حظك اليوم توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

توقعات الابراج الثلاثاء 1 شباط فبراير فيفري 2022 مع توقعات الابراج الفلكية وحظك اليوم مع خبيرة الابراج السورية نجلاء قباني

نلفت عناية الزوار الكرام ان التوقعات هي من قناة عالمة الفلك السورية نجلاء قباني الرسمية على يوتيوب . كما ندعو زوارنا الكرام للأشتراك في قناة نجلاء قباني الرسمية على اليوتيوب .

حظك اليوم برج الحمل الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الحمل

الأيـام سـعيدة لـكل جديـد، والأهـم الأنـاس الجـدد الذيـن تلتقـي بهـم ويدخلـون حياتـك؛ فأصدقاؤنـا وعائلتنـا ومـن نحـب هـم الذيـن يسـاعدوننا فـي تحمـل ماسـي الحيـاة ويمكنك الاعتمـاد علـى مـن تحب. عاطفيا : يـوم جيـد عاطفيا لتصالـح أو تعتـذر ممـن تحـب، أو تفكـر بتجمـع يسعدك مـع أصدقـاء أو
عائلة

حظك اليوم برج الثور توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الثور

الأمـور العاطفيـة والماليـة ليسـت الأفضـل لذلـك كنت أنصحك بقبـول مـا هـو موجـود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر، ولكـن بعيـدا عـن العصبية والقرارات الارتجالية. عاطفيا : أنـت تـكـره الاستغلال لكنـك اليـوم تشـعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهما.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الجوزاء

تفـرض أوامـرك وتجتمـع بمرؤوسـيك وتأمرهـم وتوجههـم وتؤثـر فـي سير العمـل حولـك وتناقــش أمـورك الماليـة دون خجـل أو تـردد أو تحلم بورقة تسعدك في حياتك. عاطفيـا : أنـت تمتلك المحبـة والحـب القادريـن على السير بحياتك ورغباتك إلى الأفضل.

حظك اليوم برج السرطان توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج السرطان

حلول وانفراجـات وبعـض الوعود الجديدة تشعر أن جهدك بدأ يلقى التشجيع والمدح، وتحاول اليـوم أن ترسـم مصيـر ومستقبل علاقة عاطفيـة تشغل تفكيرك منذ مدة. عاطفيـا : يتـاح لـك أكثـر مـن فرصـة أو ظـرف لتحقيق الانتصارات والاستقرار فاليوم سعيد.

حظك اليوم برج الاسد توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الأسد

أعصابك متعبـة هـذا اليـوم، والأجـواء حولـك ضاغطة أو تعانـي مـن أحـداث سلبية، أو تغوص في نقاشات وتفاصيـل عقيمـة، وربمـا تكـون انفعـالات أو توتـر أو تأجيل أو عرقلـة على الصعيد المهنـي.. انتظـر قليـلاً فسوف تتحرر منها؛ تأجيل أو تغيرات عملية. عاطفيا : قد تعانـي اليـوم مـن أخطاء سابقة؛ فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر.

حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج العذراء

قد تشعر أنك متأخـر أو أنـك تحـاول اليـوم القيـام بشيء جديد للتعويـض عـن الـذي فاتـك، تشعر أنـك تـراوح مكانـك فـي المجـال المهنـي لـذا حاول أن تكون خلاقا لتخرج من الروتين. عاطفيا : حظـك يأتـي مـن سـفر، وقـد تـزرع علاقـة جيدة أو تتعرف على شخص مفيـد لـك

مستقبلا.

حظك اليوم برج الميزان توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الميزان

لقد بدأت إحدى المشكلات ذات الصلة بالعمـل تسير باتجاه الحـل المناسب، وقـد يقـل الضجيـج حولـك ويكثـر تفاؤلـك وتكثـر إنجازاتـك؛ شـخص يحمل لك خبرا يسعدك. عاطفيا : تواصلـك مـع الآخريـن يـدعـم إنجازاتـك ويفرحك فأنت تكسب أصدقاء بسهولة قصوى.

حظك اليوم برج العقرب توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج العقرب

تكبـر حيرتـك اليـوم أو تضطـر لخيـار حاسـم فـي حياتـك الشخصية؛ لذا تـرو في الاختيـار، وقـد تشـفلك قضيـة عائليـة عـن التفكيـر فـي قضايـا أهم كالأعمال فلا تتضايق. عاطفيا : تفكر جدياً بحسـم أمـر أتعبـك طويـلا فـلا تستعجل وكن هادئاً وتكلم قليلا

حظك اليوم برج القوس توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج القوس

أنـت أكثـر سـعادة خاصـة فـي روابطـك الدائمـة وأنـا أقصـد علاقـات الـزواج وعلاقـات الأهـل لـذا حـاول أن تحافظ على هدوئك وعلى الثقـة فـي نفسك وتقبل الآخرين كما هم. عاطفيا: قد تطـرح اليـوم عليـك مشـاريـع خـارج عملك من أصدقاء تثق بهم يتعاطفون معك.

حظك اليوم برج الجدي توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الجدي

أنـت فقـط بحاجـة إلـى إعـادة تنظيـم أرباحـك ومـواردك الماليـة وتقليـل الصـرف؛ لذلـك أنصحـك بعـدم تضييع أموالـك فـي أمـور ليست محسوبة جيداً أو غير مضمونة؛ فاليـوم لمصاريف. عاطفيـا : أنـت منطقـي وذو كبريـاء لـكـن لا تـتـوان في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها.

حظك اليوم برج الدلو توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الدلو

المناخ الفلكي يتجه إلى الأفضل؛ فاليـوم للنشاط والحماس وللتبـادلات الجيـدة فأنـت تستقطب الأنظـار والاهتمـام وتأخـذ قـرارات جيدة وتسـعد عاطفيا : استفد اليـوم مـن فرصـة لـحـل مشـكلة معلقة كانت تزعجك، أحدهم يساعدك بذلك.

للتفاؤل والبهاء والطاقة.

حظك اليوم برج الحوت توقعات الابراج الثلاثاء 1/2/2022 مع نجلاء قباني

برج الحوت

خـذ إجـراءات تضمـن سير العمـل حولـك بهـدوء بعيـدا عـن التصعيـد، وجاهـد للوصـول إلـى هـدف تضعـه أمـام عينيـك مـن بدايـة الشـهر فقـد تكشـف أمـورك المخبأة أو تتعرض لإرباكات في العمل أو تكشف نقاط الخلاف. عاطفيا : ابتعـد عـن محاولات الإساءة إليـك وجنـب نفسك المضايقات لا تعاتب؛ اسمع وانس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *