حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الثلاثاء 4 يناير جانفي كانون الثاني 2021 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

فتـرة اجتماعيـة جيـدة يريـد الكثيرون وجـودك بينهـم؛ فأنـت تـحـت الأضـواء ليفرحـك الحـب وقـد تتعرف على أصدقاء يدعمونـك ماليـا أو معنويا تفرح لانك مرغوب اجتماعياً. عاطفيا :كل مـا حولـك يخدم أمانيـك، وقـد أبـارك

لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

قـد تتخـذ مواقـف حـادة أكثـر مـن الـلازم؛ فـلا تـعـرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقـط لانـك جـاد أكثـر مـن الـلازم، وإذا أردت نصيحتـي اسـمع آراء الآخريـن وجهـة نظـر الشريك دون أن تسمح للاحكام المسبقة أن تخرجـك عـن لطفك وهدوئك. عاطفيـا قـد تشعر أن الآخريـن بـاردون أو مهملون وأظنـك السبب فقـد ينفض المحيـط عنـك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

تفكـر بأعمالـك بجديـة، وقـد تخـوض نقاشـات تقنـع من حولك بأرائك وأفكارك ومعتقداتـك لأنك توظف طاقاتـك فـي مجـالات إيجابية، وقد تتصل بأشخاص مهمين يساعدونك في أعمالك. عاطفيـا : اليـوم جيـد لتطالـب بحقوقـك الشـخصية والعاطفيـة مـمـن تـحـب أو مـن أصدقائك وتعاتبهـم إذا لم يتعاطفوا معك.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

قـد تتحسـن نفسيتك حيـن تشـعر أن الشـريك يؤازرك ويفهمك وهـذا يقلـل مـن أعبائـك المعنويـة والمساعدات ترفـع مـن معنوياتـك ومـن ثقتـك

بنفسك وتصبح أفضل. عاطفيـا أنـت تبنـي وكأنـك تعيـد ترتيـب هيكليـة حياتـك، وترتـب بيتـك الداخل مـع الأهـل أو فـي علاقة شخصية. یا

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها، واتـرك الأمـور حتـى تـكـون أهـدأ وأقـل تسـرعاً فـكل مـا يحصـل حولـك قـد يزعزع ثقتـك فيمـا تفكـر؛ لتسأل نفسـك ولاكثـر مـن مـرة مـاذا أفعـل؟ وأنـا سـأقول لـك مـاذا تفعـل؟ كـن دبلوماسيا وقلل من نقدك و اصبر قليلاً. عاطفيـا :لا تتخـذ قرارات متسرعة، وقـد يضايقـك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

قد تشعر بتأنيب ضميـر بسيط لأنك لا تمنح عملك

الاهتمام الكافي، أهـم نصيحـة أن تتوقـف عـن نقـد الآخريـن وتنهـي عملك الكثير، والأهـم أن تنتبـه إلـى أمورك الصحية. عاطفيـا:كل مـا تـرغـب بـه هـذا اليـوم هـو سـكينة النفـس والصحـة الجيـدة والانسجام مـع نفسـك

ومع المحيط.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

أنـت تميـل إلـى النقـاش لوضـع وجهـة نظـرك قيـد التطبيـق، وأنـا أشـد علـى يـديـك؛ فالحظوظ ملائمـة لـكل جديـد وتأثيـرك على عائلتـك كبيـر وكلمتـك مسموعة وهـم الملجـأ الأميـن والحضـن الدافـئ لـكـل مشـاعرك الحميمة وهم سبب سعادتك الحقيقية. عاطفيـا أنـت تملـك القـرار والتعاطـف والثقـة والـمـال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

تذكـر أن الصمـت مـن ذهـب وأنـت مـن أكـثـر الأبـراج الذي يستطيع أن يصمـت إذا أراد؛ فـلا تضيـع وقتـك في تفاصيل صغيرة لا تعنيـك، وأجـل القرارات الهامة، وربما تضايقك أمور عملية أو صحية. عاطفيا :انتبـه إلـى أمـورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمـل لـك التبدل، وربمـا تقطع صلة بينك وبيـن أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

عليـك أن تعيـد الـدفء والحماسـة لعلاقاتـك

القديمـة وتستفيد مـن هـذه العلاقـات؛ لذا اقتـرب مـن جيرانـك ووسـع قاعـدة صداقاتـك؛ فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم. عاطفيا : اليـوم أنـت تـميـل لفكـرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

مضايقاتـك اليـوم بأمـورك الماليـة، وقـد تؤجـل بعـض المواعيـد أو تصرف أكثـر مـن دخلك، والحقيقـة أنـك متعـب ممـا يحصـل حولك؛ فالمصاريف كثيرة و مـا يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك. عاطفيا : ستستطيع إحكام سلطتك علـى أمـورك العاطفية والعائليـة وستبدأ حملة مصالحـات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

أنـت ترتقـي سـلم العمـل خطـوة خطـوة، وقـد تـصـل بطموحاتـك العاليـة إلـى النجـاح؛ فالأيـام إيجابيـة للسعي وراء أهدافك، وقـد تحلم أو تسعى لمكافأة أو ترقية فهذه الأيام للنشاط و للطاقة. عاطفيا :أنـه خلافاتـك العاطفية والشخصية، واختـر مـا يناسبك، وضـع النقاط علـى الحـروف؛ فالحظـوظ مساعدة.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الثلاثاء 4/1/2022 مع نجلاء قباني

لا تحاسب نفسك كثيراً أو تحاسـب مـن حولك؛ فحتى الخطـأ أحيانـا يعلمنـا ويجعلنـا نشـاهد جوانـب فينـا وفـي مـن حولنـا لـم نـكـن لـنـراه لـو لـم نخطئ، وهـذا يجعلك مهتزا من الداخل. عاطفيا : تنتظـر: تقلـق؛ تناقـش وتعانـي مـن غيـرة أو تملكيـة أو تشـعر بحالـة مـن عـدم الرضـا عـن كل مـا

يحصل حولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *