الأسبوع العاطفي مُتساوي الظروف ، بل مُتقلّب كثيراً بين الاضطراب والحُبّ المُشتعل، والهدوء غير المُطمئِن . يكون تأثير كوكب المشتري جيّدا ً طوال الأسبوع خاصّةً بين الإثنين والجمعة .

برج الثور

عِدَة لِقاءات تَجعلك حماسيّاً وتُحرّضك على مشاريع بنّاءة.  تشعر بإمتلاءٍ بالنشاط وتكون مُستعدّا ً لِلقيام بمُبادرات . يكون إلهامك جيّدا ً ويُمكنك الإتّكال عليه في مجال العمل . هذا الأسبوع تكون راغباً في علاقة مُمتازة بل مثاليّة ، لكنّك لن تعرف دائما ً كيف تُقيّم حجم سعادتك الحقيقي وحسنات حبيبك أو الأحبّاء الآخرين ( الأهل والأصدقاء).

برج الجوزاء

سَتُحسِن التعامُل مع الآخرين ما يُتيح لك تحقيق إنجازات مُفيدة جدّا ً لِلحاضر والمُستقبل.  إذن إستفدْ من الحظوظ لِلتصرّف بلا تأخير وكُنْ واثقاً أنَّ الفلك معك هذا الأسبوع . عاطفيّاً ، تكون مُتطلّباً ويحقّ لك في ذلك . لكنّك لا تكنْ قاسيّاً إزاء ما تظنّه ضُعفاً لدى الآخرين وخصوصاً لدى الشريك . من الإثنين إلى الجمعة، الأمور تسير على ما يُرام.

برج السرطان

تكون أفكارك غزيرة ، لِذا عليك أن تدرسها بِعُمق لِمعرفة مَجالات الربح في كُلّ منها. أجواء وفاق مع الزملاء والرؤساء في العمل . عليك تحاشي الوقوع في مواقف دقيقة ومُحرجة . تكون حسّاساً أكثر من العادة ممّا يجعلك تتأثّر بأيّة مُلاحظة يُوجّهها لك الشريك العاطفي . السبت والأحد تتمتع بالويك أند وتلعب على الثلج ممّا يُهدّىء أعصابك ويريح نفسيّتك.

برج الأسد

تيّار من كوكب المشتري Jupiter سَيُساعدك على أن تعي أنّك أنتَ من تملُك تحريك قَدرَك حسَب إختيارك للإتّجاهات المُلائمة لك ، وستستنتج أنَّ نصائح الآخرين قد لا تكون هي المُناسبة لك . العازبون سَيبحثون عن شريك لامع ومثالي، لكن عليهم معرفة الصعوبات في هذا الخيار . الخميس والجمعة يُخيّم الهدوء في شكل عامّ مع بعض التوتّرات.

برج العذراء

تيّار من كوكب الزهرة Venus سَيُنمّي من طاقاتك على الخلق والإبتكار وذلك خصوصا ً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية، إستفِدْ منها لِرفض الأفكار المُعلبّة وكُن ْ واثقا ً أكثر من نفسك . تكون راغبا ً بالتحرّك وتغيير الأشخاص المُحيطين بك، وتعرف جيّداً الأمور التي في إمكانك الوصول إليها . الأربعاء والخميس تمرّ بِبعض الإضطراب النفسي والإكتئاب ، لكن الجمعة تستعيد طمأنينتك وتوازنك النفسي والعصبي.

برج الميزان

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهداف طويلة الأمد وخصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى والثانية. قُدرتك على التكيّف ستزداد ممّا سَيُساعدك في مُختلف مشاريعك . بعض التوتّرات والمواقف الصعبة لا تخلو من الإنعكاسات الخطيرة والأذى المُحتمل في مشاريعك الحميمة.

برج العقرب

تيّار من كوكب بلوتون pluton سَيُضاعف من جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق أهدافك خصوصاً لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة . العلاقة العاطفيّة تكون عاصفة ، غيرة ، نزعة إلى الإمتلاك. عليك بتخصيص وقت لِلشريك ولإثبات حنانك وعواطفك العميقة تجاهه . عليك أن تُحلّل جيّدا ً الظروف وتُحدّد طريقة تصرُّف حكيمة وواضحة.

برج القوس

سَتُعاوِدْ تسيير أعمال كُنتَ بدأتها مع مطلع 2021 وتكون في موقع قوّة في وسطك المهني . ستتملّك حوافز جديدة إضافية تُخوّلك الاضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. لكنّك تكون حريصا ً على وضع جردة دقيقة عن وضعك. إذا كُنتّ مُرتبطا ً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفوية، وسترى أنَّ أمورك الخاصّة تسير بشكل أفضل.

برج الجدي

أنتَ غنيّ بالأفكار الكفيلة على مُساعدتك لِتحقيق ما تتمنّى . أنتَ مُنظّم ودقيق ولا تستعجل الأمور . لا تَترُك مجالاً لِلصدفة فكُلّ شيء يسير حَسب البرنامج المرسوم . لكنّك تميل إلى المصروف ناسياً أحيانا ً إلتزاماتك الماليّة أو تسديد مُتوجّباتك. هذا الأسبوع سَيُؤمّن لك لحظات من السعادة التي لم تذقها حتى الآن.

برج الدلو

تحترم التصميم الذي وضعته لِلعمل ولن تتأخر في حصاد النجاح في مهماتك . تكون واثقاً من أنَّ أهدافك الغالية هي على وشك التحقيق ، لكنّك لن تكون صبوراً كفاية . الحيويّة وفرح الحياة سَيُخيّمان على حياتك العاطفيّة . إن كُنتَ مُرتبطا ً سيكون واردا ً إمّا الزواج أو إنجاب طفل . العازبون : يمنحُك الأصدقاء والأهل الراحة ويُعوّضون نوعا ً ما عن الفراغ العاطفي .

الحوت

تحتفظ بِقُدرتك على التركيز حتى لا ترتكب حماقة ما أو إهمالاً . يُذكّرك رؤساؤك بِواجباتك . قد تُوقّع عقوداً أو إتّفاقات جديدة هذا الأسبوع . بالإجمال وضعك المهني العامّ يحتاج إلى مزيد من الثبات . الفتيات من برج الحوت يشعرن بالحاجة إلى الوقوع في غرام جديد . الإثنين والثلاثاء تبدأ علاجا ً لإزالة الآم مُزمنة. الصحة تتحسّن مع نهاية الأسبوع.

شخصيّة وحظّ المولود بين 16 و 22 كانون الثاني (يناير)

* المولود بين 16 و 20 كانون الثاني (يناير) ينتمي أصلاً إلى برج الجدي وهو يتأثّر بكوكب زحل Saturne  الذي يمنحه الجديّة والمتانة والصلابة والثبات في المواقف الفكريّة والواقعيّة ، كما يضعه دائماً في الأوضاع التي تُمكّنه أن يتكيّف معها في ذكائه العملي الصلب. صعب في الحُبّ ولا سيّما المولودة التي تبحث عن الإستقرار الدائم والأمان.

* المولود في 21 و 22 كانون الثاني (يناير)  الذي ينتمي إلى برج الدلو يتأثّر أيضاً بكوكبيّ زحل Saturne وأورانوس Uranus اللذين يجعلانه كريماً مِعطاءً، يُفكّر بالآخرين ومُساعدة الناس ودعم كُلّ من يطلب منه ذلك. هوائي المزاج ، إجتماعي، ويُحبّ السفر والتجوال وإكتشاف المجهول والطبيعة وتجربة كُلّ شيء جديد.

المصدر بتصرف في العنوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *