توقعات برج السرطان شهر نوفمبر تشرين الثاني 2021 جاكلين عقيقي

شهر جديد واحداث فلكية جديدة للابراج من الحمل الى الحوت مهنيا وعاطفيا شهر موفق اتمناه للجميع..أبرز الاحداث الفلكية عن شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021شهر جديد يطل علينا يحمل معه تطورات واحداث دقيقة وربما تكون الادق في هذه السنة العاصفة والضاغطة على كافة الاصعدة خاصة الامور الاقتصادية والمعيشية والامنية وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها المربع بين زحل والمشتري مع أورانوس في الثور يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك الى فترة عنيفة مرة أخرى كما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ويؤدي الى مواجهات وغتيالات وسقوط بعض الانظمة في حين ان هذا التنافر بين زحل واورانوس ذروته في هذا الشهر ويرمز الى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار. اما بالنسبة الى تحركات الكواكب السريعة ستكون على الشكل التالي اعتبارا من تاريخ 6 و24 تشرين الثاني نوفمبر يتنقل ليستقر كوكب عطارد في برج العقرب لينضم الى الشمس والمريخ فيكون النجاح من نصيب مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوتكذلك سوف ينتقل اعتبارا من تاريخ 6 كوكب الزهرة من برج القوس الناري الى برج الجدي الترابي فتتحسن الظروف الائلية والعاطفية لكل من مواليد الثور الجدي والعذراء اورانوس لا يزال في الثور زحل والمشتري في الدلو

توقعات الابراج الشهرية نوفمبر (تشرين الثاني) 2021

السرطان توقعات الابراج الشهرية نوفمبر تشرين الثاني 2021 جاكلين عقيقي

مهنياً: انتهت مشاكل الشهر الماضي وها أنت على موعد جديد مع الحظ لاسيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. هنالك انفراجات كبيرة على عدة أصعدة وأبرزها الصعيد العائلي والعاطفي كما ستلمس حماسة وتأييداً تجاه تحركاتك ومشاريعك. إنها الفترة الأفضل للتحرك بالاتجاه الذي تريده ولتوضيح وجهة نظر أو تحديد موقف مهم.تنقلب الكثير من المعطيات لصالحك من دون ان تدري لذلك بادر ولا تتردد. سارع الى استرجاع موقعك ولتعزيز ثقة الآخرين بمواهبك.

عاطفياً: تلاطفك الكواكب وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. إنها فترة رومانسية جداً وبالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتّى الالتباسات. يضيف الزهرة جواً من الجدّية الى العلاقة الامر الذي قد يؤدي الى الزواج أو الخطوبة إذا كانت الظروف مؤاتيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *