نجم الأفلام الإباحية السوري يُحدث ضجة بكليب يتضمن إيحاءات جنسية.. بالفيديو

بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها من خلال تصويره الأفلام الإباحية، طرح الممثل الإباحي السوري ​أنطونيو سليمان​ أول فيديو كليب له، لأغنية “قام قام”.


وحظيت الأغنية بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت المليون مشاهدة بعد أسبوع على طرحها، عبر القناة الرسمية لأنطونيو على “يوتيوب”، وهي من كلماته وألحانه، وقد أخرج الكليب بنفسه في مدينة ​ريو دي جينيرو​ البرازيلية.


الكليب عبارة عن قصة من تأليف أنطونيو، تدور أحداثه في عرض البحر عندما يعثر قارب سريع على متنه 5 فتيات على أنطونيو، الذي تاه في عرض البحر، وينقذنه لتكون النهاية غير متوقعة.

الكلمات : يا فوفو خلنا نشوفو **** بتخيل زهري طروفو قالتلي لا ما اقدر **** هل وردي صعبة ظروفو يا فوفو خلنا نشوفو **** بتخيل زهري طروفو قالتلي لا ما اقدر **** هل وردي صعبة ظروفو قام قام شق الخام **** ابوس ايدك خطي حرام قام قام شق الخام **** ابوس ايدك خطي حرام يا فوفو يا طرقاعا **** نيميني بحضنك ساعة يا فوفو يا طرقاعا **** نيميني بحضنك ساعة خيك واحد دي… **** و انتي في مالي طماعة خيك واحد دي… **** و انتي في مالي طماعة قام قام شق الخام **** ابوس ايدك خطي حرام يا انطونيو خدني عل بانيو **** و اني ملكك بالحمام يا مربربة هذي هزة **** و انتي احلا مزة يا مربربة هذي هزة **** و انتي احلا مزة عجعوجة ايزك **** ميزك دخيلو محلاااا

الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *