توقعات الابراج الشهرية أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

ابرز الاحداث الشهرية السلبية والايجابية وتحرات الكواكب وتاثيراتها على الكرة الارضية في الشهر التاسع أيلول سبتمبر 2022 شهر ناجح ومثمر اتمناه لكم جميعاً ..

توقعات الابراج الشهرية عن شهر أيلول 2022

توقعات برج الحمل شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. لكن مع وجود الكواكب في اماكن معاكسة خاصة وجود المريخ كوكبك الاساسي في مواجه مع برجك من برج الجدي.

عاطفياً: كثيرون من برج الحمل قد يحققون حلما في هذا الشهر المميز والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية في برج الاسد الصديق لغاية 10 ايلول لينتقل بعدها الى برج العذراء فتتابع التاثيرات الايجابية ما يدعوك الى طرق باب حب جديد ان كنت خاليا.

توقعات برج الثور شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية والتحرر من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في ادارة اعمالك ويومياتك، وقد تضع مخططاً مختلفا جدا عما عرفته في السابق. تتمتع بتأثيرات استثنائية من الشمس والزهرة ما يجعلك تحقق انتصاراً باهراً في مجال ما او ربحا فجائيا في مجال اخر. تكون تحركك، ، دينامية لا مثيل لها وحيوية.

عاطفياً: تقدم على شهر عاطفي متموج فيه الكثير من الحركة والانقلابات والتغييرات فتشعر بالتوتر فهنالك تبدلات اساسية في حياتك الشخصية والعائلية تهتم بشؤون عائلية في هذا الشهر وتلعب دور الموجّه والحامي، مع وجود الزهرة في الاسد لغاية 10 ايلول.

توقعات برج الجوزاء شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنياً: بالرغم من وجود والمريخ في برجك الشمس والزهرة في العذراء ما يتسبب لك في بعض سؤ التفاهم او يجعلك اكثر انتقادا يجب ان تضبط كلامك وان تبتعد عن الاستفزاز لتستفيد من وجود كواكب مؤازة وداعمة من برج الميزان فتلمس تطورات ايجابية تتبلور ، اذ يتغير المشهد الفلكي جزئيا ويحمل اليك الاطمئنان والارتياح.

عاطفياً: تنعم بوضع عاطفي جيد هذا الشهر توحي بالحب ويكثر حولك المعجبون حيث يتنقل كوكب الحب الزهرة في برج الاسد لغاية 10 اسلول سبتمبر هذا المشهد الفلكي يدعم الحياة العائلية ويضيف الى حياتك العاطفية والشخصية نورا جديدا ما ينعشك ويجعلك تنطلق واثقا من نفسك.

توقعات برج السرطان شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيًّا: ترغب في إعطاء رأيك وممارسة نفوذك، في القرارات الإدارية والتربوية والاقتصادية والصحية وغيرها. لن يثنيك رادع عن حشر نفسك حتى في الأماكن الدقيقة، فتتحدى بعض المراجع أو مواقع النفوذ و يدعمك الزهرة والشمس من العذراء الصديق تكون الخدمات الفلكية جيدة في بداية هذا الشهر ما يجعلك تفيض حيوية، وتدفعك للعمل.

عاطفيا: يتحالف كوكب الحب من برج الاسد لاسعادك تطمئن هذا الشهر فتكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب انتقال الزهرة الى الاسد التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة.

توقعات برج الاسد شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيًّا: يحمل اليك هذا الشهر افراحا ومفاجآت كبيرة ومتنوعة تتعزز اوضاعك المالية وتكثر فرص العمل ما يعزز تفاؤلك ويزيدك اشراقا لتطلق لسانك معبرا عن تفكيرك ومشاعرك بصورة واضحة وتشمل كل الشؤون الشخصية،المهنية والسياسية والعامة تتناغم معك الكواكب لتسهل امامك الطريق وتقدم لك الاتصالات الناجحة والتألق والازدهار.

عاطفيًّا: تكون فخوراً بنفسك الآن،بحيث يدللك كوكب الزهرة من برجك حتى تاريخ 10 ايلول لينتقل بعدها الى برج المعذراء الى البيت الثاني بيت الشهرة ما يجعلك تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد.

توقعات برج العذراء شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيا: تعيش شهرا مهما شهرا ذهبيا واعد بالتغييرات الفلكية فتنتهي من دورة لكي تبدأ دورة جديدة وتنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة مع انتقال المشتري وزحل الى برج الدلو الهوائي الصديق الذي يجعل كل ابواب الحظ والافراح تفتح امامك تاثيرات جيدة ناجحة وراقية وداعمة تزداد لديك التوقعات الإيجابية بشكل كبير، حيث تحرص على الدوام على أن تكون إيجابيًا.

عاطفيًّا: تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً تحت تاثير كوكب الزهرة الذي يصل برجك اعتبارا من تاريخ 10 ايلول فيكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى.

توقعات برج الميزان شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيًّا: يكثر العمل في هذا الشهر وتتضاعف المسؤوليات تحت تاثير كوكب الزهرة والشمس من العذراء المعاكس لبرجك فتشعر أنّك مضطر للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك. تتذمّر أحيانًا وتشتكي والاسوأ من هذا أنّ انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين.

عاطفيًّا: كوكب الحب هو كوكبك الاساسي يتنقل في برج الاسد الصديق لغاية 10 ايلول حاملا معه كل الرومانسية والاوقات السعيدة تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون ، او يلاحقك طالبو القرب.

توقعات برج العقرب شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيا: تبدو بداية الشهر جيدة تحمل اليك النشاطات المنعشة تحظى بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلما, وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك الاستثمارية ,ويكون أمامك أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ.

عاطفيا : تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي او العاطفي بسبب وجود الزهرة في الاسد الذي يثير لديك القلق والشكوك , فان محاولاتك السيطرة على دفة القيادة في علاقتك مع الطرف الآخر لا تساعد على إتاحة الفرصة للهدوء للسريان داخل العلاقة.

توقعات برج القوس شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيًّا: انت تغامر كثيرًا في حياتك، لكن هذا الشهر سيتوجب عليك أن تكون حذرًا بقدر الإمكان، مع تواجد الكواكب في اماكن معكسة من العذراء الشمس والزهرة ما يعني المغامرات ليس الوقت السليم لها هذا الشهر على الإطلاق، هذا الشهر يحتاج منك إلى الحرص، والحرص فقط، أن تقوم بالشيء بالطريقة الصحيحة التي يجب القيام بها له.

عاطفياً: يسلّط الاسبوع الأول من الشهر الضوء على أفضل صفاتك.مع وجود كوكب الزهرة في برج الاسد الناري الصديق ولذلك تجد نفسك محاطاً بالناس وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً فتكون فترة العلاقات بامتياز حيث يسيطر عليك التفاؤل والإنفتاح.

توقعات برج الجدي شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيا: توفر لك الشمس من برج العذراء حيوية كبيرة بحيث تشعر بان لا شيء يقاومك. تطل على فترة خريفية جيدة تجعلك تقف أمام طريقك للوصول إلى ما خططت له من مشاريع وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي على أسس جديدة , وربما يحدث في منتصف الشهر أمرا يكون له وقعا ايجابيا في حياتك العملية .

عاطفيا: وجود كوكب الزهرة في الاسد الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. كذلك سوف تتحسن الاوضاع وتصبح اكثر عذوبة مع انتقال الزهرة الى برج العذراء الترابي الصديق فتكون الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة.

توقعات برج الدلو شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيا: لقد ذهبت الدورة الفلكية الضاغطة وتركت مكانها لحرية تتنفسها وتجعلك تنطلق من دون قيود نحو تحقيق الرغبات. تعدك الكواكب هذه الشهر من برج العذراء الشمس والزهرة بأرباح اضافية وتحسن في ادارة اعمالك اليومية كما في نشاطاتك. تقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو القدر يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي.

عاطفيًّا: يبتسم الحب وتنعم بمشهد فلكي مناسب شخصي وعاطفي ابتداء من تاريخ 10 مع انتقال الزهرة من موقع معاكس من الاسد الى العذراء الصديق الذي يتحدث عن وضع عاطفي مميز فتتفاهم مع الآخرين وتنشئ صداقات منعشة و تعالج مشكلة عالقة منذ مدة.

توقعات برج الحوت شهر أيلول سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

مهنيًّا: تعلن الكواكب من برج العذراء حالة الطوارئ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم قد يتحول الى نزاع مفتوح وصراع قد يصعب وضع حد له ويجب ان يصار الى تسويته وخنقه في مهده قد يسود الغضب كما الحقد اجواءك وعلاقاتك فتشعر بالأرق، وربما تعاني من حالة عصيان تستهدفك ومن تعطيل لأعمالك او تاجيل وتأخير وهي امور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك.

عاطفيًّا: قد تمر ببعض الخيبة والتراجع اعتبارا من تاريخ 10 مع وصول كوكب الزهرة الى العذراء الى معاكسة مع برجك قد تصطدم بشريك او تعاني من أزمة عائلية او تخشى على صحة احد الوالدين او على سلوك مشين يعتمده احد المقربين ويسبب لك القلق .


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *