حظك اليوم توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الاثنين 17 يناير جانفي كانون الثاني 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الحمل

قـد يعـانـي أحـد أفراد العائلـة مـن مصاعـب تـحـاول مساعدته أو الوقوف إلى جانبه؛ فهـذا شـهر للآخريـن أكثـر مـمـا هـو لـك؛ فالعمـل لـه المقدمـة فـي حياتـك وحيـن تـشـعـر أنـك مشغول بالأمـور العمليـة تنسـى الاهتمام بالعواطف. عاطفيا : قد تعانـي مـن النقـد علـى الصعيـد العاطفي، أو مـن تدخـل فـي أمـورك بطريقـة تضايقك.

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الثور

أنت تحاصر مشاكلك بالتفاؤل والنشاط، وتفضـل أن تتحـرك لإنجـاز زياراتـك وأعمالـك، وتعـدل خططك بحيث تخرج رابحاً، وتعـرف أن السعادة تخدم من يريدها ويسعى لأجلها. عاطفيا : اليـوم للتغيرات ولتضـع أسسا مختلفـة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الجوزاء

الحقيقة أن وضعك المالـي قـد يدخـل فـي إرباكات؛ ولذلك انتبـه إلـى دخلـك وادخـر مـا استطعت، وأجـل مـا تستطيع تأجيلـه وخـفـف مـن الإنفاق إذا استطعت فقـد تضطر لنفقـات إضافيـة تنفقها على صحتك. عاطفيا : أنت سعيد وتسرد الكثيـر مـن الأحـداث، وتفهم وجهات النظر من الشريك.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

السرطان

الصدفة قـد تـجـرك إلـى إنجـاز يوضـع فـي مـلـف مستقبلك، يـوم للخيـارات والقرارات وربمـا الإشـراق والتفاؤل والحظـوظ؛ فأنـت تمتلك طاقـة جيدة

للإنجاز والصحة والطاقة. عاطفيا : أنـت مشغول بالأمـور العائلية أو الأسـرية

وتناقش أمـورك العاطفيـة بحـب وبثقـة فـي النفس.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الأسد

أنـت مـن محبي الكمال؛ فـلا تتوقـع مـن نفسـك مـا لا تستطيعه هـذا اليـوم، وعبر عن مشاعرك حتـى لو كانت حزينـة بشكل يتناسـب مـع مـا تشـعر بـه دون أن تفكر بكبته ولكن كن دبلوماسيا وهادئا. عاطفيـا : أنـت اليـوم لا تهتـم بالتفاصيـل ولكـن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

العذراء

الكواكـب داعمـة لـك، وقـد تفتـح أمامـك فرصاً جديـدة على كل الأصعدة، ارتياح يسعدك وقـد تشـد الانظـار إليـك وتـزودك الأمانـي برغبـة في كسب التأييد والاهتمام والحب. عاطفيا : أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الميزان

قد تتحمـل أكثـر مـن مسـؤولية تضايقـك لأنهـا ليسـت واجبـك؛ فـلا تدخـل مواجهـات لا تلزمـك لانـك خـائـر القـوى ومتعـب مـن كل ما يحيط بك، والأجواء حولك تنذر بالأسوأ فتمالك أعصابك. عاطفيا : قد ينتابـك شـعور بالظلـم سـببه إحساسك بالغيـرة بسـبب نجـاح الآخريـن دون أي

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

العقرب

اليـوم لتكسب أصدقاء بسهولة قصـوى يتجندون لمساعدتك ويمنحونك المحبـة والتعاطـف لانـك تبـدو منطلقـا ومتفائـلا وصلبـاً في كل ما تفعـل، وقـد تـعـرف اتصالات جيدة أو تخطط لمشاريع.

عاطفيـا : اغفـر وسـامح، وتذكـر أنـك تأخـذ طاقـة

إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك.

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

أنـت تـفـرح للمـدح الذي يرافقـك، وأنـت تعبـر عـن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة ومفهومة للآخريـن فالأصدقـاء يمدحونـك ويقفـون إلـى جانبـك فـي أزمـة قـد تعاني منهـا لـذا حـاول أن تخفـف مـن التوتر إذا وجد. مهـام موكلـة إليـك أو فـي تحـولات أنـت تطمـح

عاطفيـا : قد يساعدك بعـض الأصدقـاء فـي
لها.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الجدي لا تصطدم بالشـريك سـواء كان عاطفيـا أو الشـريك الزوجي؛ فنظرتـك تملكيـة ونقاشـك لمشاعرك يتـم بحساسية أكثـر مـن الـلازم؛ فقـط حدد هدفك ولا تتـرك الاستفزازات العابـرة تؤرقـك لتستفيد مـن حظوظك الجيدة. عاطفيا : ربما تفضبك أشياء لا تعنيـك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب؛ فانتبه من العصبية.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

الدلو

مجموعـة مشاغل يلزمهـا تنظيـم وتنسيق كي لا تضيع وقتك فيمـا لا يلزمـك، اتـرك جهدك للأمـور المهمـة فـي حياتـك؛ فالكل بحاجـة لـك ويعتمـد عليـك والعمـل يأخـذ حيزا كبيراً مـن دائـرة اهتماماتك والضيوف كثر. عاطفيـا : تستعيد نشاطك وحيويتـك وتعتمـد علـى أنـاس أكفـاء لمساعدتك، وقـد تشعر بصفـاء

في علاقاتك.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الاثنين 17/1/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

تأثيـرك جـيـد جـدا علـى مـن حولـك خاصـة فـي اجتماعاتـك أو لقاءاتـك مـع الأصدقاء والأهـل والأشقاء؛ مـا يجعلك تتحـرك فـي كل الاتجاهـات وتتضاعـفـ الفـرص الإيجابيـة؛ تـراوح بيـن الفـرح والقلق.

عاطفيا : تعـدك الأجـواء بدعـم كبيـر لصالحـك،

وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *