حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الخميس 13 يناير جانفي كانون الثاني 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الحمل

أنـت مـن الأشخاص الذيـن يأخـذون قراراتهـم بتسرع ولذلـك اليـوم خـذ قراراتـك بعـد استشارة وبمحبـة؛ فقـد تبـدأ يومـك بفـرح وتفـاؤل لأنـك تستلم إدارة أمورك وزمام السلطة من جديد. عاطفيا : تشـعـر أنـك تريـد جـمـع مـن حولـك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

الأمـور الماليـة هـي حـصـاد عمـل سـابق وجهـد سابق وليس بالضرورة عمليـا، ولكنه بالتأكيـد ثمرة لجهـودك لـذا حـاول أن تطلبـه أو تحافـظ عليـه فأنـت فـي الأيام الأفضـل للمـال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية. عاطفيا : تجـد حلـولا ومساعدات مـن أصدقـاء تتفاهم معهم تتصرف بإيجابية غير معهودة.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

تدخل شهرا جديدا.. وهـو وقـت تـحـل فيـه أغلب

مشاكلك فأنـت تقـوم بـدور فعـال بعيـدا عـن

التصرفـات العشوائية؛ مسـتخدما قـرارات قـد

تغيـر الأمـور مـن حولـك لأنهـا تتسـم بالحكمـة

والهدوء والدبلوماسية.

عاطفيا : قد تميـل إلـى الفنون والأفـلام الجديدة

والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

أنا واثقـة أنـك في الحدود الدنيـا ستكون عصبياً أو مستفزا أو متضايقـا، وقـد تـكـون نـافـد الصبـر لذا اهدأ ولا تخسر أحدا فمـن لا يلزمـك اليـوم قـد

يلزمك غدا. عاطفيا: تفكر جديا بحسـم أمـر أتعبـك طويـلا فـلا تستعجل وكن هادئا وتكلم قليلا وكن سريا.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

أجـواء عذبـة واتصالات خارجيـة أو مشروع سفر أو انتشار أو ترويج أو صداقات جيدة، وقـد تسعدك حفلات ومناسبات أو صداقات مزدهرة واجتماعيات منوعة أو أجواء مفرحة. عاطفيا :أنـت توطد صلاتـك وتقرب القلوب منك؛ فأنت مبادر وإيجابي وتشعر بالقوة والتفاؤل.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

العذراء

الجـم طاقاتـك فـي الـردود الانفعالية أو التصرفات المتسرعة أو القـرارات المفاجئـة، وقـد تشـعر أن المحيطيـن بـك يسعون لزعزعة الاستقرار مـن حولك؛ فابتعـد عـن الاتهامـات وكـن متحفظا في نفسك المضايقات، لا تعاتب اسمع وانش.

كلامك. عاطفيا : ابتعـد عـن محاولات الإساءة إليـك، وجنـب نفسك للمضياقات لا تعاتب اسمع وانسى

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

تعلـق أهمية كبيرة على الاحترام المتبادل، واليـوم تناقـش أمـورا فكريـة مستقبلية لتوضـح نقـاط، وتزيـل خـلافـات، وقـد تخـوض حـوارا مـع أشخاص تحبهم لإقناعهم بوجهة نظرك. عاطفيا : ربمـا تـعـرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحـب والتفاهم، وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

حولـك الكثيـر مـن الدعـم علـى الصعيد العمل فاستفد منـه لتحسين أمـورك ولتنطلـق مـن جديـد بعيداً عن الكسل أو المزاج الرديء أحياناً، وتحظى بالكثيـر مـن المساعدات لمشـاريعك أو تطلعاتـك الطموحة من الذين يحترمون وجهة نظرك. عاطفيا : أنـت تملـك أقـوى الدوافـع لتصـل إلـى حلول .. علاقات لقاءات؛ تواصل اجتماعات.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

القوس

لسـت مـن الأشخاص الذيـن يعتذرون، ولذلك قلـل أخطـاءك وتصرفاتـك السـلبية، وحـاول أن تكبـت مشـاعر غضبـك ودون مبـررات؛ فاليـوم ربمـا لخيبـة أمـل أو إحبـاط لاسباب غيـر حقيقيـة لـذا تصـرف

بعقلانية بعيداً عن السلبية.

عاطفيا : قد تعيـد بعـض الحسابات بسبب تبديـل المواقـف، أنصحك بالتمهل والتحفـظ في

تصرفاتك.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

الجدي

موجـات الإحبـاط التـي تنتابـك سـببها بحثـك عـن تغيير أو عـن هـدف قـد تظنـه بعيـداً، أو انشـفالك بأمـور لا بـد منهـا؛ فـلا تـدع القلق يدخـل إلـى حياتـك فيسبب لـك تـعبـا ليـس لـه مبـرر وأبطئ إيقاعـك مـا

استطعت.

عاطفيـا : تعـزز علاقاتـك فـي مصالحـات أو حتـى تنازلات لصالح الاحتفاظ بمن تحب لتتحسن أمورك.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

أنـت تعطي توجهـات وأوامـر فـي اجتماعـات محليـة تحـاول فيهـا تحسين وتطويـر أمـورك خاصة وأن هناك استجابة لأوامـرك؛ وحولك دعم غير محدود، وأنـت أكثر نضجـا وأكثـر التزامـا فـي عاطفيا : قـرارات هامـة أو تجمعات مرحـة أو أخبـار سعيدة تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الخميس 13/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

أنـا أعـرف أنـك مسـؤول وأكثـر مـن الـلازم، وتنخـرط فـي مشـاكل عائليـة سـواء أكانـت تعنيـك أو لا تعنيـك، ولسـت أقـول لـك انسحب مـن المشاكل ولكني أولا أقول إنك يجب أن تتحملها بصبر. عاطفيـا : ربمـا يـعـود إليـك الماضـي فـي زيـارة مفاجـأة؛ فأنت تحـن أو تعاتـب وتستغرب وتناقش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *